تفقد اللواء عماد كدواني  محافظ المنيا، أحد مخازن الشركة المصرية لتجارة الجملة بمغاغة والعدوة، جاءت الزيارة للإطمئنان على كفاية الأرصدة من السلع الأساسية، مثل، الزيت، والسكر، والمكرونة، والتي يتم صرفها للمواطنين المستحقين للدعم.

وأكد المحافظ، أن الأرصدة الحالية تكفي لمدة تقارب ثلاثة أشهر، بما يضمن تلبية احتياجات المواطنين المستحقين للدعم دون أي انقطاع ، مشيراً إلى أهمية متابعة المخازن بصفة دورية لضمان توافر السلع وجودتها، وفى سياق متصل ، قام المحافظ بتفقد مخزن سلع غذائية اساسية بمدينة العدوة ، ضمن جولاته  الميدانية  لمتابعة المخزون السلعى والكميات المطروحة فى الأسواق ، ونتائج الحملات التموينية الرقابية على المحلات التجارية ، وذلك لمنع الممارسات الاحتكارية والتلاعب بالأسعار.

رافق اللواء كدونى خلال جولته فى مركزى مغاغة والعدوة ، المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا ، والذى أكد أن الكميات المخزنة يتم إضافتها وسحبها بصفة يومية ، بما يضمن تجديد الأرصدة وتوفير السلع بشكل مستمر ، مؤكداً ، أن المديرية تتابع عن كثب عمليات التخزين والصرف ، لضمان وصول الدعم لمستحقيه بكفاءة وفعالية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السلع الأساسية تجارة الجملة مغاغة أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بحي شرق شبرا الخيمة

 قام المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، بجولة ميدانية بحي شرق شبرا الخيمة، وذلك لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مدى تنفيذ الخطط الموضوعة لتطوير المنطقة.

وأعطى المحافظ توجيهات صارمة بضرورة الاهتمام بنظافة الشوارع والميادين، وخاصة شارع مصرف مسطرد الذي وجه بتطويره وتجميله، واقتراح إقامة باكيات حضارية للشباب على جانبيه لتوظيف أوقات فراغهم بشكل إيجابي.

كما تفقد المحافظ مبنى إداريًا مقامًا على مساحة 500 متر، وكان من المقرر أن يكون مولًا تجاريًا، ووجه بإجراء دراسة جدوى دقيقة لتحديد أفضل السبل لاستغلال هذا المبنى بما يخدم مصالح المواطنين.

وأعرب المحافظ عن استيائه من زيادة الإشغالات بشارع الفريق العصار، وشارع الشعراوي الجديد ووجه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وشن حملات مكبرة لإزالة كافة أنواع الإشغالات التي تعيق الحركة وتشوه المظهر الحضاري للمنطقة.

وشدد المحافظ على أهمية استغلال كافة قطع الأراضي والمباني الحكومية في إقامة مشروعات خدمية وترفيهية للشباب، مؤكدًا على ضرورة توفير كافة الخدمات الأساسية للمواطنين وتحسين مستوى المعيشة.

جاءت هذه الزيارة في إطار حرص المحافظ على متابعة سير العمل في المشروعات الخدمية المختلفة والوقوف على احتياجات المواطنين وتلبية لمطالبهم، مؤكدًا على أهمية تضافر الجهود لتحقيق التنمية المستدامة في محافظة القليوبية.

وجاءت الجولة بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد والدكتور سيد حجازي عضو مجلس الشيوخ والأستاذ عبد السلام الخضراوي عضو مجلس النواب.

مقالات مشابهة

  • مصنع الأعلاف على مكتب المحافظ
  • بيئة نظيفة.. محافظ شمال سيناء يشهد ختام حمله النظافة
  • محافظ سوهاج يتفقد مستوى النظافة والإشغالات بقرية الصلعا
  • محافظ الجيزة يتفقد حديقة العجوزة ومكتبة ٦ أكتوبر
  • محافظ القليوبية يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بحي شرق شبرا الخيمة
  • محافظ شمال سيناء يتفقد أعمال صناعة  السجاد اليدوي بالعريش
  • محافظ الإسكندرية يتفقد الأسواق لمتابعة أسعار السلع ويوجه بإزالة الإشغالات 
  • محافظ أسيوط يتفقد القافلة الطبية الشاملة لتقديم الخدمات للمواطنين
  • محافظ الإسكندرية يتفقد سوق زنانيري لمتابعة أسعار السلع
  • المحافظ قحيم يتفقد عدداً من المناطق المتضررة من سيول الأمطار في الحديدة