قام فريق إدارة المستشفيات بالمديرية د. محمود عزت ود. دينا عبد القادر اليوم بالمرور على مستشفى الغردقة العام والتأكد من إنتظام العمل داخل المستشفى.

 

وتفقد الفريق أقسام الاستقبال والطوارئ، العيادات الخارجية،كما تم تفقد العمل بالأقسام الداخلية والعناية المركزة والحضانة والتواصل مع المرضى وقياس مدى رضائهم عن الخدمات المقدمة للمرضى، كما تم التأكد من توافر الأدوية بشكل كاف، كما تابع النظافة العامة للمستشفي  وتواجد القوي البشريه علي رأس عملهم  ، كما تابع سير العمل بالمستشفي وملاحظات إدارات الإشراف والمتابعة بالمديرية ومدي تطبيقها على أرض الواقع.


وتم مراجعة تذاكر المرضى ومتابعة بروتوكول العلاج للمرضي بالمستشفى.

 

وشدد وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر على استمرار جولات المتابعة لكافة منافذ الخدمة الصحية فى  المحافظة  للاطمئنان على وصول الخدمة الصحية لمستحقيها من أبناء المحافظة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صحة البحر الاحمر مستشفيات

إقرأ أيضاً:

الحوثي تعلن استهداف سفينة ومدمرتين أمريكيتين في البحر الأحمر

أعلنت جماعة أنصار الله الحوثية في اليمن، استهداف سفينة تجارية ومدمرتين أمريكيتين في البحر الأحمر، في إطار جبهة الإسناد لقطاع غزة.

وقالت الجماعة في بيان الأربعاء، إنها استهدفت السفينة "كونتشيب أونو" بعدد من الصواريخ الباليستية في البحر الأحمر، بالإضافة إلى مدمرتين أمريكيتين في أثناء توجههما صوب شمال ذلك الممر الملاحي الحيوي.

بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية إحداها استهدفت سفينة ( contship ono) في البحر الأحمر لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة، والأخريان استهدفتا مدمرتين أمريكيتين.
pic.twitter.com/TQjvJgkfN5 — العميد يحيى سريع (@army21ye) August 7, 2024
في وقت سابق الأربعاء، أعلنت جماعة الحوثي، أن الولايات المتحدة وبريطانيا شنتا غارتين على محافظة تعز جنوب غرب اليمن.

وتحدثت قناة "المسيرة"، الناطقة باسم الجماعة، عن "عدوان أمريكي بريطاني استهدف بغارتين محافظة تعز".

ومنذ تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، يستهدف الحوثيون بصواريخ وطائرات مسيّرة سفن شحن مرتبطة بتل أبيب في البحر الأحمر وخليج عدن والمحيط الهندي والبحر المتوسط، كما يهاجمون أهدافا داخل دولة الاحتلال.


وتطالب الجماعة بإنهاء حرب تشنها دولة الاحتلال بدعم أمريكي على قطاع غزة، ما أسفر عن أكثر من 131 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود.

وردا على هجمات الحوثيين، يشن تحالف تقوده الولايات المتحدة، منذ مطلع العام الجاري، غارات يقول إنها تستهدف مواقع للجماعة في مناطق مختلفة من اليمن.

ومع تدخل واشنطن ولندن، أعلنت جماعة الحوثي مطلع العام الجاري، أنها باتت تعتبر السفن الأمريكية والبريطانية كافة ضمن أهدافها العسكرية.

مقالات مشابهة

  • معهد فتيات الغردقة يواصل تنظيم الانشطة الصيفية
  • مستشفى هيوا للأمراض السرطانية يعلن عدم استقبال المرضى: لاتوجد أسرّة
  • نائب وزير الصحة يحيل فريق الإشراف بإدارة سنورس الصحية للشؤون القانونية
  • إحالة فريق الإشراف بإدارة سنورس الصحية للشئون القانونية
  • «الصحة»: فريق الحوكمة يزور مستشفى أبشواي المركزي لضمان جودة الخدمات
  • الحوثي تعلن استهداف سفينة ومدمرتين أمريكيتين في البحر الأحمر
  • المرض أقوى منك
  • تشغيل الإستقبال والطوارئ بمستشفى قـنا العام
  • ضبط عنصر اجرامى أثناء تعاطيه المخدرات داخل مستشفى المحلة العام
  • لو حابب تصيف.. أجمل 7 شواطئ بالبحر الأحمر