تفقد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم السبت، "المدينة الرياضية" بمحافظة بورسعيد لمتابعة سير العمل والأنشطة الرياضية بها، ضمن جولاته الميدانية اليومية بجميع الأحياء، حيث رافقه خلالها منصور بكري السكرتير العام، وسمر الموافي رئيس حي الضواحي، ومحمد عبد العزيز مدير مديرية الشباب والرياضة.

محافظ بورسعيد يتفقد المدينة الرياضية

وخلال جولته داخل المدينة الرياضية، تفقد محافظ بورسعيد الملاعب المتعددة وحمام السباحة، وصالات الأنشطة، والنادي الصحي، ومجمع ملاعب الإسكواش.

واستعرض المحافظ الأنشطة والبرامج المنفذة بالمدينة ومدى إقبال الأعضاء ومرتادي المدينة الرياضية، مستمعًا لجدول المسابقات والبطولات التي تستضيفها المدينة خلال العام.

عاجل.. نقل عمر كمال عبد الواحد إلى المستشفى (صورة) باريس سان جيرمان ينافس بايرن ميونخ على صفقة قوية

وشهد محافظ بورسعيد ختام "الدورة الدولية التخصصية السادسة للميني فوتبول"، التي تقام تحت رعاية الاتحاد العربي للميني فوتبول.

وأكد محافظ بورسعيد على تقديم كامل الدعم للأنشطة الرياضية للشباب والارتقاء بمستوى المنشآت الرياضية وتزويدها بأحدث الأجهزة الرياضية، وتأهيل الكوادر الشبابية والرياضية على أعلى مستوى.

وشدد محافظ بورسعيد على مواصلة تطوير المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة، من أجل خدمة المواطنين والنشء والشباب من خلال تنفيذ مختلف المشروعات والبرامج بتلك المنشآت، وجذبهم لممارسة مختلف الأنشطة الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية بها، بجانب متابعة أداء تلك المنشآت للتأكد من تحقيق رسالتها في خدمة المواطن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد محب حبشي أركان حرب محب حبشي المدينة الرياضية محافظة بورسعيد المدینة الریاضیة محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى الغنايم ويحيل ممرضين للتحقيق

واصل اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، جولاته الميدانية على المستشفيات لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمرضى وتقديم كافة أوجه الدعم لهم حيث فاجأ مستشفى الغنايم المركزي بزيارة تفقدية وقرر إحالة ممرضين للتحقيق لتقصيرهم وإهمالهم في عملهم.

حيث تفقد محافظ أسيوط أقسام المستشفى المختلفة ومنها الإستقبال العام والطوارئ ووحدة الغسيل الكلوى التي تضم 21 جهاز وتفقد وحدة العناية المركزة وتفقد أيضاً صيدلية المستشفى للتأكد من توافر الأدوية ومعرفة النواقص منها واحتياجات المستشفى مؤكداً إنه تم توفير كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية وتم تسليمها لمديرية الصحة تمهيداً لتوزيعها على المستشفيات كما إلتقى بالمرضى وتحاور معهم وعن مدى رضاهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم.

وخلال جولته تفقد المحافظ غرفة العمليات والتي فوجأ بأنها مغلقة وتبين عدم وجود الممرض والممرضة المسئولين عن غرفة العمليات وعلى الفور أمر بإحالتهم للتحقيق في النيابة الإدارية لتقاعسهم عن أداء واجبهم وإهمالهم وتقصيرهم في عملهم.

وأكد أبو النصر إنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في منظومة العمل وخاصة بالقطاع الطبي للارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضى مؤكداً أنه سيواصل جولاته المفاجئة على المستشفيات بالمراكز والمدن والقرى لمتابعة انتظام العمل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال وقائع الإهمال والتقصير في العمل وإثابة المتميزين في عملهم موجهاً بتقديم كافة سبل الدعم للمستشفيات والتي تخدم قطاعا عريضاً من المواطنين للنهوض بالمنظومة الصحية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ أسيوط يتفقد مركز معلومات شبكات المرافق والبنية التحتية لمتابعة سير العمل ومدى تقديم الخدمات للمواطنين
  • نائب محافظ أسيوط يتفقد مركز معلومات شبكات المرافق والبنية التحتية
  • لمتابعة طلبات التصالح.. نائب محافظ أسيوط يتفقد سيرالعمل بالمركز التكنولوجي
  • محافظ دمياط يتفقد عدد من المدارس لبحث آلية إعادة التوزيع لتقليل الكثافة الطلابية
  • محافظ الإسكندرية يتفقد الأسواق لمتابعة أسعار السلع ويوجه بإزالة الإشغالات 
  • محافظ الإسكندرية يتفقد سوق زنانيري لمتابعة أسعار السلع
  • محافظ أسوان يتفقد الموقع المقترح لإنشاء مكتب بريد بديل "كورنيش النيل"
  • محافظ بني سويف ورئيس «حماية المستهلك» يقودان حملة رقابية لضبط الأسعار في الأسواق
  • محافظ الأقصر يتفقد مكتبة مصر العامة وقاعة المؤتمرات الدولية
  • محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى الغنايم ويحيل ممرضين للتحقيق