تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من جهودها لكشف تفاصيل وملابسات واقعة العثور على جثمان شاب داخل سيارة كانت تصطف أعلى الطريق الدائري أمام سلم الجامع الأبيض بالوراق.

وأشارت تحريات الأجهزة مباحث الوراق إلى كشف هوية السائق وتبين أنه يدعى «محمد . ز. م» في العقد الثاني من عمره يعمل سائق تابع لإحدى شركات النقل الذكي، ويكثف رجال الأمن من تحرياتهم للكشف عن سبب الوفاة وملابساتها.

سائق يهشم رأس آخر بسبب ركنة سيارة 


وفي واقعة أخرى، ضبطت وحدة مباحث مركز شرطة منشأة القناطر"سائق" متهم بإصابة آخر بنزيف داخلي وكسر بالجمجمة، وذلك بسبب خلافات ونشوب مشاجرة بينهما بدائرة المركز.

وتبين من خلال تحريات الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، إصابة (إبراهيم. أ، سائق ــ سن 30 عاما) مصابًا بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة والحالة العامة سيئة ولا يمكن استجوابه، على يد (عمرو. ج، سائق ــ سن 29 عامًا)، وذلك بعد نشوب مشاجرة بينهما بدائرة المركز.

وأشارت التحريات أن سبب المشاجرة هو ترك الثاني لسيارته بأحد الشوارع، مما أحدثت توقف حركة المركبات بالشارع و حدوث كثافات مرورية، فنشب خلاف بينهما على أولوية المرور تطور إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بضرب المصاب بشومة على رأسه مما تسبب في إصابته.

وجرى ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، بسبب الخلاف على أولوية المرور وقيام المتهم بترك سيارته في الشارع مما أدى لحدوث كثافات مرورية، واعترض المصاب على هذا الأمر فنشبت مشاجرة بين الطرفين.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغًا بنشوب مشاجرة بين سائقين اثنين، وإصابة أحدهما بكسر في الجمجمة وحدوث نزيف داخلي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وتبين أنه نشبت مشاجرة بين سائقين بسبب خلاف على أولوية المرور، وركن سيارة في الشارع، وإعتداء المتهم على المصاب بالشوم، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الوراق دائري الوراق جثة شخص سيارة سائق شركة توصيل مباحث الوراق السائق

إقرأ أيضاً:

عتاب ينتهي بجريمة.. تفاصيل مقتل شخص في مشاجرة بـ المرج

شهدت منطقة المرج واقعة مفجعة انتهت بمقتل شخص طعنًا خلال مشاجرة، بسبب محاولته عتاب نجل المتهم لتعديه عليه بالسب، فاستل المتهم سلاحا أبيض وسدد طعنة نافذة للمجني عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة نتج عنها سقوط قتيل بدائرة قسم شرطة المرج.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشخص مصاب بآثار طعن نافذ، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تم تحديد مرتكب الواقعة، وهو شخص نشبت بينه وبين المجني عليه مشادة كلامية بسبب جلسة عتاب على تعدي نجل المتهم على الضحية بالسب، وتطورت لمشاجرة، قام على إثرها المتهم باستلال سلاح أبيض وتسديد طعنة نافذة للمجني عليه، فسقط قتيلا.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وتم اقتياده لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًكاميرات المراقبة فضحتها.. القصة الكاملة للقبض على بلوجر متهمة بالزنا

بينهم امرأتان.. سقوط تشكيل عصابي تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة بالدقهلية

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب على يد آخر خلال مشاجرة بسبب ركنة سيارة في الإسكندرية
  • شكوى انتهت بجريمة.. حبس المتهم بقتل شخص طعنا في المرج
  • مصرع طفل وإصابة شقيقته في حريق شقة بالدقي
  • كشف تفاصيل العثور على جثة شخص مشوهة بقليوب
  • تحديد جلسة للاستئناف على حكم حبس المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد
  • طعنه المتهم غدرًا.. تشريح جثة ضحية القتل في شوارع المرج
  • إصابة طالب صدمته سيارة ملاكي بأخميم
  • 26 أغسطس.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طالب بسبب ولاعة بمنشأة القناطر
  • مشاجرة انتهت بجثة.. كواليس مقتل شخص طعنًا في المرج
  • عتاب ينتهي بجريمة.. تفاصيل مقتل شخص في مشاجرة بـ المرج