أطلق «براند دبي»، الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، الدليل التفاعلي الثاني ضمن حملة «وجهات دبي» والذي يتضمن مجموعة واسعة من الفعاليات الداخلية والخارجية التي تقدمها دبي لزوارها في الصيف، مما يعزز مكانة دبي كأفضل مدينة للعيش في العالم.
يتضمن دليل الأنشطة الصيفية في دبي الضوء مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة الداخلية والخارجية التي تقدمها دبي لزوارها في فصل الصيف، حيث يتميز هذا الدليل بتقديمه قائمة واسعة من مناطق اللعب الـمغلقة والـمفتوحة، والحدائق الـمائية والـمتنزهات الترفيهية الداخلية والأنشطة الرياضية والشواطئ، إلى جانب الورش الإبداعية وغيرها الكثير من الفعاليات التي تقدم للجميع فرصة مميزة للاستماع بصيف دبي.


ويعد هذا الدليــل أحد الأدلة الارشادية الحديثة التي يطلقها برانــد دبــي، الذراع الإبداعــــية للمكـتـــب الإعــلامـــي لحكــــومــة دبـــي، ضمن حملــة "وجهات دبي"، والتي تسعى إلى تسليط الضوء على تجارب وفعاليات
وأنشطة الـمدينة الاستثنائية خلال فصل الصيف؟

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات إمارة دبي الإمارات

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة ضحايا السيول في اليمن.. وأضرار واسعة بالممتلكات (شاهد)

لقي العشرات مصرعهم في اليمن جراء سيول عارمة اجتاحت محافظة تعز في جنوب البلاد والحديدة في غربها، حسب بيانات أممية ومحلية، وذلك في ظل معاناة اليمن من ضعف في البنية التحتية ما يساهم في رفع مخاطر السيول والفيضانات.

وقال مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في اليمن، الأربعاء، إن "‏الأمطار والسيول الجارفة في مديرية مقبنة بمحافظة تعز، في 2  آب /أغسطس،  تسببت بتضرر نحو 10 آلاف شخص".

وأضاف في بيان، أن هذه السيول "أدت إلى 15 حالة وفاة، ودفن أكثر من 80 بئرا، إضافة إلى جرف أراض زراعية، وتضرر المنازل والبنية التحتية"، مشيرا إلى أن "استجابة وكالات الإغاثة للاحتياجات العاجلة وسط صعوبات في الوصول ونقص التمويل للاستجابة السريعة".


وفي محافظة الحديدة غربي البلاد، ذكرت قناة "المسيرة" الفضائية التابعة لجماعة أنصار الله "الحوثيين"، إن هناك 30 حالة وفاة و5 مفقودين، بالإضافة إلى نزوح أهالي أكثر من 500 منزل وتقطع العديد من الطرق نتيجة السيول التي ضربت المدينة.

وذكرت القناة ذاتها، أن الأمطار التي شهدتها الحديدة يوم أمس غير مسبوقة منذ 4 عقود، والسيول عادت إلى بعض الأودية بعد انقطاعها خلال العقود الماضية.

وأشارت إلى وجود لجنة مختصة من أجل إدارة غرفة العمليات على مدار الساعة في الحديدة حتى تجاوز المنخفض الجوي على تهامة ومعالجة أضرار السيول.

ونقلت القناة عن رئيس لجنة الكوارث بالحديدة ، ساري المغربي، قوله "نعمل كفريق واحد لمعالجة الأضرار وعودة الحياة إلى طبيعتها في المناطق المتضررة".


والاثنين، أعلن صندوق الأمم المتحدة للسكان، تضرر أكثر من 28 ألف شخص جراء سيول ضربت محافظة حجة شمال غرب اليمن.

ومنذ أيام، ازدادت كمية هطول الأمطار الغزيرة في العديد من المحافظات اليمنية بينها تعز والحديدة وحجة، مخلفة أضرارا كبيرة في الممتلكات وخسائر بشرية.

‏ويعاني اليمن ضعفا شديدا في البنية التحتية، ما جعل تأثيرات السيول تزيد من مأساة السكان الذين يشتكون من هشاشة الخدمات الأساسية جراء تداعيات الحرب المستمرة منذ نحو 9 سنوات، حسب وكالة الأناضول.

اضرار في الأرواح والممتلكات جراء
السيول الجارفة في #تعز ، بمنطقة مقبنة شمير .#اليمن pic.twitter.com/NPvwFzZ6ME — عزالاصبحيEzzALasbahi (@ezzadin4) August 3, 2024 فيديو | جانب من الأضرار التي لحقت بمزارع المواطنين جراء الأمطار الغزيرة بمحافظة تعز#وكالة_سبأ pic.twitter.com/ochxsPRJwy — سبأ (@alsyasiah) August 7, 2024 تهامة تغرق تحت وطأة كارثة إنسانية غير مسبوقة. السيول الجارفة جرفت القرى وتصاعدت أصوات الاستغاثة من كل جهة. الوضع كارثي ومأساوي للغاية، فقد تسببت السيول في هدم البيوت وسحب السكان معها والمئات من الثروة الحيوانية ما أودى بحياة العديد من السكان #الحديدة #تهامة_تستغيث #تهامة_تغرق pic.twitter.com/K5rFhn21YQ — علي حاتم ???? (@lMl_lMll) August 7, 2024 رصد لجانب من أضرار السيول التي شهدتها محافظتي تعز وحجة اليومين الماضيين
يمن ديلي نيوز: 2024-08-03

شهدت عدد من المحافظات اليمنية خلال الأيام الثلاثة الماضية أمطارا وسيولا وصفت بالجارفة أسفرت عن خسائر بشرية ومادية تركزت في محافظتي تعز وحجة (جنوب وغرب اليمن).

تتمة ????:… pic.twitter.com/MGrPxyE9og — يمن ديلي نيوز (@ydnnews1) August 3, 2024

مقالات مشابهة

  • القومى للمرأة يطلق فعاليات معرض المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية
  • تطبيق “بسمات” يطلق اشتراكه الشامل بمزايا توفيرية
  • إيران تجد وجهات جديدة لنفطها رغم العقوبات
  • إبراهيم مراد في عطلة خاصة .. وهذا من يتولى تسيير الوزارة بالنيابة 
  • اتحاد الفعاليات الرياضية يطلق مبادرة جديدة
  • قصر ثقافة الانفوشى يطلق ملتقى "أهل مصر" السابع عشر بالإسكندرية
  • رعب في إسرائيل.. الاحتلال يطلق نظاما جديدا خوفا من انتقام إيران: «التليفون هيرن»
  • إرشادات مهمة عند استخدام التكييف في فصل الصيف
  • ارتفاع حصيلة ضحايا السيول في اليمن.. وأضرار واسعة بالممتلكات (شاهد)
  • إطلاق حملة تنظيف واسعة في أحياء العاصمة غدا