التقى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بمكتبه اليوم، مجموعة من الشباب من خريجي البرنامج الرئاسي للتدريب وتأهيل الشباب للقيادة، وذلك في حضور د.محمد جبر معاون المحافظ.

حيث دار نقاش حول الفترة المقبلة وسبل التعاون والدفع بالجهود الشبابية في خطة واستراتيجية المحافظة التنموية، وكذا التعاون في المبادرات القومية والرئاسية، المبادرات المحلية.

وأكد المحافظ على أن الشباب شريك فاعل ومؤثر في رؤية المحافظة التنموية، وأن شباب بني سويف كانوا نموذجا يحتذى به خلال السنوات الماضية لما بذلوه من مشاركة فاعلة وانخراطهم الإيجابي في كافة الجهود، وكذا المشاركة الفاعلة في مبادرتي المجلس الاستشاري للشباب وتأهيل وتمكين.

من جانبهم، هنأ الشباب المحافظ بتجديد القيادة السياسية التي تؤمن بدور الشباب وبالفعل أصبح تمكين الشباب شيئا واقعيا وليس مجرد شعارات، مبدين تحية إعزاز وإجلال لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإيمانه الكبير بالشباب وقدارتهم على العطاء المميز في مختلف ميادين العمل، مؤكدين للمحافظ أنهم مستمرون في العمل وبذل قصارى الجهد لتحقيق الرؤية التنموية للمحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بني سويف بني سويف أخبار بني سويف شباب البرنامج الرئاسي

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يتفقد سيارات الضبطية القضائية التابعة لجهاز حماية المستهلك

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، يرافقه إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك، سيارات الضبطية القضائية التابع لجهاز حماية المستهلك، والتي تجوب الأسواق والمناطق التجارية بالتنسيق مع كافة أطراف المنظومة الاستهلاكية من شركات القطاع الخاص والقطاع الحكومي.

جاء أثناء اصطفاف السيارات أمام ديوان عام المحافظة، وفي حضور بلال حبش نائب المحافظ، والمهندس وصفي عبد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وحسن جعفر رئيس الغرفة التجارية ببني  أحمد دهشان رئيس فرع جهاز حماية المستهلك ببني سويف، هاني الجويلي رئيس المدينة.

وأثنى المحافظ،على جهود الجهاز واستحداثه لتلك الخطوة التي تمثل آلية جديدة و نافذة لتاقى شكاوى المستهلكين والتحقيق فيها، والتأكد من التزام التجار بالإعلان عن الأسعار وإصدار الفواتير، وتوافر قواعد الصحة والسلامة للمنتجات المعروضة وضمانها للمستهلك، ومطابقتها للمواصفات القياسية.

من جهته أشار رئيس الجهاز، إلى أن هذه السيارات مجهزة يستخدمها العاملون بالجهاز ممن لديهم صفة الضبطية القضائية للمرورعلى الأسواق بشكل مستمر، وفق منظومة عمل متكاملة تبدأ من قيام المواطن بتقديم شكوى على الخط الساخن للجهاز ،ليتم التواصل مع الموظفين الذين يستقلون تلك السيارات ،لتوجيه أقرب سيارة لموقع الشكوى بعد الـتأكد من شكواه .

IMG-20240807-WA0067 IMG-20240807-WA0068 IMG-20240807-WA0066 IMG-20240807-WA0065 IMG-20240807-WA0064

مقالات مشابهة

  • إنطلاق سلسلة فعاليات ورش عمل توعوية لتأهيل الشباب بقرى حياة كريمة بأسوان
  • محافظ أسيوط يلتقي رئيس مجلس إدارة سيمكس لبحث سبل التعاون المشترك
  • محافظ بني سويف يستمع لشكاوى المواطنين في لقاء مفتوح ويوجه المسؤولين بالحل
  • محافظ بني سويف يناقش مع "الإسكان" الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة
  • محافظ بني سويف يتفقد سيارات الضبطية القضائية التابعة لجهاز حماية المستهلك
  • البابا تواضروس يلتقي مجموعة من شباب إيبارشية ميلانو
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي بأبناء المجاهدين
  • رئيس جهاز حماية المستهلك يلتقي محافظ بني سويف.. صور
  • رئيس جهاز حماية المستهلك يلتقي محافظ بني سويف للمتابعة الميدانية لإجراءات ضبط الأسواق وأسعار السلع
  • محافظ الدقهلية يعقد اجتماع مع الشركة المصرية للاتصالات لبحث سبل التعاون