الأسبوع:
2024-08-10@03:36:39 GMT

فيلم «ولاد رزق 3» يواصل صدارة إيرادات السينما أمس

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

فيلم «ولاد رزق 3» يواصل صدارة إيرادات السينما أمس

فيلم ولاد رزق 3.. يستمر فيلم ولاد رزق 3 من بطولة النجم أحمد عز في الحفاظ على الصدارة بحجم الإيرادات منذ طرحه في السينما حتى وقتنا الحالي، حيث حقق في شباك التذاكر أمس الجمعة أكثر من مليون و800 ألف جنيها خلال الساعات القليلة الماضية.

فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول عودة شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

يضم فيلم ولاد رزق 3، في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

فيلم ولاد رزق 3

وفي وقت سابق، شارك عمرو يوسف المتابعين عبر حسابه على «إنستجرام» إحدى مشاهد فيلم ولاد رزق 3، معلقا عليها قائلا: «احنا كنا هنبطل، بس 60 مليون أخضر يزغللوا عين أي حد، حكاية ولاد رزق لسه مخلصتش والطلعة المرة دي فيها كأس عالم، تيجي زي ما تيجي».

اقرأ أيضاًولاد رزق 3 يحافظ على الصدارة بـ 2 مليون جنيها إيرادات أمس الخميس (صور)

أحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو

218 مليون جنيه.. تعرف على إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» خلال 4 أسابيع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث فيلم ولاد رزق 3 أحمد عز ولاد رزق 3 أولاد رزق 3 إيرادات فيلم ولاد رزق احداث فيلم ولاد رزق 3 احمد عز ولاد رزق 3 اسر ياسين ولاد رزق تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 عمرو يوسف ولاد رزق 3 فيلم فيلم أولاد رزق 3 فيلم اولاد رزق فيلم اولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 القاضية فيلم ولاد رزق الجزء الثالث فيلم ولاد رزق القاضية كريم عبد العزيز ولاد رزق ولاد رزق ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 أحمد عز ولاد رزق 3 اعلان ولاد رزق 3 اغنية ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق 3 برومو ولاد رزق أحمد عز فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

فيلم "ولاد رزق 3" يحصد 3.5 مليون في الأسبوع الثامن من عرضه

يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، واحتل المركز الثاني بعد شهرين من عرضه، حيث حقق إيرادات في اسبوعه الثامن 3.5 مليون  جنيهًا، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • محمد ممدوح: فيلم ولاد رزق تريند الموسم (فيديو)
  • «عالم تاني».. كريم قاسم يكشف عن كواليس جديدة لـ ولاد رزق 3 | فيديو
  • بـ 443 ألف جنيه.. ولاد رزق 3 بالمركز الثاني في إيرادات الأفلام «صور»
  • كريم قاسم يكشف تفاصيل جديدة من كواليس فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)
  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" آخر ليلة عرض
  • «ولاد رزق» يحتفظ بالمركز الثاني في إيرادات الأفلام لهذا السبب (صور)
  • 14 مليون جنيه إيرادات فيلم أهل الكهف في 8 أسابيع عرض بدور السينما
  • على مدار 13 عام.. فيلم "365 يوم سعادة" يواصل حصد نجاحه
  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد 3.5 مليون في الأسبوع الثامن من عرضه
  • إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تتخطى 244 مليون جنيه في 8 أسابيع