تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، اجتماعاً مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بمكتبه بديوان عام المحافظة، لمناقشة عدد من الملفات ومشاكل الدوائر، للتعرف عليها ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، ومناقشة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، وذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ.

في مستهل الاجتماع؛ رحب اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، مؤكدًا على التعاون المثمر في المرحلة المقبلة وتضافر الجهود لصالح التنمية وتحسين خدمات المواطنين بالمحافظة، مقدمين خالص التهنئة للواء دكتور علاء عبدالمعطي، بمناسبة تولي مهام عمله محافظاً لكفرالشيخ، كما قدموا التهنئة للدكتور عمرو البشبيشي، بمناسبة تجديد الثقة نائباً لمحافظ كفرالشيخ، متمنين لهما دوام التوفيق والسداد في أداء مهمتهم ورسالته الوطنية السامية، كما قدموا الشكر للواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ السابق، علي جهودة الوطنية المبذولة خلال فترة توليه المسئولية لمحافظة كفرالشيخ.

وناقش محافظ كفرالشيخ، مشروعات التعليم ومتابعة العملية التعليمية، والطرق، ومشروعات الرصف، والصحة، والإسكان، والزراعة، والرى، والتضامن، ومياه الشرب والصرف الصحى، والغاز، والبيئة، ومحو الأمية، وبحيرة البرلس، والمناطق الصناعية، وسبل دفع التنمية الصناعية، والاستثمار، وتوفير فرص العمل، والتعديات علي الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ونهر النيل، وسبل مواجهة العشوائيات، والتصالح في بعض مخالفات البناء، وتقنين أملاك الدولة، ومشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، والمشاركة المجتمعية، ومشروعات البنية التحتية، فضلاً عن فحص عدد من المشاكل التي تتصل بالخدمات اليومية المقدمة لمواطني المحافظة ووضع الحلول التنفيذية لها، لافتًا إلي عقد لقاء دورى مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وبصفة منتظمة.

كما جرى بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات في جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تعانى منها محافظة كفرالشيخ.

وأعرب محافظ كفرالشيخ، عن أمله في المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام، قائلاً: “أننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفرالشيخ”.

IMG-20240713-WA0038 IMG-20240713-WA0040 IMG-20240713-WA0036 IMG-20240713-WA0041 IMG-20240713-WA0043 IMG-20240713-WA0035 IMG-20240713-WA0032

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعضاء مجلسي النواب والشيوخ المبادرة الرئاسية حياة كريمة محافظ کفرالشیخ IMG 20240713

إقرأ أيضاً:

“أبوزريبة” يبحث تطوير الجانب الأكاديمي لكلية الدراسات العليا للعلوم الأمنية والقانونية مع أعضاء مجلس النواب

الوطن|متابعات

التقى وزير الداخلية في الحكومة الليبية  اللواء عصام أبوزريبة، اليوم مع أعضاء من مجلس النواب عن دائرة طبرق، الصالحين عبدالنبي، وعن دائرة ترهونة صباح جمعة، وعن دائرة المرج ونائبة رئيس لجنة التعليم بالمجلس، سلطنة المسماري، في مكتبه بديوان الوزارة.

تم خلال اللقاء بحث سبل تطوير الجانب الأكاديمي في كلية الدراسات العليا للعلوم الأمنية والقانونية التابعة للوزارة، بهدف مواكبتها للتطورات الحديثة في العملية التعليمية وتذليل الصعوبات الأكاديمية التي تواجه الطلاب أثناء دراستهم.

وأشاد أعضاء مجلس النواب بالجهود المبذولة في إنشاء الكلية وبدء الدراسة بها منذ العام الماضي، والتي تهدف إلى تخريج كوادر متخصصة في مجالات الأمن والقانون. كما أثنوا على جهود معالي وزير الداخلية في استخراج كوادر علمية وأمنية تواكب التطورات وقادرة على مواجهة التحديات الأمنية وأي أزمات محتملة.

بدوره، أكد وزير الداخلية على أهمية الاهتمام بالجانب العلمي لمنتسبي الوزارة كأحد أولوياته للعام الجاري، بهدف رفع كفاءة العاملين في القطاع الشرطي ومواكبة التطورات المعاصرة، بما يخدم أهداف الوزارة في حفظ الأمن والاستقرار في البلاد.

 

الوسومالحكومة الليبية كلية الدراسات العليا للعلوم الأمنية والقانونية ليبيا مجلس النواب وزير الداخلية

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يُوجه رؤساء الأحياء بالتواجد الميدانى للوقوف على مشاكل المواطنين وحلها
  • أعضاء البرلمان يطالبون العليمي بعقد اجتماع عاجل لمجلس النواب خلال شهر
  • محافظ أسيوط يلتقي رئيس مجلس إدارة سيمكس لبحث سبل التعاون المشترك
  • خلال لقاءه..محافظ بني سويف يناقش الإجراءات والحلول المنفذة لمطالب المواطنين
  • فؤاد تلتقي عددًا من أعضاء مجلس النواب لبحث المشاكل البيئية
  • وزيرة البيئة تلتقي أعضاءً بمجلس النواب لبحث المشاكل البيئية داخل دوائرهم
  • الهيئة العربية في كركوك تطالب السوداني بترشيح محافظ من خارج أهالي المحافظة
  • وزير السياحة يناقش التعاون للترويج السياحي مع وفد من التحالف الدولي للمصريين بالخارج
  • “أبوزريبة” يبحث تطوير الجانب الأكاديمي لكلية الدراسات العليا للعلوم الأمنية والقانونية مع أعضاء مجلس النواب
  • محافظ قنا يناقش مشكلات القطاع الطبي ويوجه بوضع حلول عاجلة