خرج مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول، بتصريح مثير بعد أيام من تعادل "الفارس الأبيض" (1-1) مع النصر السعودي ضمن منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العرب للأندية "كأس الملك سلمان".

وكان الزمالك بحاجة للفوز في المباراة التي جمعته بالنصر الخميس الماضي، للتأهل لربع النهائي، حيث كان قريبا من تحقيق مبتغاه، بعدما سجل الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 53، وحافظ على تقدمه حتى الدقيقة 87، قبل أن يظهر نجم نادي النصر السعودي، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل هدف التعادل برأسية.

وودع الزمالك البطولة العربية بهذا التعادل، بعدما جمع 4 نقاط احتل بها المركز الثالث في المجموعة الثالثة، بينما تأهل الشباب السعودي إلى ربع النهائي في الصدارة ومعه النصر وصيفا.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية في تعليقه على نتيجة مباراة الزمالك والنصر: "ثمن قميص رونالدو بثمن جميع الفرق المصرية.. رونالدو رقص وكان في غاية السعادة عندما تعادل مع الزمالك في كأس الملك سلمان".

???? مرتضى منصور بعد خروج الزمالك من النصر :
-"رونالدو اللي قيمة الفنيله بتاعته بثمن كل فرق مصر رقص واحتفال بعدما اتعادل مع الزمالك بسبب الجمهور العظيم والفريق اللي واجهه".#Skypic.twitter.com/Scd6fycNbc

— سـكـاي النصر | SKYNFC (@SkyNfc1) August 7, 2023

وأضاف أن "رونالدو أبدى إعجابه بنادي الزمالك وجمهوره العظيم الذي حضر المباراة من أجل تشجيع الفريق ومؤازرته خلال المباراة".

وتجدر الإشارة إلى أن نادي النصر نجح أمس الأحد في تجاوز عقبة الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي لكأس العرب للأندية، حيث وصل إلى نصف النهائي الذي سيواجه فيه نادي الشرطة العراقي.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا النصر السعودي رونالدو

إقرأ أيضاً:

مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو

ماجد محمد

أشاد الناقد الرياضي، فهد مسعود، بما يقدمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر، وذلك بعد الفوز على نظيره الريان القطري بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في ملعب الأول بارك ،ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة .

وقال “مسعود” خلال ظهوره في برنامج “مجلس قناة الكأس”: “كريستيانو رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره”.

وفاز الفريق الأول بنادي النصر على نظيره الريان القطري بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في ملعب الأول بارك ،ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة .

وأحرز هدف النصر ساديو ماني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من اللقاء ، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة الـ 76 .

فيما أحرز روغر غيديس هدف الريان في الدقيقة الـ 87 من عمر اللقاء ، ليقلص النتيحة أمام النادي العاصمي .

والجدير بالذكر أن النصر تعادل أمام الشرطة العراقي بهدف لمثله ، في الجولة الأولى من منافسات البطولة القارية ، فيما خسر الريان أمام الهلال بنتيجة 3-1 .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/vC3XZTon5Pz__j37.mp4

مقالات مشابهة

  • مراسلة عربية تحقق حلمها وتفاجئ رونالدو بهدية.. فيديو
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • رونالدو لـ الفريان: أنت رقم واحد .. فيديو
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • العفالق يرفض التعليق بشأن رئاسة نادي النصر.. فيديو
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر