استضاف عضو تكتل "الاعتدال الوطني" النائب أحمد الخير، في دارته في المنية، ﻟﻘﺎء ﺣوارياً مع مرشحي "برلمان الشباب" عن دائرة المنية - الضنية.

واستهل اللقاء بكلمة ترحيب من أحمد الخير، شدد فيها على "وقوفه إلى جانب الشباب، ورهانه الدائم على حضورهم الواعد في الشأن العام، وضرورة تقديم كل الدعم لهم لاكتساب الخبرة وصقل التجربة"، مؤكداً ان "المستقبل للشباب، وكلنا أمل أن يحققوا تطلعاتنا بأن يكونوا صناعاً للتغيير وممثلين لنبض الشباب وتطلعاتهم".



وأوضح للطلاب والمرشحين أن "المسؤولية تكليف لا تشريف، وأنه يضع خبرته السياسية وتمثيله النيابي وحضوره التشريعي بتصرفهم، من اجل التعاون والعمل على اقتراحات قوانين تحقق تطلعات الشباب، وتسهل أمورهم في كل الميادين".   ودعا الخير الطلاب والشباب إلى "وعي دقة المرحلة الصعبة التي يمر بها لبنان، في ظل الفراغ الرئاسي وتداعيات الحرب المستمرة على أهلنا في غزة وجنوب لبنان". (الوكالة الوطنية للإعلام)
 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

بعد قرار مفاجئ.. مخاوف من التلاعب بنتائج انتخابات برلمان كردستان - عاجل

بغداد اليوم- اربيل

أكد السياسي الكردي حكيم عبد الكريم، اليوم الجمعة (9 آب 2024)، أن قرار نقل مركز عمليات المفوضية المستقلة للانتخابات الى أربيل يثير مخاوف قوى المعارضة الكردية بخصوص التلاعب بالنتائج.

وقال عبد الكريم في حديث لـ"بغداد اليوم" إن "قرار نقل مركز عمليات مفوضية الانتخابات إلى أربيل قد يخضع المفوضية للضغوط من قبل الأحزاب الحاكمة والمتنفذة في الإقليم".

وأضاف "استبشرنا خيرا بإدارة عملية انتخابات برلمان كردستان من قبل المفوضية المستقلة للانتخابات العراقية، ولكن نخشى الضغوط التي تمارس من قبل الأحزاب الحاكمة على المفوضية لكي تمرر تلك الأحزاب أجندتها، ما يقلل من نزاهة عملية الاقتراع".

وكانت رئاسة إقليم كردستان، قد حددت يوم 20 من تشرين الاول لسنة 2024 موعدا لاجراء الانتخابات العامة لبرلمان إقليم كردستان العراق لدورته السادسة.

وأعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، في الـ20 من تموز الماضي عن قوائم المرشحين في انتخابات برلمان كردستان، فيما حددت شهر اب المقبل موعداً لإجراء القرعة.

مقالات مشابهة

  • بعد قرار مفاجئ.. مخاوف من التلاعب بنتائج انتخابات برلمان كردستان
  • بعد قرار مفاجئ.. مخاوف من التلاعب بنتائج انتخابات برلمان كردستان - عاجل
  • تفاصيل إنقلاب تروسيكل وغرق شخصين بالإسكندرية
  • «الأعلى للأمومة والطفولة» يعزز قدرات أعضاء «برلمان الطفل»
  • المؤيدي يتفقد مشروع النادي البحري والمنشآت المتضررة من السيول بالحديدة
  • وزير التعليم العالي: الأستاذ الجامعي يجد نفسه خلال التواصل مع الشباب (فيديو)
  • ثلاثي المصري ضمن قائمة معسكر منتخب الشباب لشهر أغسطس
  • مستشارة شيخ الأزهر: لائحة جديدة لتفعيل برلمان الوافدين
  • حادث سير... شاهدوا بالفيديو كيف اصطدم صهريج بسيارة!
  • أحمد فايق: الشباب إضافة كبيرة لمهرجان العلمين وجزء من استراتيجية لـ«المتحدة»