يبحث عشاق القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز ضد فريق بلدية المحلة، والتي يبحث خلالها الفارس الأبيض عن مواصلة الانتصارات.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره فريق بلدية المحلة على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك

وفاز الزمالك على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة الماضية للفارس الأبيض، والتي أقيمت بإستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 44 نقطة.

وسيغيب عن الزمالك في مباراة بلدية المحلة الرباعي أحمد سيد زيزو وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال، لتواجدهم في فرنسا مع منتخب مصر الأولمبي الذي يستعد لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024.

الزمالك

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً للقاء بلدية المحلة في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعدما حصل الفريق على راحة أمس الجمعة.

موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري

وستقام مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز وفقًا لما حددته لجنة المسابقات، يوم الإثنين المقبل الموافق 15 يوليو 2024، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بلدية المحلة

ستنقل مباراة فريق الزمالك مع نظيره فريق بلدية المحلة المؤجلة من الجولة الـ17 بمسابقة الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

موقف الزمالك وبلدية المحلة في جدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل فريق الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 44 نقطة بعد خوضه 25 مباراة، بينما يحتل فريق بلدية المحلة المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة بعدما لعب 29 مباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الزمالك الزمالك اليوم الدوري المصري الممتاز اخبار الزمالك موعد مباراة الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري جدول ترتيب الدوري بلدية المحلة الزمالك ضد بلدية المحلة الزمالك وبلدية المحلة الدوری المصری الممتاز فریق بلدیة المحلة بلدیة المحلة فی ضد بلدیة المحلة مباراة الزمالک

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك وزد بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وزد، اليوم الخميس، الموافق 8 من شهر أغسطس الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وزد في مسابقة الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الزمالك وزد في الدوري الممتاز بث مباشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة قوية اليوم الخميس، أمام نظيره زد، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة اليوم، أمام زد، وهو في جعبته 52 نقطة من 31 مباراة خاضها «الفارس الأبيض» في المسابقة حتى الآن، يحتل بهم المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، بواقع 16 انتصارًا و7 تعادلات، وتلقت كتيبة جوميز الهزيمة في 8 مباريات.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، مباراة الزمالك اليوم، وهو يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن، وذلك برصيد 47 نقطة من 30 مباراة، بواقع 12 انتصارًا و11 تعادل، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات.

بث مباشر مباراة الزمالك وزد في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة الزمالك ضد زد، اليوم الخميس، الموافق 8 من شهر أغسطس الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد زد في مسابقة الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستعد لمواجهة زد في الدوري المصري
  • الزمالك يصطدم مع طلائع الجيش في مباراته القادمة في الدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك القادمة عقب تخطي زد
  • تدريبات خاصة لثلاثي الزمالك بعد لقاء زد في الدوري
  • محمد عاطف رجل مباراة الزمالك وزد بدورى nile
  • مشاهدة مباراة الزمالك وزد بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد زد في الدوري الممتاز اليوم
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام زد إف سي اليوم في الدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك وزد في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك القادمة