أجري الدكتور محمد جمال سلامة وكيل مديرية الصحة بمحافظة القليوبية، اليوم السبت، جولة مرورية مفاجئة بإدارتي قها والقناطر الخيرية، بناءا علي توجيهات الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بتكثيف المرور علي المنشآت الصحية.

وأوضحت مديرية الصحة بالقليوبية، أنه خلال الجولة تفقد وكيل المديرية، المركز الطبي ووحدة طب الأسرة بالقناطر الخيرية، كما تفقد وحدة طب الأسرة بأجهور الكبري التابعة لقها.

وحرص وكيل المديرية، على التأكد من الانضباط الإداري وتواجد الفريق الطبي، كما تم إحالة المتغيبين للتحقيق بمركز طب الأسرة بأجهور، والتنسيق مع مدير الإدارة الصحية بقها بتغير مديرة المركز  لضعف الإشراف، كما تأكد من انتظام سير العمل بالمبادرات الرئاسية، وحركة الطعوم والعيادات التخصصية.

محافظ القليوبية يكرم الأولى على التعليم الفني الزراعي 

كرم المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، الطالبة هاجر خالد إبراهيم لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى التعليم الفنى الزراعى، من مدرسة مسطرد الزراعية المتقدمة قسم تصنيع غذائى بمجموع 87.5%، وذلك بديوان عام المحافظة اليوم السبت، بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، حيث تم منح الطالبة شهادة تقدير ومكافأة مالية نظير تفوقها، متمنيا لها المزيد من النجاح والتفوق في المستقبل.

وكان قد أجرى المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اتصالاً هاتفياً بحضور الدكتورة إيمان ريان، نائب المحافظ، لتهنئة الطالبة هاجر خالد إبراهيم لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى التعليم الفنى الزراعى، من مدرسة مسطرد الزراعية المتقدمة قسم تصنيع غذائى بمجموع 87.5%.

وخلال الاتصال أعرب المحافظ عن اعتزازه وسعادته بتواجد أحد أبناء القليوبية فى مقدمة لوحة شرف أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية لهذا العام.

وأعربت الطالبة عن سعادتها باتصال محافظ القليوبية، وتقديرها لهذه اللفتة الطبية، وحرص المحافظ ونائبته على أن يكونا أول المهنئين لها بالتفوق والنجاح، وقد وجه المحافظ الشكر والامتنان لأسرتها التى قدمت لها كل الدعم والرعاية حتى تصل لهذه المكانة، وتكون فى مقدمة لوحة شرف أوائل الدبلومات الفنية.

وتوجه محافظ القليوبية بالتهنئة لكافة أبناء القليوبية الناجحين والمتفوقين، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة ليكونوا مشاركين فى بناء ونهضة وطنهم، وموجها الشكر لأولياء أمورهم الذين تعهدوا بالرعاية والاهتمام حتى بلغوا هذه المكانة، وأشاد محافظ القليوبية بالعاملين بقطاع التربية والتعليم، مثمنا الجهود المميزة التى بذلتها منظومة إدارة ومتابعة امتحانات الدبلومات الفنية للعام الحالى.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القليوبية قها القناطر الخيرية الدكتور حمودة الجزار المنشات الصحية محافظ القلیوبیة طب الأسرة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يكرّم أوائل شهادات الثانوية العامة والأزهرية 2024

كرم اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم، أوائل الشهادات من الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية من أبناء المحافظة الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2023 - 2024، جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

تنظيم احتفالية للأوائل 

وبدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وفي كلمته قدم محافظ المنوفية تهانيه القلبية للطلاب الأوائل وأسرهم، معرباً عن سعادته وفخره بتصدر المنوفية علي العديد من المراكز العلمية المتقدمة علي مستوى الجمهورية، «شرفتونا وفرحتنا بكم كبيرة وأنتم علماء في الدولة المصرية وفخراً للمحافظة»، وشرفت أنني محافظ المنوفية بلد العلم والعلماء، التي أنجبت الكثير من الزعماء والرؤساء والقيادات.

تكريم الأوائل بدروع ومبالغ مالية 

تكريم أوائل الثانوية العامة 

وخلال اللقاء، سلّم المحافظ الطلاب الأوائل مكافآت مالية وشهادات تقدير ودرع التفوق تقديراً لتفوقهم وتميزهم العلمي وتشجيعهم على مواصلة مسيرة التعليم، وأجرى حواراً مفتوحاً مع الأوائل للتعرف منهم على طموحاتهم وأمانيهم المستقبلية والكليات التي سيلتحقون بها والمنح الدراسية، هذا تم تكريم أوائل الثانوية العامة وهم الطالبة ندي رمضان عبد الونيس الحاصلة علي المركز الأول علي مستوي الجمهورية علمي علوم بمجموع 404.5 درجة، الطالبة ريم عمار إبراهيم ضيف السادس مكرر علي مستوى الجمهورية الشعبة الأدبية بمجموع 391.5 درجة، الطالب عمر محمد أحمد هلال المركز العاشر مكرر علي مستوى الجمهورية الشعبة العلمية رياضيات بمجموع 403 درجات.

أوائل الثانوية الأزهرية 

وكرم المحافظ أوائل الثانوية الأزهرية وهم الطالب إسلام شاكر المراكبي الحاصل علي المركز العاشر علي مستوي الجمهورية الشعبة العلمية بنسبة 99,2 % ، الطالبة فاطمة عثمان عبد السميع المركز الثالث مكرر الشعبة الأدبية بنسبة 97 %، فيما تم تكريم الطالبة أسماء فكيه عبد السميع الأولي علي مستوي الجمهورية في دبلوم المدارس الفنية التجارية نظام الثلاث سنوات بمجموع 579،5 بنسبة 99،9 %.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية
  • محافظ المنوفية يكرّم أوائل شهادات الثانوية العامة والأزهرية 2024
  • محافظ القليوبية يشدد على تطوير الخدمات الصحية بمركز مسطرد - صور
  • محافظ القليوبية يشدد على تطوير الخدمات الصحية بمركز مسطرد
  • محافظ القليوبية يوجه بزيادة عدد الأطباء والأجهزة الطبية بمركز طبي مسطرد
  • إحالة العاملين بمركز شباب «أبو قطفة» في مدينة بيلا إلى التحقيق
  • إحالة العاملين بـ 4 مراكز شباب في القليوبية للتحقيق لهذا السبب
  • إحالة العاملين بـ4 مراكز شباب في القليوبية إلى التحقيق لتغيبهم عن العمل
  • محافظ القليوبية يكرم عدد من الأسر الفلسطينية المتضررة
  • محافظ القليوبية يكرم 49 أسرة متضررة من أحداث غزة