دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال أرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، إنه يريد من النجم المصري محمد صلاح أن يكون قدوةً للاعبين الشبان في "الريدز" خلال المرحلة المقبلة.

وكان صلاح قد التحق بصفوف نادي ليفربول، الأربعاء الماضي، بعد نهاية عطلته الصيفية، للمشاركة في تحضيرات "الريدز" استعداداً للموسم المقبل 2025/2024.

وفي تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول، قال أرني سلوت: "لقد عاد محمد صلاح بقوة، وكان لائقاً حقاً، أعتقد أن هذا ما كان عليه دائماً، والأمر نفسه هذا العام".

وتابع قائلاً: "أريد من صلاح وزميله واتارو إيندو أن يكونا قدوة للشباب أيضاً، من المهم جداً أن يحافظا على لياقتهما البدنية، تماماً مثل اللاعبين الآخرين في الفريق الأول، إنهما مليئان بالطاقة وهذا الشيء الأكثر أهمية في الوقت الحالي، يجب الحفاظ على طاقتهما والبناء عليها وتعليمهما قدر الإمكان".

ومن المقرر أن يخوض محمد صلاح (32 عاماً) برفقة زملائه بعض المباريات الودية في إطار الإعداد للموسم القادم.

وفي موسم 2024/2023، شارك النجم المصري في 44 مباراة بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 25 هدفاً وقدم 14 تمريرة حاسمة.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي محمد صلاح نادي ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عاجل.. طارق حامد يقترب من الزمالك الموسم المقبل

اقترب طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك السعودي، من العودة إلى صفوف نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة مسئولو الفارس الأبيض في عودته لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، من أجل تدعيم وسط ملعب الفريق في الموسم الجديد.

طارق حامد يرحب بالعودة إلى الزمالك الموسم المقبلوأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« أن هناك تغييرات داخل نادي ضمك السعودي خلال الفترة الحالية، من بينها رحيل عدد من اللاعبين الأجانب خلال الفترة القادمة، وعدم استمرارهم ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، وذلك بناءاً على رغبة من جانب المدير الفني للفريق، وقد يكون من بينهم طارق حامد لاعب الفريق الحالي».

وتابع:« هناك تواصل حدث من جانب مسئولو نادي الزمالك، مع طارق حامد خلال الساعات الماضية، وأكد اللاعب على ترحيبه بالعودة إلى النادي في الموسم المقبل، في حالة حصوله على الاستغناء الخاص به من ضمك بصورة رسمية، ومن ثم العودة إلى القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي الجاري».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة نادي زد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري nile والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم الخميس.

مقالات مشابهة

  • ستة أندية عراقية تستعد للموسم المقبل بتعاقدات جديدة
  • مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.. ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح
  • بورفؤاد يواجه غزل المحلة وديا استعدادا للموسم المقبل
  • ليفربول يضع شرطا للسماح لصلاح بالانضمام لدوري روشن
  • عاجل.. طارق حامد يقترب من الزمالك الموسم المقبل
  • ليفربول يسعى لضم نجم ريال سوسيداد
  • لاعب ليفربول السابق يحذر من موقف صلاح وزميليه
  • لمزاملة محمد صلاح.. ليفربول يضع عينه على بطل يورو 2024
  • ضياء السيد: ميكالي أخطأ في اختيار قائمة منتخب مصر الأولمبي
  • بتدريبات ملاكمة .. نجم ريال مدريد يستعد لموسمه الجديد .. فيديو