الوحدة نيوز/ دشنت وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة التابعة لوزارة المالية اليوم صرف الإسمنت للمبادرات المجتمعية بمحافظة المحويت.

حيث تم توزيع عشرة آلاف كيس من الإسمنت على مديريات شبام كوكبان والرجم والطويلة وبني سعد والخبت وحفاش وملحان والمدينة وجبل المحويت ضمن برنامج دعم المبادرات المجتمعية

وأوضح رئيس وحدة التدخلات المركزية بالمحافظة المهندس محتار التركي، أن صرف الإسمنت يأتي ترجمة لموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى في دعم المبادرات المجتمعية للنهوض بالعمل التنموي في المديريات والمناطق المحرومة.

وأشار إلى توفير قطعتين معدات بوكلين للعمل في الحواجز المائية بمديرية الخبت وجبل المحويت التي تنفذها مباشرة وحدة التدخلات المركزية، داعياً المستفيدين إلى سرعة تنفيذ المشاريع حتى يتم تنفيذ المراحل القادمة من مشروع دعم المبادرات.

وأكد التركي، حرص قيادة وزارة المالية ووحدة التدخلات على سرعة العمل في المبادرات لإنجاح مشاريعها واستهداف المناطق الأكثر حرمانا في مجال الطرق والمياه والزراعة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي وحدة التدخلات المرکزیة

إقرأ أيضاً:

مبيعات الإسمنت في تحسن منذ مطلع العام ببلوغ ذروتها في يوليوز

كشفت الجمعية المهنية لشركات الإسمنت بأن مبيعات الإسمنت ناهزت 7,46 ملايين طن عند متم شهر يوليوز 2024، أي بارتفاع نسبته 6,84 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها قبل سنة.

وأوضحت الجمعية، في وثيقة صادرة على موقعها الإلكتروني، أن هذه المبيعات بلغت، بالنسبة لشهر يوليوز وحده، 1,18 مليون طن، مقابل 780.954 طنا خلال الفترة ذاتها من سنة 2023، أي بارتفاع نسبته 52,26 في المائة.

وحسب الفئات، أبرز المصدر ذاته أن المبيعات الموجهة للتوزيع بلغت 4,33 ملايين طن عند متم يوليوز، تليها تلك الموجهة للخرسانة الجاهزة للاستخدام بـ 1,63 مليون طن، والخرسانة المعدة مسبقا بـ 723.317 طن، والبناء (239.775 طن)، والبنية التحتية (498.707 طن)، والملاط (37.355 طن).

وتتكون الجمعية المهنية لشركات الإسمنت من شركة « إسمنت تمارة »، و »إسمنت الأطلس »، و »إسمنت المغرب »، و »لافارج هولسيم المغرب »، و »نوفاسيم ».

كلمات دلالية اقتصاد الاسمنت المغرب بناء

مقالات مشابهة

  • تفقد مشاريع المبادرات المجتمعية في مجال الطرق بمديرية مبين بحجة
  • مبيعات الإسمنت في تحسن منذ مطلع العام ببلوغ ذروتها في يوليوز
  • الحاكم والشامي يطلعان على أضرار السيول في مديرية الشاهل بحجة
  • تفقد عدد من المبادرات المجتمعية لمشاريع الطرق في مديرية الطويلة بالمحويت
  • الاطلاع على المبادرات المجتمعية لمشاريع الطرق بالمحويت
  • الكونجرس الدولي للمسؤولية الاجتماعية .. توظيف التقنية لتعزيز المبادرات المستدامة
  • «التنمية المحلية»: تنفيذ 99 مبادرة لنشر الوعي بخطورة القضية السكانية
  • لأول مرة في عُمان.. انطلاق "الكونجرس الدولي للمسؤولية المجتمعية 2024" بآمال لتمكين الذكاء الاصطناعي في المبادرات المجتمعية المستدامة
  • لأول مرة في عُمان.. انطلاق "الكونجرس الدولي للمسؤولية المجتمعية 2024" بآمال لتمكين الذكاء الصناعي في المبادرات المجتمعية المستدامة
  • القومي للمرأة ينظم ورشة عمل بالتعاون مع وزارة المالية