وجه اللواءهشام أبوالنصر محافظ أسيوط اليوم السبت بالاستجابة السريعة للسيدة سومة بمنطقة نزلة عبد اللاه ويوجه بعلاجها على نفقة الدولة وذلك بعد أن تقدمت له بشكوى خلال تفقده وحدة الرعاية الأساسية بنزلة عبد اللاه التابعة لحي شرق مدينة أسيوط.

وكانت السيدة سومة قد قابلت محافظ أسيوط خلال جولته التفقدية المفاجئة اليوم السبت لوحدة الرعاية الاساسية بنزلة عبداللاه التي رافقه خلالها الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، واشتكت من ظروفها الاقتصادية الصعبة وعدم تحملها نفقات العلاج، فوجه وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بعلاجها على نفقة الدولة وسرعة تنفيذ الإجراءات.

وأكد محافظ أسيوط على سعيه دائما لتوفير حياة كريمة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ببناء الانسان وجعله طاقة منتجة قادر على العمل من خلال توفير مشاريع بسيطة وصغيرة تدر عليهم دخلًا بصفة دورية تساهم بشكل كبير في تغيير شكل الحياة إلى الأفضل.

ووجهت السيدة سومة الشكر لمحافظ أسيوط على استجابته السريعة لطلبات وشكاوى المواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط محافظ أسيوط

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: إزالة 9 حالات تعد على أراض زراعية وأملاك دولة بالفتح 

قال اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط إنه تم إزالة 9 حالات تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة بمركز الفتح ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ 23 للازالات التي يتم تنفيذها بكافة المراكز والمدن تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضى الدولة وضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة من خلال إزالة كافة صور التعديات تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وطبقًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبمتابعة من الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.


وأوضح محافظ أسيوط أن تلك الإزالات التي تم تنفيذها بمركز الفتح تضمنت إزالة حالتين تعدي على أراضي أملاك دولة و7 حالات تعدي على أراضي زراعية وذلك خلال حملات بمشاركة عبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح ومسئولي جهات الولاية وفي وجود قوة أمنية وباستخدام معدات الوحدة المحلية للمركز.
 

ووجه المحافظ بإزالة أية تعديات على الأراضي الزراعية والأراضي المملوكة للدولة في المهد وعدم التقاعس عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين مع المرور الدوري على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى والتواصل الدائم والمستمر مع مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ وغرفة الأزمات المركزية بالمحافظة لمتابعة تنفيذ الإزالات وذلك بهدف القضاء على كافة أشكال التعديات بالبناء المخالف مؤكدًا أنه لا تهاون في حق الدولة حفاظًا علي هيبتها.


والجدير بالذكر أن الموجة الـ 23 لإزالة التعديات يتم تنفيذها على 3 مراحل، حيث بدأ تنفيذ المرحلة الأولى في 6 يوليو الماضي وانتهت في 26 من نفس الشهر، تليها المرحلة الثانية والتي يبدأ تنفيذها في الفترة من 3 إلى 23 أغسطس الجاري، وتختتم بالمرحلة الثالثة في الفترة من 31 أغسطس حتى 20 سبتمبر القادم 2024.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: الدولة توفر الرعاية الكاملة لسكان كافة المشروعات الحضارية
  • محافظ بني سويف يستمع لشكاوى المواطنين في لقاء مفتوح ويوجه المسؤولين بالحل
  • محافظ أسيوط: إزالة 9 حالات تعد على أراض زراعية وأملاك دولة بالفتح 
  • في ذكرى رحلة العائلة المقدسة.. محافظ أسيوط يتفقد دير السيدة العذراء بدرنكة
  • "مع بدء الاحتفالات السنوية".. محافظ أسيوط يتفقد دير السيدة العذراء بدرنكة
  • محافظ أسيوط يتفقد دير العذراء بدرنكة وبيت القديسة مريم لضمان راحة الزوار
  • محافظ قنا يناقش مشكلات القطاع الطبي ويوجه بوضع حلول عاجلة 
  • «الصحة»: إصدار 1.8 مليون قرار علاج على نفقة بـ10 مليارات جنيه خلال 6 أشهر
  • محافظ أسيوط يتفقد حملات النظافة المكبرة بطريق دير السيدة العذراء بدرنكة
  • محافظ أسيوط يتفقد حملات النظافة المكبرة بطريق دير السيدة العذراء بدرنكة