شهدت فعاليات اليوم الثاني من مهرجان العلمين، مشاركة الفرقة برقصات استعراضية، حيث قدمت الفرقة عدد من الرقصات الفلكلورية، على أنغام الأغنية الأيقونية أصحاب الأرض التي ترمز إلى صمود الشعوب امام الاحتلال وردت الفرقة Viva Palestina.

وكان توافد عدد من جمهور الكينج محمد منير لحضور حفله في مهرجان العلمين في مدينة العلمين الجديدة والذي يحمل عددا من المفاجآت كعادته، رافعين لافتات أغاني منير، منها أغنية حبك حرية، وهي أولى الحفلات الغنائية في المهرجان الذي يستمر حتى الأسبوع الأول من سبتمبر ويحمل العديد من المفاجأت.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إطار استراتيجية الشركة خدمات الإعلامية تنمية العمرانية الترويج للفرص الاستثمارية مهرجان العلمين الجديدة المتحدة للخدمات الإعلامية الكينج محمد منير فعاليات الشركة المتحدة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أغنية أصحاب الأرض مدينة العلمين الدورة الثانية الترويج للسياحة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين جمهور الكينج محمد منير العلمین الجدیدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

لقطات من حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين الجديدة.. عزف بيانو

شهد حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين الجديدة إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، حيث رفع شعار «كامل العدد»، ونفدت جميع فئات التذاكر الخاصة بالحفل منذ عدة أيام.      

مشوار عمرو دياب الغنائي

وعرضت إدارة مهرجان العلمين الجديدة، فيلمًا قصيرًا للفنان عمرو دياب، قبل صعوده علي المسرح تضمن عدد من اللقطات خلال مشواره الغنائي، ومجموعة من الفيديوهات القصيرة من الفيديو كليب.

بدأ عمرو دياب حفلة بتوجيه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الشركة المُنظمة لمهرجان العلمين، قائلًا: «يسعدني ويشرفني وجودي معاكم النهاردة وبشكر المتحدة وبنش مارك وكل من ساهم في وجودي هنا».

أغنيات عمرو دياب في العلمين

وقدم عمرو دياب عددًا من الأغنيات، من بينها «برج الحوت وأنت الحظ وده لو اتساب» راجعين، ووياك وعدد آخر من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وأثناء تقديم أغنية «أنت الحظ» توجه عمرو دياب إلى آلة البيانو، وشارك في عزف جزء وسط تصفيق كبير من الجمهور.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يتصدر ترند جوجل بسبب حفلته في الساحل الشمالي
  • لقطات من حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين الجديدة.. عزف بيانو
  • من 600 إلى مليون جنيه نفاد تذاكر حفل «الهضبة».. «كامل العدد»
  • كل ما تريد معرفته عن دوري أبطال الساحل للسيدات ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • مسرحية «السندباد» كاملة العدد في أولى ليالي عرضها في مهرجان العلمين الجديدة
  • ناقد فني: مهرجان العلمين يقدم ألوانا فنية ترضي جميع الأذواق
  • عاجل| بدء جولة 13 سفيرا أجنبيا بصحبة وزير السياحة في "مهرجان العلمين الجديدة"
  • إستعدادَا لحفل غدََا.. نفاذ تذاكر حفل عمرو دياب بالعلمين
  • إقبال غير مسبوق.. نفاد جميع تذاكر حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين
  • مهرجان العلمين يشهد غدًا فعاليات متنوعة كبيرة (شاهد)