البوابة نيوز:
2024-08-09@22:42:16 GMT

حبس شخصين انتحلا صفة موظفين عموميين في شبرا

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت جهات التحقيق بالقاهرة ،حبس شخصين 4 ايام علي ذمة التحقيقات، انتحلا صفة موظف عمومى بأحد الاحياء بمحافظة القاهرة وتحصلا على مبلغ مالى من أحد الأشخاص وكلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات حول الواقعة.

والقت الأجهزة الأمنية القبض علي شخصين انتحلا صفة موظف عمومى  وتحصلا على مبلغ مالى من حارس أمن بدعوى أن العقار المسؤول عن حراسته به مخالفات.

وكان قسم شرطة شبرا تلقي بلاغا من حارس عقار لأحد المبانى يفيد بقيام شخصين بإيهامه بأنهما موظفين بأحد الأحياء بمحافظة القاهرة وتحصلا منه على مبلغ مالى بدعوى وجود مخالفات بالمبنى التابع له.
وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات جرى التوصل إلي المتهمين وبأعداد الأكمنة اللأزمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض عليهم واعترفوا بالواقعة وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن إجراء التحريات أحد الأشخاص الأجهزة الأمنية القبض على شخص القبض على شخصين

إقرأ أيضاً:

مراكش..اعتقال موظفين جماعيين باحدى الملحقات الإدارية... تفاصيل القضية

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

أثار اعتقال موظفين جماعيين بإحدى الملحقات الإدارية بمراكش يوم الاثنين الماضي، الكثير من علامات الاستفهام حول دواعي الاعتقال وخلفياته، قبل أن يتضح فيما بعد وحسب مصادر مطلعة أن لعملية التوقيف هاته علاقة بالتحقيقات الجارية مع مسيري مقهيين للرهان على سباقات الخيول ومساعديهما، جرى توقيفهم من طرف عناصر فرقة محاربة العصابات بولاية أمن مراكش نهاية الأسبوع الأخير، خلال مداهمتها لمقهيين يقعان بمنطقة الداوديات. 

العملية وحسب مصادر أخبارنا أسفرت حينها عن ضبط مجموعة من الأشخاص يمارسون ألعاب الرهان على سباقات الخيول (التيرسي كما تسميه العامة) في غياب التراخيص الضرورية لذلك. كما تم القبض على مسيري المقهيين ومساعديهما، وحجز مجموعة من المعدات المتعلقة بتنظيم هذه الألعاب، بما في ذلك أجهزة تلفاز وأجهزة استقبال، ومبالغ مالية مهمة متحصلة من هذه الأنشطة غير القانونية.

القضية لم تقف عند هذا الحد تواصل ذات المصادر خصوصا بعد تقدم أسرة احد مسيري المقهيين المعتقلين باشهاد يخلي سبيل هذا الأخير ويحمل مسؤولية كل ما وقع لشخص ثان، ما دفع رجال الأمن للشك في مصداقية الوثيقة ومدى سلامتها، لتتم زيارة مكتب تصحيح الامضاءات المنجز للوثيقة بتعليمات من النيابة العامة المختصة، ويتم اكتشاف اختلالات في عملية انجاز الوثيقة ما دفع المحققين لتوقيف الموظفين المسؤولين عن عملية المصادقة على الاشهاد الى جانب شخص ثالث متورط في عملية التزوير وحجز السجل الخاص بالمكتب وذلك بتوجيهات من النيابة العامة المختصة.

هذا وقد قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية أمس الثلاثاء بعد عرض المتهمين عليها متابعة الموظفين الموقوفين في حالة سراح فيما تمت متابعة الشخص الثالث المتورط في عملية تزوير الاشهاد ومسير المقهى ومساعده في حالة اعتقال، وتم تحديد الثلاثاء المقبل موعدا للجلسة الأولى، تؤكد ذات المصادر.

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب والرياضة توفر وظائف جديدة.. الشروط والمميزات وكيفية التقديم
  • إصابة شخصين فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالقليوبية
  • سرقة «سيدة الخليفة» تقود أمن القاهرة إلى ضبط عصابات النشل
  • بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من جامع عمرو بن العاص بمحافظة القاهرة
  • القبض على 4 متهمين باختطاف شاب لمساومة أسرته على مبلغ مالى فى المنوفية
  • القبض على موظفين وراء سرقة شركات يعملون بها فى الجيزة
  • في القاهرة والجيزة.. وظائف خالية للشباب بمرتبات مجزية (تفاصيل)
  • مراكش..اعتقال موظفين جماعيين باحدى الملحقات الإدارية... تفاصيل القضية
  • شركة في الصين ترفض تعيين موظفين بسبب أبراجهم الفلكية
  • ‎وزير العدل يوجه بإحالة موظفين متورطين بقضايا ابتزاز إلى القضاء