بوابة الفجر:
2024-08-09@23:30:48 GMT

فتاه تنهى حياتها بأقراص الغلة فى سوهاج

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

 


القى فتاه مصرعها فى العقد الثالث من العمر، على إنهاء حياتها عن طريق تناول قرص لحفظ الغلال؛ إثر مرورها بحالة نفسية سيئة عقب وفاة والدها منذ عدة أيام، وذلك داخل منزل أسرتها دائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج.


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي يفيد بتناول ربة منزل عشرينية قرص لحفظ الغلال داخل منزل أسرتها دائرة المركز.

 

وبالانتقال والفحص، تبين وصول المدعوة “أسماء. ا”، 25 عامًا، ربة منزل، وتقيم دائرة المركز، إلى مستشفى البلينا المركزي، مصابة بحالة تسمم؛ إثر تناولها قرصت لحفظ الغلال، وعلى الفور تم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة عقب وصولها المستشفى.

 

وبسؤال والدتها المدعوة “كاميليا. ع. م”، 57 عامًا، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، قررت بمضمون ما تقدم، مشيرة إلى مرور ابنتها بحالة نفسية سيئة؛ إثر وفاة والدها منذ عدة أيام، حيث أنها كانت مقربة منه؛ ما أدى إلى رفض عقلها استيعاب وفاته وعدم وجوده بالحياة ثانية.

 

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فتاة انتحار أقراص الغلة سوهاج

إقرأ أيضاً:

تناولت حبة غلة.. عروس تتخلص من حياتها ببني سويف

تعرضت عروس بقرية قفطان الغربية، التابعة لمركز سمسطا جنوب غرب محافظة بني سويف، لحالة إعياء مفاجئ، ولفظت أنفاسها الأخيرة أثناء نقلها إلى المستشفى، وتبين أنها تناولت «حبة غلال» لعدم رغبتها في إتمام الزواج.

تناولت حبة غلال.. عروس تتخلص من حياتها ببني سويف

تعود تفاصيل الواقعة، حينما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف، بلاغًا يفيد بوفاة عروس بقرية قفطان الغربية بمركز سمسطا، أثناء حفل حنتها، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ ونقل المصابة إلى المستشفى لمحاولة إنقاذ حياتها، وتبين أنها تناولت حبة غلال لعدم رغبتها في إتمام الزواج.

وقال أحد الأهالي بقرية قفطان الغربية بمركز سمسطا ببنى سويف، إنهم فوجئوا بإصابة الفتاة «ح ا» تبلغ من العمر 17 عامًا، بحالة من الإعياء الشديد إثر إقدامها على التخلص من حياتها، وتناولت حبة الغلال السامة، وتم نقلها إلى مستشفى سمسطا المركزي، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لها.

وأضاف أنه تم تحويل العروس من مستشفى سمسطا المركزي إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم، ولكن قبل وصولها توفيت.

تحرر المحضر اللازم وتكثف وحدة مباحث مركز سمسطا جهودها في كشف ملابسات الواقعة، واخطرت جهات التحقيق التي طلبت استدعاء الكب الشرعي لبيان أسباب الوفاة.

مقالات مشابهة

  • "الزراعة" تضع ضوابط لتداول "حبة الغلة"
  • القبض على 4 متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل منزل فى سوهاج
  • السيطره على حريق بمخزن للأدوات الصحية بمركز البلينا فى سوهاج
  • ضبط تاجر دواجن طعن آخر بسكين بسبب أولوية البيع بطهطا
  • وفاة ربة منزل وطفليها غرقًا في ترعة العيساوية بسوهاج
  • غرق ربة منزل ونجليها فى ترعة العيساوية بأخميم سوهاج
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم النجمة الفرنسية آن باريلود
  • تناولت حبة غلة.. عروس تتخلص من حياتها ببني سويف
  • إنتشال جثة طفل غرق أثناء استحمامه في ترعة بطهطا
  • ضبط كيان تعليمى وهمى بدون ترخيص يديره شاب بسوهاج