تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خلال تفقده أعمال الرصف بمدينة العدوة ، تابع اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا أعمال رصف شارع بورسعيد بطول 2 كيلو متر ، والانتهاء من أعمال الدكة وتركيب البلدورات والارصفة بتكلفة تقدر بـ 6 ملايين جنيه ، منها 2 مليون جنية لرد الشئ لاصله و4 ملايين ضمن الخطة الاستثمارية ، وذلك تحت إشراف مديرية الطرق بالمنيا .


وشدد اللواء كدوانى على الانتهاء من اعادة رصف شارع بورسعيد فى اسرع وقت لاهمية الشارع وحيويته ، لكونه اهم واطول شوارع المدينة ، مما يعيد الوجه الحضارى للمركز ، ويسهل حركة المارة والمركبات والسيارات بالشارع والشوارع المتفرعة منه . مؤكدا ان المرحلة المقبلة سوف تشهد الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعى لمركز العدوة باكمله ، والانتهاء من  كافة المشروعات الخدمية الضرورية لمواطنى المركز حتى يشعروا بثمار التنمية والاصلاح الاقتصادى الذى يضع تحسين ظروف المعيشة للمواطن فى مقدمة اولوياته
رافق المحافظ خلال جولته ومتابعته لأعمال الرصف بشارع بورسعيد احمد خلف رئيس مركز ومدينة العدوة وعدد من وكلاء الوزارات ومسئولى التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة   .
 

21a13073-cc4f-4162-a921-c51d2268dccd

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المنيا توصيل الغاز الطبيعي مركز العدوة مديرية الطرق شارع بورسعيد توصيل الغاز

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يطلق إشارة بدء توصيل التيار الكهربائي للمنطقة الصناعية في قفط

أطلق الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، إشارة بدء توصيل التيار الكهربائى بالمنطقتين الصناعية والحرة العامة بكلاحين فقط.

وأجرى المحافظ جولة تفقدية على عدد من المصانع بالمنطقتين، للوقوف على التحديات والمعوقات التي تواجه المستثمرين، وكذا التعرف على الأنشطة الصناعية والمشروعات القائمة، والمساحات المستغلة والفرص الاستثمارية المتاحة لجذب مزيد من المستثمرين، وفقا لتوجيهات القيادة السياسية بتحسين مناح الاستثمار وتهيئة الأجواء أمام المستثمرين الجادين وتذليل أي عقبات قد تواجههم.

إمكانات المنطقة الحرة في قفط

واستهل محافظ قنا جولته بتفقد المنطقة الحرة العامة، واستمع لشرح حول إمكانات المنطقة من تجهيزات لوجستية وخدمات تقدم للمستثمرين، وحجم التسهيلات التي تقدمها الدولة المصرية متمثلة في مكتب خدمات المستثمرين. 

كما تفقد محافظ قنا في منطقة قفط الصناعية مصنع «عطاء الخير» لتصنيع الصابون الصلب ومستحضرات التجميل والمنظفات الصناعية، و الذى يعتمد في أغلب إنتاجه على مواد تصنيع محلية، ويصدر جزء من الإنتاج للخارج.

وتفقد مصنع ألواح الكونتر الخشبية ومشتقاته والذى يصدير نسبة كبيرة من منتجاته الى دولة الصين، واستمع محافظ قنا إلى شرح مفصل حول منتجات المصنعين وخطوط الإنتاج والطاقة الإنتاجية موجها بضرورة مراعاة تطبيق اجراءات السلامة والصحة المهنية واشترطات الحماية المدنية اثناء التشغيل لحماية العاملين والحفاظ علي المصانع والمعدات.

كما تابع محافظ قنا خطوط الانتاج بمصانع شركة الوادي للصناعات الغذائية، ومصنع الصناعات المعدنية، ومصنع GLC لإنتاج الدهانات والطلاء ، والتى تعمل وفق أحدث النظم والتقنيات والتكنولوجيا الحديثة، واستمع إلى شرح مفصل حول مراحل الإنتاج المختلفة ونوع المنتجات موجها التحية على إجراءات الوقاية والسلامة التى شاهدها فى تلك المصانع. 

دعم قطاع الصناعة 

وقال محافظ قنا، إن دعم وتطوير قطاع الصناعة يأتي على رأس أولويات القيادة السياسية وخطة الحكومة الجديدة خلال المرحلة الحالية، وأن المحافظة لا تألوا جهدا فى تقديم الدعم اللازم وكافة التسهيلات للمستثمرين الجدد وأصحاب المصانع القائمة حتي الوصول بنسبة تعمير صناعي 100% خلال الفتره المقبلة، بالمناطق الصناعية في المحافظة، لما يمثله قطاع الصناعة من دور محورى فى دعم وتنمية الإقتصاد القومى، مشيرًا إلي أن منطقة قفط الصناعية واحدة من أربع مناطق صناعية علي مستوي الصعيد مكتملة المرافق والبنية التحتية بتمويل من برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، مما يؤكد علي جديه الدولة في دعم الاستثمار الصناعي بالصعيد.

ودع المحافظ رجال الأعمال للإستثمار بمحافظة قنا لما تتمتع به من مقومات إستثمارية كالثروات المعدنية وشبكة الطرق الإقليمة المميزة، بالإضافة إلى قربها من موانئ التصدير في محافظتي البحر الأحمر والأقصر.

مقالات مشابهة

  • إستكمال أعمال رصف ورفع كفاءة الطرق بمدينة إطسا
  • نائب محافظ القاهرة يتابع استكمال أعمال رصف ورفع كفاءة الطرق بالأباجية
  • محافظ القاهرة يجتمع بشركات المرافق بالعاصمة ويؤكد: هدفنا تقديم أفضل خدمة للمواطنين
  • خلال جولته بالمنطقتين الصناعية والحرة بقفط.. محافظ قنا يطلق إشارة بدء توصيل التيار الكهربائي
  • محافظ قنا يطلق إشارة بدء توصيل التيار الكهربائي للمنطقة الصناعية في قفط
  • تمهيدًا لإنشاء مستشفى مركزي.. استئناف أعمال التنقيب بمنطقة تل أبو الجدور بالبحيرة
  • محافظ المنيا يتابع نسب تنفيذ محطات مياه بقري حياة كريمة فى ملوى لدخولها الخدمة قريبا
  • محافظ شمال سيناء يتفقد أعمال صناعة  السجاد اليدوي بالعريش
  • رئيس مياه القناة: خطة زمنية لدعم الشبكات لضمان توصيل خدمات المياه لأطراف القرى
  • محافظ المنوفية: إنشاء سوق نموذجية على مساحة 2000 متر في بركة السبع