الثورة نت|

ناقش مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة صعدة في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ رئيس مجلس الإدارة محمد عوض، سير الأداء والأنشطة المنفذة خلال العام 1445هـ، والصعوبات التي تواجه العمل.

وتطرق الاجتماع إلى الصعوبات في ايجاد أراضٍ لإقامة مشاريع المؤسسة عليها، والانتفاع بالمياه من بئر منطقة محظة وإنشاء مركز تدريب وتأهيل خاص بكوادر المؤسسة ومديونية المكاتب الحكومية، وتعديل بنود الموازنة وفقا للقانون.

وفي الاجتماع حث المحافظ عوض على متابعة وتقييم الأعمال والمعوقات التي تواجه سير الأداء بما يسهم في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوسيعها إلى عدد من المديريات المجاورة لمركز المحافظة، وتوفير المياه الصالحة للشرب بأقل تكلفة.

وثمن جهود إدارة المؤسسة وكافة العاملين والفنيين..

حضر الاجتماع مدير عام المؤسسة المحلية محمد الصعدي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صعدة مؤسسة المياه

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يناقش مع "الإسكان" الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة

التقى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مساعد وزير الإسكان المهندس طارق الرفاعي ،في حضور بلال حبش نائب المحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام، والمهندس سامي عبد الستار رئيس الإدارة المركزية لتنفيذ المشروعات لشمال الصعيد، والمهندس عاطف مهدي رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات بني سويف بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.  

ناقش المحافظ مع مساعد الوزير الموقف الحالي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها ضمن المرحلة الأولى من مبادرة "حياة كريمة" في قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي ، وتشمل إنشاء وإحلال وتجديد ورفع كفاءة محطات مياه الشرب والرفع الصرف الصحي بقرى ناصر وببا، فضلاً عن متابعة سير العمل في بعض المشروعات التي تشرف على تنفيذها قطاعات الوزارة ،حيث تم استعراض نسبة ومعدلات التنفيذ بتلك المشروعات ومناقشة معوقات العمل لتلافي المشكلات ووضع الحلول لها.

وأشار المحافظ إلى متابعته المستمرة لمراحل أعمال تنفيذ المشروعات الجارية للتأكيد على انتظام العمل وفقاً للمعايير الفنية والمواصفات المقررة بما يتناسب مع النهضة العمرانية والاقتصادية التي تشهدها مصر خلال الفترة الأخيرة،مؤكدا أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين المحافظة وأجهزة وهيئات الوزارة لتقديم كافة أوجه الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تسريع وتيرة العمل ونهو الأعمال في المشروعات الجاري تنفيذها وحل أي مشكلة قد تطرأ على أرض الواقع.

IMG-20240807-WA0111 IMG-20240807-WA0112

مقالات مشابهة

  • عاجل.. قرارات إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد الاجتماع مع كولر اليوم
  • مؤسسة المياه بالأمانة تدعو إلى عدم فتح مناهل الصرف الصحي
  • لبحث أوجه التعاون.. محافظ قنا يستقبل وفد من مؤسسة مصر الخير
  • محافظ أسيوط ورئيس مجلس إدارة سيمكس يتفقدان خطوط الإنتاج والورش بمصنع الأسمنت 
  • محافظ بني سويف يناقش مع "الإسكان" الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة
  • اجتماع بصنعاء يناقش آلية جمع وتصريف القمامة في مديريات الطوق
  • مياه لبنان الجنوبي: انقطاع التيار الكهربائي بالكامل عن المنشآت سيؤدي الى انخفاض مدة التغذية
  • مجلس أمناء «سقيا الإمارات» يناقش مستجدات المشاريع المحلية والعالمية
  • اجتماع يناقش معالجات أضرار السيول بمديرية مقبنة في تعز
  • مجلس أمناء “سقيا الإمارات” يناقش مستجدات مشاريع ومبادرات المؤسسة المحلية والعالمية