صحيفة الاتحاد:
2024-08-09@18:50:08 GMT

زفيريف يؤجل حسم مشاركته في «هامبورج للتنس»

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

هامبورج (د ب أ)
وصل الألماني ألكسندر زفيريف إلى مدينته هامبورج، ولكنه سيقرر ما إذا كان سيشارك في بطولة هامبورج للتنس، التي تقام الأسبوع المقبل، أم لا، بعد خوض أول مران له.
وأصيب زفيريف في الركبة الأسبوع الماضي خلال مشاركته في بطولة ويمبلدون، وبينما الإصابة غير خطيرة، لا يرغب اللاعب في المجازفة قبل أسبوعين من انطلاق منافسات أولمبياد باريس، حيث يهدف للتتويج بالميدالية الذهبية للمرة الثانية على التوالي.


وقال زفيريف، حامل لقب بطولة هامبورج، لشبكة «إن.آر.دي»: «أتمنى أن أشارك في البطولة التي تقام بمسقط رأسي، اللعب في هامبورج أمر مميز بالنسبة لي، ولكن يجب أن أرى إلى أي مدى سيتفاعل جسدي مع أول وثاني مران».
وأضاف: «يمكنني السير بشكل طبيعي، والقيام بكل شيء، ولكن لا يمكنني أن ألعب بأفضل شكل ممكن، لا يمكنني أن أظهر بنفس الأداء الذي اعتدت أن أقدمه، ولكني أقترب من استعادة مستواي».
وأكد زفيريف مشاركته في أولمبياد باريس بداية من 27 يوليو الجاري، حيث سيشارك في منافسات الفردي والزوجي المختلط مع مواطنته لاورا سيجموند. وقال: «أتمنى أن يكون غيابي هذه المرة لأسابيع قليلة، ثم أتمكن من العودة بكامل مستواي للمشاركة في الأولمبياد».

أخبار ذات صلة ديوكوفيتش.. نهائي ويمبلدون بعد 5 أسابيع من جراحة الركبة ألكاراز «فوز العادة» على مدفيديف!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ألكسندر زفيريف التنس بطولة ويمبلدون للتنس هامبورج أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

إسعاد الجماهير هدفنا.. «أفشة»: «بطولة مهمة».. و«توفيق»: عن جدارة واستحقاق

أعرب مسئولو ولاعبو الأهلى عن سعادتهم بالفوز بالدورى رقم 44 فى تاريخ مشاركات النادى بالمسابقة، وقال خالد بيبو، مدير الكرة بالنادى: «سعادتى كبيرة بتتويج الأهلى، رسمياً بلقب الدورى الممتاز، حققنا فوزاً مستحقاً أمام سموحة وحصدنا ثلاث نقاط غالية، ونسعى لختام الموسم بشكل قوى ونجحنا فى حسم بطولة الدورى، وما زال متبقياً للفريق ثلاث مباريات». وأضاف أن الفريق قدم مستويات كبيرة للغاية فى هذه المسابقة وأرقاماً قياسية ونجح فى التغلب على كل منافسيه، وكان اللاعبون على قدر المسئولية فى كل المباريات، وأكثر انضباطاً ورغبة فى الفوز باللقب، رغم العديد من الصعوبات التى واجهتنا من إصابات طوال الموسم.

من جانبه، قال أكرم توفيق، لاعب الفريق: «الفوز بلقب الدورى جاء عن جدارة واستحقاق، بعد أن تخطى مرحلة صعبة للغاية، وتوج باللقب قبل نهاية ‏المسابقة»، مشيراً إلى أن كل اللاعبين قدموا الكثير فى واحد من أصعب المواسم، ونجحوا فى إثبات جدارتهم بتمثيل النادى، متمنياً أن ‏تستمر الانتصارات.‏وشدد كريم فؤاد على أن الجهاز الفنى واللاعبين وكافة منظومة العمل داخل الفريق تضع هدفها دائماً إسعاد الجماهير التى ساندت اللاعبين ومنحتهم الدعم المطلوب طوال الموسم، فى الوقت الذى أكد المغربى رضا سليم أن سعادته لا توصف بالفوز بلقب الدورى الممتاز مع الأهلى، مشيراً إلى أن هذا اللقب غالٍ جداً عليه، لأنه جاء بعد تعب كبير وعن جدارة واستحقاق من الجهاز الفنى واللاعبين، رغم أن الفريق كان لديه عدد كبير من المباريات المؤجلة وهو ما قد يشكل ضغطاً كبيراً على الفريق.

وقال «رضا»: «الدورى كان أكثر إثارة طوال الموسم، ونفكر الآن فى بطولات جديدة مثل كأس مصر والسوبر الأفريقى أمام الزمالك، أشكر جمهور الأهلى الكبير الذى ساندنا طوال الموسم، وأهدى اللقب لمؤمن زكريا الذى أتمنى له الشفاء فى أقرب فرصة».

وقال محمد مجدى أفشة: «بطولة مهمة أبارك لكل جمهور الأهلى، كانت هناك منافسة صعبة من بيراميدز الذى ظهر بشكل قوى وكان منافساً قوياً لنا فى بطولة الدورى، الحمد لله ربنا كافأنا على مجهودنا بعد التعب لموسم طويل، لا توجد مباراة سهلة على الرغم من أن الجميع كان يرى أننا كنا نكسب مباريات متتالية وبعدد أهداف كبير». وعن قلة مشاركاته مع الفريق هذا الموسم، قال «أفشة»: «كل عائلتى وأهلى خلفى ويدعموننى، لا يهم بالنسبة لى الجلوس على الدكة وأتمنى أن أقدم الإضافة الحقيقية عندما أشارك فى وقت قليل، فوقت قليل مؤثر أفضل من المشاركة طوال المباراة دون تقديم الإضافة، واختتم لاعب الأهلى: عندما يكون الأهلى فى مستواه فلن يقف أحد أمامنا على الإطلاق، وهو ما حدث فى كثير من المباريات وسلسلة الانتصارات المتتالية مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • إسعاد الجماهير هدفنا.. «أفشة»: «بطولة مهمة».. و«توفيق»: عن جدارة واستحقاق
  • ميركاتو 2024.. جوارديولا يتمنى أن يجد ألفاريز السعادة مع أتلتيكو مدريد
  • ‎القبض على المصارع كيشو بتهمة التحرش بفتاة خلال مشاركته في أوليمبياد باريس
  • سجاتي: “أتمنى اهداء الميدالية الذهبية الثانية للعرب والجزائر في أولمبياد باريس”
  • أنس جابر تودع بطولة تورنتو للتنس من الدور الأول
  • عادل طعيمة: الهجوم على كولر غير مبرر.. وأؤيد قرار الأهلى بالانسحاب من بطولة كأس مصر
  • ميار شريف تودع بطولة هامبورج للتنس من الدور ربع النهائي
  • ميار شريف تعبر إلى ربع نهائي بطولة هامبورج الألمانية للتنس
  • باسيل: طالما نحن ثابتون فلا خوف على التيار
  • موعد مباراة أنس جابر ضد ناعومي أوساكا في بطولة كندا المفتوحة للتنس