سواليف:
2024-08-09@21:44:01 GMT

طلاب واهاليهم يشتكون من تسريب اسئلة الاحياء

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

#سواليف

أثيرت اليوم السبت، ضجة كبيرة بين طلبة التوجيهي بعد تداول حديث عن تسريب ورقة إمتحان مادة الاحياء لطلبة العلمي، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث اشتكى أولياء أمور عبر وسائل التواصل من مزاعم تسريب الأسئلة، مطالبين وزارة التربية والتعليم توضيح حقيقة الصور.

وفي الوقت الذي قال فيه طلبة إن الامتحان تسرب بعد بدء الجلسة، قال طلبة آخرون إن الورقة كانت بين يدي البعض قبل الدخول إلى قاعة الإمتحان.



وكشف طلبة عن عرض اشخاص بيع الورقة لهم قبل بدء الإمتحان بسعر وصل إلى 50 دينارا.

وقبل أيام، أكد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة أن جميع الصور المسربة عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي عن امتحان اللغة العربية الذي عقد غير صحيحة.

مقالات ذات صلة مجاهدو القسام يستهدفون جيب صهيوني من نوع “همر” بقذيفة “RPG” 2024/07/13

وأضاف العجارمة في تصريحات صحفية إن الوزارة ستلاحق ناشري ومروجي هذه الصورة التي تهدف إلى تشتيت الطلبة والتأثير على مستوى أدائهم للامتحان، مؤكدا سلامة الإجراءات التي تحمي وتحافظ على أسئلة اي امتحان والتي تمنع انتشارها قبل الامتحان بأي شكل من الأشكال.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

لاعبة رماية كورية جنوبية: شكراً ماسك جعلتني مشهورة

 

إنتشون (رويترز)
توجهت لاعبة الرماية الكورية الجنوبية كيم ييجي بالشكر للملياردير إيلون ماسك لمساهمته في شهرتها عالمياً بعد أن أصبح اسمها رائجاً على وسائل التواصل الاجتماعي بين عشية وضحاها، بعدما أشاد المتابعون بثقتها وأسلوبها.
وانتشرت صورة « كيم» على مواقع التواصل الاجتماعي في أولمبياد باريس واجتذبت معجبين جدداً. وكان أسلوبها، الذي يتلخص في ارتدائها النظارات التي تبدو وكأنها من المستقبل، ومظهرها الهادئ، ودمية الفيل تتدلى من خصرها، هو ما دفعها إلى النجومية على الفور.
وأشاد بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بثقتها وأسلوبها، بينما قارنها آخرون بالشخصية الخيالية جيمس بوند، مما دفع أسماء رائجة إلى الاعتراف بها، من بينهم الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك.
وقالت كيم، التي فازت بالميدالية الفضية في منافسات مسدس ضغط الهواء من مسافة 10 أمتار للسيدات الأسبوع الماضي، للصحفيين عند عودتها إلى كوريا الجنوبية من باريس «حظيت بقدر كبير من الاهتمام غير المتوقع وأعتقد أن الفضل في ذلك يعود إلى إيلون ماسك وليس لي. لذا، شكراً لكم».
وعلق ماسك في منشور على منصة «إكس» قائلاً إن كيم «يجب أن يتم اختيارها للمشاركة في فيلم إثارة وحركة. لا يتطلب الأمر تمثيلاً!». 

أخبار ذات صلة التونسي الجندوبي يقترب من ميدالية في «تايكوندوالأولمبياد» الجزائري سجاتي يتأهل إلى قبل النهائي بسهولة! دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة

مقالات مشابهة

  • بلدية غدامس: سمعنا بموضوع الحشود العسكرية من وسائل التواصل الاجتماعي
  • بلدية غدامس: سمعنا بوجود حشود عسكرية من وسائل التواصل الاجتماعي
  • هكذا تتسلل وسائل التواصل الاجتماعي إلى أحلامك دون أن تدري
  • عن رسوّ بوارج عسكرية في احد المرافئ.. توضيح من الاشغال
  • «تعليم القاهرة»: لم نتلق أي شكاوى من امتحان الدبلومات الفنية دور ثاني
  • الشعبية: تسريب مشاهد التعذيب والاغتصاب في "سدي تيمان" جرائم بحق الإنسانية
  • فيديو.. "السيارات الحوامل" تغزو شوارع الصين
  • نظرة فاحصة.. لماذا اندلعت أعمال شغب في بريطانيا ومن يقف وراءها؟
  • بريطانيا تكلف فريق أمن قومي بمراقبة وسائل التواصل الاجتماعي إثر أعمال الشغب
  • لاعبة رماية كورية جنوبية: شكراً ماسك جعلتني مشهورة