أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، أن سفينتين حربيتين روسيتين وصلتا إلى مدينة تشانجيانغ الساحلية في جنوب الصين للمشاركة في مناورات بحرية مشتركة بين البلدين.
نشرت الوزارة، مقطع فيديو لوصول السفينتين على تطبيق "تلغرام" وأعلنت أن "مفرزة من السفن من أسطول المحيط الهادئ ستشارك في التدريب البحري المشترك، التفاعل البحري 2024".


وأضافت أن المرحلة الأولى ستجري من الاثنين إلى الأربعاء وستتضمن هجمات مضادة للطيران والغواصات إلى جانب طائرات صينية متخصصة في المناورات المضادة للغواصات.
يجري البلدان مناورات عسكرية مشتركة بانتظام. في العام الماضي، أجريت مناورة بحرية مماثلة قبالة ألاسكا. 

أخبار ذات صلة روسيا: لا نخطط لمهاجمة دول حلف شمال الأطلسي روسيا توجه اتهامات جديدة لحلف الناتو المصدر: آ ف ب

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مناورات بحرية الصين روسيا

إقرأ أيضاً:

مي العيدان تُغضب الجمهور بنشرها فضيحة إجهاض فنانة على يد منتج

خاص

اثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان، موجة من الجدل والانتقادات ضدها، بشأن نشرها فضيحة منتج تسبب في إجهاض فنانة، فضلاً عن كشف مكان الممارسات غير الشرعية والمخالفات التي يرتكبها في عرض البحر، رفقة البعض.

فعلى الرغم من إبداء البعض حماستهم لمعرفة التفاصيل وأسماء المتورطين في هذه الواقعة بالتفصيل، أعرب آخرون عن استيائهم من إصرار الإعلامية الكويتية على نشر الفضائح الخاصة بالمشاهير وانتقاد كثير منهم بطريقة اعتبروها حادة ومليئة بالتجريح والإهانة.

ونشرت العيدان عبر حسابها الرسمى على منصة إنستغرام، بعض التفاصيل عن الفضيحة التي من المنتظر الكشف عن أسماء أصحابها يوم غد الخميس عبر حسابها على سناب شات، بحسب تصريحها المثير للجدل.

وقالت العيدان: “فنان ومنتج يتسبب في إجهاض ممثلة، ترقبوا يوم الخميس للكشف عن فضيحة هذا الفنان المنتج، الذي يبدو أنه لم يرَ نساء في حياته، رغم أنه متزوج من فتاة صغيرة وجميلة ولديه أطفال منها”، مضيفة: “ومع ذلك، فقد استخدم يختا مملوكا لأحد أقاربه كمكان لممارسة المخالفات، من شرب الخمر وتدخين السجائر والحشيش، حيث لا توجد تفتيشات في البحر تجمع فيه الفتيات المنحرفات من مسرحياته”.

وتابعت: “الأمر تفاقم عندما أقام علاقة غير شرعية مع أخت ممثلة، مما أسفر عن حملها. وعندما ظهرت المشكلة، سافر إلى بيروت مع مدير أعماله لإجراء عملية الإجهاض. سأكشف تفاصيل القضية يوم الخميس بالوثائق المطلوبة، وأطالب الداخلية بالقبض عليهما. وإذا أنكروا، يجب تحويلهم إلى الطب الشرعي لتأكيد الحمل وتحديد تاريخ الإجهاض”.

وأكدت وجوب تطبيق القانون على المنتج والفنانة قائلة: “حتى إذا زعموا أنها كانت صداقة، فإن القانون يعتبر الحمل زنا إذا لم يكن هناك عقد شرعي. ويحق للزوجة القانونية اتخاذ الإجراءات المناسبة، سواء بالطلاق أو تقديم قضية زنا، التي قد تؤدي إلى عقوبة تصل إلى ثلاثة أشهر. لأول مرة نرى مدير إنتاج يسافر بين البلدان لإجراء عملية إجهاض، مما يثير تساؤلات حول طبيعة عمله الحقيقي. ترقبوا التفاصيل في الحلقة على السناب”.

مقالات مشابهة

  • بسبب روسيا.. الخطوط الجوية البريطانية تعلق الطيران لبكين في أكتوبر
  • إتمام أول صفقة بين روسيا والصين هذا الخريف
  • “الصحة” تدعو مرشحين لإجراء مقابلات شخصية (أسماء)
  • 10 مليار دولار لانجاز مشاريع بحرية ودعم خاص من الدولة لمجمع “GTM”
  • مي العيدان تُغضب الجمهور بنشرها فضيحة إجهاض فنانة على يد منتج
  • بكين ومانيلا تجريان مناورات في بحر جنوب الصين
  • تدريبات بحرية مشتركة بقيادة واشنطن في الفلبين بالتزامن مع مناورات صينية
  • الفلبين تبدأ مناورات عسكرية مشتركة مع الحلفاء.. والصين تتحرك
  • الفلبين تبدأ مناورات بحرية مشتركة مع الحلفاء.. والصين تتحرك
  • أمريكا والفلبين وكندا وأستراليا تبدأ أول مناورات عسكرية مشتركة في بحر الصين الجنوبي