أعلن نادي باريس سان جيرمان مطالبه المالية المبدئية للاستغناء عن موهبته الشابة الهولندية تشافي سيمونز خاصة بعد تألقه اللافت للنظر مع منتخب بلاده خلال يورو 2024، وذلك في ظل سعي العديد من الفرق الكبيرة للظفر بخدمات اللاعب.

وذكر موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي اليوم السبت أن "سان جيرمان" حدد مبلغ 70 مليون يورو قيمة مبدئية للموافقة على رحيل الجوهرة الهولندية بعد موسمه الناجح في صفوف لايبزيج الألماني الذي انتقل له على سبيل الإعارة.

وساهم سيمونز صاحب الـ21 عاما بثلاث تمريرات حاسمة وسجل هدفا واحدا في بطولة أوروبا بألمانيا أمام إنجلترا في نصف نهائي اليورو.

ومن بين كبار الأندية التي تستهدف استقدامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان تشافي سيمونز منتخب هولندا ميركاتو 2024 يورو 2024

إقرأ أيضاً:

برشلونة يتعاقد مع الدولي الإسباني داني أولمو

 

أعلن نادي برشلونة، الجمعة، تعاقده مع لاعب الوسط الدولي الإسباني داني أولمو لمدة 6 مواسم قادما من لايبزيغ الألماني، مع شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو في حال رحيله.

وقال النادي الكتالوني عبر موقعه الإلكتروني: “توصل برشلونة الإسباني ولايبزيغ الألماني إلى اتفاق بشأن انتقال داني أولمو”.

وتابع: “سيوقع اللاعب عقدا مع النادي لمدة ستة مواسم مقبلة، حتى 30 يونيو (حزيران) 2030، وتم تحديد قيمة الشرط الجزائي في عقده بـ500 مليون يورو”.

ويعود النجم الإسباني إلى النادي الذي غادره عندما كان مراهقا، بعد أن رحل عن أكاديمية “لا ماسيا” في سن السادسة عشرة للانضمام إلى دينامو زغرب الكرواتي في 2014، ثم وقع مع لايبزيغ عام 2020 مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

وكان مقررا أن يستمر عقد أولمو (26 عاما) مع لايبزيغ حتى عام 2027 والذي توج معه بكأس ألمانيا مرتين، وكأس السوبر الألماني مرة وحيدة.

وتألق أولمو مع منتخب إسبانيا خلال بطولة كأس أمم أوروبا الماضية “يورو 2024” بألمانيا، حيث ساهم في فوز الماتادور للمرة الرابعة بالبطولة عبر تاريخه.

وأوردت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن صفقة أولمو بلغت 47 مليون يورو، إضافة إلى حوافز قد ترفع الرقم إلى 60 مليون يورو يحصل عليها لايبزيغ.

 

(الأناضول)

مقالات مشابهة

  • برشلونة يتعاقد مع الدولي الإسباني داني أولمو
  • ميركاتو 2024.. باريس سان جيرمان يضم الإكوادوري ويليان باتشو
  • كشف حساب ويليان باتشو بعد اعلان التوقيع لـ باريس سان جيرمان.. الأرقام تُجيب
  • كانج إن لي مطلوب فى الدوري السعودي
  • ميركاتو 2024.. أولمو يودع جماهير لايبزج قبل انتقاله إلى برشلونة
  • ميركاتو 2024.. فيردر بريمن الألماني يعلن رحيل نابي كيتا
  • الهولندية فان رويندال تتوج بذهبية ماراثون السباحة بـ أولمبياد باريس 2024
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل وفد السفارة الهولندية لبحث سبل التعاون
  • بايرن ميونخ يضع شرط وحيد لانتقال كومان إلى باريس سان جيرمان
  • برشلونة يحدد موعد الكشف الطبي لـ داني أولمو