الأسبوع:
2024-08-10@04:07:54 GMT

قائمة أبطال فيلم «المدرسة» لـ حورية فرغلي

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

قائمة أبطال فيلم «المدرسة» لـ حورية فرغلي

أعلن صناع فيلم «المدرسة» عن قائمة أبطال العمل، وهو من بطولة الفنانة حورية فرغلي، وما زال جاري التعاقد مع نجوم أخرين.

ويشهد فيلم «المدرسة» عودة الفنانة حورية فرغلي إلى السينما بعد غياب دام لـ 5 أعوام، ويشاركها البطولة عدد من الفنانين أبرزهم: طارق النهري وصبري عبد المنعم، أحمد عبد الله محمود، محمود فارس، نور الكاديكى.

والعمل من إخراج محمد جمال الحدينى، وقصة وسيناريو وحوار محمد شعبان، ومدير تصوير مجدي فتحي، ومن المقرر بدء انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة.

فيلم المدرسة لـ حورية فرغليأحداث فيلم المدرسة

تدور أحداث فيلم «المدرسة» في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي حول مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيرا، وذلك لتفضيل الجمهور لهذه النوعية من الأعمال لأنها تعبر بشكل أو آخر عن حياة البعض منهم حيث يستشعر البعض أن العمل يروي جزءا من موقف شبيه عاشه هو أو أحد يعرفه.

حورية فرغلي تكشف عن سبب ابتعادها عن السينما

وقالت حورية فرغلي إن سبب ابتعادها عن السينما لمدة 5 أعوام بعد فيلم «استدعاء ولي عمرو»، كان لعدة أسباب شخصية ومهنية فمعظم، الأعمال مأخوذة من فورمات أجنبية، إضافة إلى عدم توافر أساليب إنتاجية ملائمة أو اسكربيت غير مناسب لها شخصياً.

وأشارت حورية فرغلي، إلى أنها تراهن بقوة على عودتها للسينما بهذا العمل، والذي سيكون مفاجأة بشكل وصورة تليق بكيانها المهني للجمهور المصري العريق.

وأكدت حورية فرغلي، أنها سعيدة بالتعاون مع المخرج محمد جمال الحدينى، مؤكدة أنها وافقت على الفور على المشاركة في العمل حين علمت أنه من إخراجه، مشيرةً إلى أنه يهتم بالممثل ويعمل علي توجيهه طوال الوقت ويهتم بكل التفاصيل، لاسيما بأن التيمة التى يستخدمها هي فن الديكوباچ لخروج الصورة للمشاهد بأفضل حالة معبرة.

فيلم المدرسة لـ حورية فرغليآخر أعمال حورية فرغلي

تواصل الفنانة حورية فرغلي، تصوير مشاهدها في مسلسل «سيما ماجي»، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

شخصية حورية فرغلي في مسلسل سيما ماجي

كشفت حورية فرغلي، في تصريحها، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «سيما ماجي»، مؤكدة أن الشخصية التي تجسدها ضمن أحداث العمل، جديدة عليها، ولم تقدمها من قبل، حيث تجسد شخصية تدعى «سيما»، وتكون دكتورة ليس لديها الحظ في الزواج أو إنجاب الأطفال، وتزوجت أكثر من مرة للبحث عن الحب الحقيقي.

وتدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الحب والمال، كما يتطرق إلى الاضطرابات النفسية التي يعيشها البعض نتيجة الصدمات التي يتلقاها في الحياة من جانب الأشخاص المقربين، ويتميز العمل بالإثارة والعنف، ويبحث فريق العمل عن تحقيق العدالة ووقف الابتزاز، وإبراز كيفية المعاقبة على بعض الجرائم التي ترتكب دون أن يقع فاعلها تحت طائلة القانون.

اقرأ أيضاًفيلم «ولاد رزق 3» يواصل صدارة إيرادات السينما أمس

بمشاركة 600 مثقف و مفكر.. مكتبة الإسكندرية تعلن عن فاعليات معرضها الدولي للكتاب في نسخته الـ 19

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حورية فرغلي الفنانة حورية فرغلي المدرسة حورية فيلم المدرسة حوریة فرغلی

إقرأ أيضاً:

تعرف على أسباب توقف تحضير مسلسل تليجراف لـ أحمد فهمي وميرنا نور الدين

 

 
 

اعتذر مخرج العمل محمد بكير  عن إخراج مسلسل تليجراف، الأمر الذي أدى إلى أن صناع العمل يقررون تأجيل التحضير في الفترة الحالية، ومن المفترض أن تتعاقد الشركة المنتجة مع مخرج جديد للعمل. 

 

آخر أعمال ميرنا نور الدين الدرامية

وأما ميرنا نور الدين فقد شاركت في رمضان 2024 من خلال مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبدالعزيز تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه وشارك في العمل كل من فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سارة الشامي، سوزان نجم الدين وآخرين.

آخر أعمال ميرنا نور الدين

وفي السينما عُرض لها مؤخرًا فيلم بعد الشر، بطولة علي ربيع تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالوهاب وشارك في العمل كل من أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، نهال عنبر وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد أنور ودرات الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.
 

آخر أعمال أحمد فهمي 


جدير بالذكر أن أحمد فهمي عُرض له مؤخرًا مسلسل بين السطور، بطولة صبا مبارك وكان من تأليف ورشة مريم نعوم وإخراج وائل فرج وشارك في العمل كل من محمد علاء، سلمى أبوضيف، علي الطيب، وليد فواز، ليلى عزالعرب، أيمن عزب وآخرين. 
 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ أسرة سلمى محمود فرغلي صاحبة المركز السابع على الجمهورية في الثانوية العامة  
  • تعرف على أسباب توقف تحضير مسلسل تليجراف لـ أحمد فهمي وميرنا نور الدين
  • نهى عابدين تكشف مصير مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة"
  •  رحمة رياض تنضم إلى عالم PUBG: “اني اساسية”
  • دليل خصومات العودة إلى المدرسة.. أساسيات ضرورية لكل طالب
  • من اللامبالاة إلى الأعلى مشاهدة.. كيف حقق مسلسل الوصفة السحرية هذا النجاح؟
  • مخاوف أمريكية من خطر الرد الإيراني على إسرائيل: «القبة الحديدية» لن تصمد
  • بعد انضمام أحمد الرافعي.. تعرف على أبطال وقصة مسلسل «رقم سري»
  • محاصرون في الداخل عالقون بالخارج.. شلل الطيران الإسرائيلي ترقبا للرد الإيراني
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنانة نور إيهاب وخطيبها بإطلالة جذابة