أكد ديكلان رايس، لاعب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، إنه مستعد "لاختراق جدار من الحجارة" لوضع إنجلترا على المسار الصحيح للتتويج بلقب بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" المقامة في ألمانيا.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن رايس، لاعب وسط فريق أرسنال، شارك في كل مباريات المنتخب الإنجليزي في البطولة المقامة في ألمانيا حتى الآن، وسيكون عاملا حاسما في نتيجة المباراة النهائية أمام المنتخب الإسباني غدا الأحد.

ويتعين على رايس أن يكون في أفضل مستوياته بجانب زميله الشاب كوبي ماينو، لاسيما وأنهما سيواجهان لاعبين متميزين أمثال بيدري وداني أولمو ورودري.

وقال رايس:" في أول مباراتين كنت أشعر بالمزيد من الإجهاد عما أشعر به حاليا. مع ارتفاع الأدرينالين أكثر، ومع تصاعد المباريات، يعطيك هذا الطاقة الإضافية والشرارة الإضافية".

وأضاف:"أعتقد أننا في الوقت الحالي، خاصة في مباراة الأحد، مستعدون لاختراق جدار من الحجارة للفوز بهذه المباراة- سواء كان ذلك في الوقت الأصلي أو الإضافي- سنقدم كل ما عندنا، وهذا كل ما نطلبه".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنجلترا المنتخب الإنجليزي ديكلان رايس كأس أمم أوروبا منتخب إسبانيا منتخب إنجلترا يورو 2024

إقرأ أيضاً:

إتحاد جدة السعودي سابع أندية العالم إنفاقاً في الميركاتو الصيفي بـ105 مليون دولار

زنقة 20. الرباط

أصبح نادي الاتحاد سابع أكثر أندية العالم إنفاقا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بأكثر من 396 مليون ريال (105.6 مليون دولار)، وذلك حسب الصفقات المعلنة تفاصيلها المالية، وفقا لآخر تحديثات موقع “ترانسفير ماركت” المختص بانتقالات اللعبين وقيمهم السوقية حتى يوم السادس من غشت الجاري.

وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية الأولى هذا الموسم مطلع الشهر المقبل في أغلب دول العالم، فيما تنتهي في السعودية في الثاني من شتنبر المقبل.

وبلغ عدد صفقات الاتحاد في الموسم الجاري 18 صفقة، من بينها 6 صفقات معلن تفاصيلها المالية، قيمتها 396.2 مليون ريال، في حين لم تكشف تفاصيل الـ 12 صفقة الأخرى.

ويتصدر قائمة الأكثر صرفا نادي أستون فيلا الإنجليزي بـ 176.2 مليون يورو (722 مليون ريال)، يليه بارين ميونيخ الألماني بـ 142 مليون يورو (582 مليون ريال)، ثم أولمبيك ليون الفرنسي بـ 134.29 مليون يورو (550.2 مليون ريال).

كما ضمت القائمة وست هام يونايتد الإنجليزي رابعا بـ 126.8 مليون يورو (520 مليون ريال)، وتشيلسي الإنجليزي بـ 112.5 مليون يورو (461 مليون ريال).

وشهد الميركاتو السعودي انخفاضا في عدد الصفقات المبرمة قبل 25 يوما من إقفال فترة التسجيل بلغ 78 في المئة، حيث تم عقد 176 صفقة الموسم الماضي ما بين لاعب محلي وأجنبي، فيما أبرمت الأندية حتى اليوم 38 صفقة فقط.

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس 2024.. ألمانيا تهزم إسبانيا وتصعد لنهائي منافسات كرة اليد
  • الشرباتي يودع الأولمبياد والصادق الى ربع النهائي
  • إسبانيا تكتسح أيرلندا بخماسية في الطريق لـ«يورو 2024»
  • وكيل أفضل لاعب في افريقيا ينفي انتقاله لتشيلسي
  • هجوم ابنة مارادونا ضد لاعب منتخب ألمانيا للهوكي
  • في انتظار الإعلان الرسمي.. أتلتيكو مدريد يحسم صفقة الأرجنتيني ألفاريز
  • إيقاف موراتا ورودري بسبب احتفالهما المثير لاستفزاز جبل طارق
  • مهاجم توتنهام يقترب من الأهلي
  • أولمبياد باريس 2024.. (مصر 24 ـ إسبانيا 23) بمنافسات كرة اليد في الشوط الثاني
  • إتحاد جدة السعودي سابع أندية العالم إنفاقاً في الميركاتو الصيفي بـ105 مليون دولار