تستعد الفنانة كارمن سليمان، لطرح أحدث أعمالها ميني ألبوم بعنوان «حبايب قلبي»، يوم الإثنين المقبل، عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

ميني ألبوم كارمن سليمان الجديد

ميني ألبوم «حبايب قلبي»، من المقرر أن تطرح أغنية منه كل 10 أيام، حيث سيكون موعد أولى أغانيه، يوم الإثنين المقبل، بتوقيع كامل للملحن عزيز الشافعي، ومن إنتاج مصطفى جاد.

كارمن سليمان

ويعد «حبايب قلبي»، هو التعاون الثالث الذي يجمع كارمن سليمان مع زوجها المنتج مصطفى جاد، وذلك بعد نجاحهما في أغنية «لينا رقصة»، وأغنية «يا جمالك».

كارمن سليمان تروج لأولى أغاني ميني ألبوم

روجت كارمن سليمان، خلال الساعات الماضية، لأولى أغاني ميني ألبوما الجديد، وشاركت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، البوستر، وعلقت: «حبايب قلبي، ترقبوا».

كارمن سليمانآخر أعمال كارمن سليمان

يشار إلى أن كارمن سليمان، طرحت أخر أعمالها التي تحمل اسم «كنا في مكان» عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» مؤخرا، وذلك احتفالا بعيد الحب.

وأغنية كنا في مكان، التي طرحتها كارمن سليمان، من ألحان زوجها مصطفى جاد، الذي يعود للتعاون مع زوجته بعد غياب يقرب من عامين، والأغنية من كلمات أحمد سرور، وتوزيع وميكس مهر الملاخ، وماستر خالد سند، وتدوين أوركسترا كمال أحمد، والكليب من إخراج ورؤية عمر شربيني.

وجاءت كلمات الأغنية: «كنا في مكان.. وفي ناس ميعرفوش، أنا أعرفه من قد إيه، وبحسن نية في حد قام.. وقال تعالي في حد عايز أعرفك جدًا عليه، كنا في مكان.. وفي ناس ميعرفوشأنا أعرفه من قد إيه، وبحسن نية في حد قام، وقال تعالي في حد عايز أعرفك جدًا عليه، سلم عليّا.. وابتسملي، مديت إيديا.. لقيته قاملي، وقالي أهلًا عاملة إيه؟».

اقرأ أيضاًكارمن سليمان توجه رسالة لقوات الاحتلال الإسرائيلي

أحمد جمال وكارمن سليمان ضيوف برنامج أنغام في هذا الموعد (فيديو)

كارمن سليمان تنشر صورا لها أثناء أداء مناسك العمرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة كارمن سليمان كارمن سليمان جديد كارمن سليمان آخر أعمال كارمن سليمان کارمن سلیمان کنا فی مکان مینی ألبوم حبایب قلبی

إقرأ أيضاً:

جهاز ماك ميني سيكون أصغر كمبيوتر تنتجه شركة أبل على الإطلاق

تخطط أبل لإصدار جديد من "ماك ميني"، الذي سيكون أصغر كمبيوتر تنتجه الشركة على الإطلاق، وفقا لما ذكرته وكالة "بلومبرغ"، الخميس.

ولفتت الوكالة إلى أن الجهاز الجديد يعتبر نتيجة عمليات تطوير لأجهزة ماك مزودة بمعالجات رقمية مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

وسيمثل الطراز الجديد المقرر إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام، أول تغيير كبير في التصميم لجهاز ماك ميني منذ تجديده في عهد، ستيف جوبز، في عام 2010، وفقا لأشخاص مطلعين على الأمر.

وسيكون الجهاز أصغر بكثير من سابقه، ويقترب من حجم جهاز "أبل تي في" (Apple TV)، وفقا للأشخاص الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم.

ويعد جهاز ميني المحدث واحدا من عدة أجهزة ماك الجديدة التي سيتم الكشف عنها خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وتستعد الشركة لطرح طرازات جديدة من iMac وMacBook Pro بمعالجات رقمية M4، في وقت مبكر من هذا العام. وهناك أجهزة MacBook Air قيد التطوير للربيع المقبل، ومن المقرر طرح طرازي Mac Pro وMac Studio في منتصف العام المقبل.

وفي إنجاز جديد لأبل، فإنها المرة الأولى التي تضع فيها الشركة نفس جيل المعالجات M4 في جميع أجهزة ماك الخاصة بها. ويتميز معالج M4 سيليكون - الموجود بالفعل في iPad Pro - بتشغيل ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة التي ستبدأ أبل في طرحها في وقت لاحق من هذا العام.

ورفض متحدث باسم أبل التعليق لبلومبرغ على خطط الشركة.

مقالات مشابهة

  • آبل تستعد لإطلاق أصغر جهاز ماك ميني مع شريحة M4
  • جهاز ماك ميني سيكون أصغر كمبيوتر تنتجه شركة أبل على الإطلاق
  • كارمن سليمان ونسمة عبد العزيز تفتتحان فعاليات مهرجان القلعة 32
  • أيتن عامر تطرح أحدث أغانيها «إفراج» عبر «يوتيوب»
  • أغنية تخسرني| دراما جديدة في ألبوم حماقي الجديد.. فريق عمل للمرة الأولى
  • كارمن سليمان بالأبيض في المتحف المصري وسعر إطلالتها صادم
  • محمد حماقي| أسماء الأغاني الثلاثة من ألبوم هو الأساس وموعد الطرح
  • محمد حماقي يكشف عن موعد طرح 3 أغاني جديدة من ألبومه «هو الأساس»
  • محمد حماقي| أغانِ جديدة من ألبوم هو الأساس غدًا
  • صحيفة أمريكية:أمريكا تترجى إيران بعدم استهداف إسرائيل وهي تعلم جيدا ” أنهم حبايب”