شبكة انباء العراق:
2024-08-09@19:02:15 GMT

القيثارة تتوج باستحقاق

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

القيثارة تتوج باستحقاق

بقلم : جعفر العلوجي ..

ارتدى نجوم الشرطة القيثارة الخضراء بفخر واستحقاق رداء الألقاب الكبرى التي تعززت في الموسم الحالي 2024، بتتويجه بطلاً للدوري العراقي لكرة القدم وبلقب مسابقة الكأس للمرة الأولى في تاريخه، بفوزه على القوة الجوية 1-0 في المباراة النهائية محققاً الثنائية.
فوز لم يكن مستغرباً لدى جميع المنصفين والمتابعين لمباريات وإعداد وانضباط نادي الشرطة الذي سار واثق الخطوة ومستحقاً لكأسها، بعمل إداري احترافي متقن جداً وتكامل فني وجهوزية للاعبين وحضور جماهيري رائع كان بحق العامل الأول للفوز وحصد الألقاب ليضيف الى سفره الخالد سجلاً مفعماً بالأرقام القياسية التي تؤكد أحقيته كأكبر الأندية وأكثرها تنوعاً وانسجاماً ليس بالكرة فقط بل ببقية الألعاب الجماعية والفردية التي يتقنها ويتكامل بها.


لقد حقق الشرطة لقب الدوري لعدة مرات وكان متصدراً لموسمي 2003 و2014 قبل توقفهما ولقب كأس السوبر العراقي مرتين.
واليوم نجده خير سفير للكرة العراقية على مستوى الأندية التي تنتظره فيها جولات آسيوية كبيرة تذوب معها مسميات الأندية ويكون التشجيع من شمال الوطن الى جنوبه باسم ممثلنا الشرطة الذي نرى أنه ليس ببعيد إطلاقاً عن تحقيق نتائج إيجابية على مستوى آسيا توازي ثقله الجماهيري والنوعي وتكامله، وهو إنجاز سيغير من خريطة ومجرى الأحداث إن حصل فعلاً وقولاً ولا نرى إطلاقاً بأنه من المستحيلات بعد الظهور الرائع وتواجد المحترفين النوعيين، فضلاً عن القامات الكبيرة والدعم اللامحدود الذي يناله.
ألف مبارك للشرطة إنجازاته المستحقة ولجمهوره وكل من وقف خلف هذه النتائج الطيبة .

همسة …
يستحق نادي الشرطة بطل الدوري والكأس أن يكون له ملعبه الخاص بما يوازي اسمه، ولكن كلما كثر الحديث عن الملعب الذي يتسع لأربعة عشر ألف متفرج نسمع عن تأجيل وتلكؤ وخلل في الاستمرار بالعمل نتمنى بكل صدق أن نرى العمل وقد تم استئنافه قريباً هدية وكأساً حقيقياً لجماهيرنا الرائعة ونادينا العريق الذي يستحق كل الدعم .

جعفر العلوجي

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

كارت المشاهدة بـ 100 جنيه.. مقترح برلماني بتشفير الدوري المصري

قال النائب ثروت سويلم، عضو مجلس النواب، إنه سيتقدم بمقترح إلى لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بشأن تشفير مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وعقد جلسات استماع حوله خلال دور الانعقاد المقبل، وذلك بهدف دعم المنظومة بما يحقق مصالح الأندية.

وأكد سويلم، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أنه تناقش مع عدد من مسؤولي الأندية حول المقترح، واستمع إلى الخبير الرياضي المعروف المهندس محمد عادل عن استثمار الدوري العام لصالح الأندية واتحاد الكرة ورابطة الأندية بعرض تشفير الدوري العام، حيث اقترح أن يكون اشتراك المتعاقد علي مشاهدة الدوري من خلال كارت الدوري بقيمة 100 جنيه.

وأشار سويلم إلى أن الدراسة لهذا المشروع المقترح سيؤدي إلى دخل لا يقل عن 4 مليارات جنيه لصالح الأندية وذلك وفقا لما أكده خبراء الرياضة، حيث سيترتب على ذلك تقديم منتج كروي متميز ودخل مادي للأندية والاتحاد الرابطة والشركة المنفذة.

وأضاف النائب أنه سيتم عرض المشروع على كافة الجهات المسؤولة وعلى وزير الشباب والرياضة الحريص على دعم الأندية، مؤكدا أنه سيتم مناقشة المقترح في بداية دور الانعقاد المقبل لمجلس النواب بلجنة الشباب والرياضة خلال أكتوبر.

وأكد أن تنفيذ ذلك المقترح سيساهم في تحقيق قيمه تسويقية للدوري المصري أسوة بما تم بالمملكه العربية السعودية، والتي شهدت طفرة هائلة في مجال كرة القدم والدوري السعودي من خلال تشفير بث مباريات الدوري، معبراً عن أمله أن نصل لهذا المستوى من التميز وأن يكون الدوري المصري، هو الأفضل عربيا وافريقيا.

وأوضح أننا لدينا شركات وطنية جيدة قادرة على المساعدة في التشفير، أبرزها شركة المتحدة، حيث سيساهم ذلك المقترح في تصوير الدوري المصري بشكل جيد وإحداث طفرة تليفزيونية، مشددا على أن ذلك المقترح هو اقتراح شخصي منه.

يذكر أن ثروت سويلم، شغل سابقا منصب المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

مقالات مشابهة

  • ترتيب الأندية الأكثر إنفاقًا بالدوري الإنجليزي في صيف 2024.. أستون فيلا يتصدر
  • اتحاد كرة القدم: إشراك منتخب 2008 في الدوري الممتاز تحت 17 عامًا
  • كارت المشاهدة بـ 100 جنيه.. مقترح برلماني بتشفير الدوري المصري
  • الاشتراك بـ 100 جنيه.. برلماني يقترح تشفير الدوري المصري
  • عضو رابطة الأندية: نسعى لتفعيل مقترح تشفير الدوري المصري
  • عضو رابطة الأندية: سأتقدم بمقترح لتشفير الدوري المصري
  • ثروت سويلم يكشف موعد انطلاق الدوري الجديد
  • “2793” مشارك في النسخة العاشرة لصيف الشارقة الرياضي
  • ايمن الشريعي: جمال علام اخبرنا باستكمال كأس مصر.. ولم نصوت على اي شئ
  • أيمن الشريعي: جمال علام اخبرنا باستكمال كأس مصر