كشفت تقارير إنجليزية صباح اليوم عن إقتراب فياريال الإسباني من حسم صفقة الفرنسي ويلي كامبوالا مدافع مانشستر يونايتد خلال الاتتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت أن مانشستر يونايتد سيضع بند يسمح له في الحصول علي 30% من قيمة بيع المدافع الفرنسي صاحب الأصوال الكونغولية في المستقبل، بالأضافة إلي شرط إعادة الشراء المستقبلي للفريق الانجليزي.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ورطة في الزمالك بعد إعلان اقامة السوبر الافريقي في السعودية وحسم جدل ركلة جزاء الأهلي أمام بيراميدز ملخص أخبار الرياضة اليوم.. سبب استبعاد السولية من مواجهة بيراميدز والزمالك يستهدف التعاقد مع نجمي بيراميدز فياريال يقترب من حسم صفقة ويلي كامبوالا

وأفادت أن المفاوضات مستمرة وتسير بشكل جيد حتي الآن لضم ويلي كامبوالا، ومن المتوقع الاعلان خلال الايام عن انتقال اللاعب بمقابل 10 مليون جنية استرليني.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 19 عام، مع المان يونايتد الموسم الماضي في 8 مباريات، قدم خلالهم مستوي لافت للنظر وأداء وشخصية قوية بالرغم من مشاركته فى دقائق قليلة مع الفريق الانجليزي.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

 نجم مانشستر يونايتد على رادار النصر

البلاد- جدة
كشفت تقارير إنجليزية، عن اهتمام إدارة نادي النصر بالحصول على خدمات الدولي البرازيلي أنتوني، جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ من أجل تدعيم صفوف العالمي بصفقة من العيار الثقيل في سوق انتقالات الصيف الجاري. وبحسب موقع «Football Insider»، فإن النصر وضع أنتوني ضمن قائمة المرشحين للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد فشل المفاوضات مع البرازيلي رافينيا لاعب برشلونة. ورغم ارتباط أنتوني بعقد طويل الأمد مع مانشستر يونايتد، إلا أن التقارير تشير إلى أن إدارة النادي الإنجليزي قد تكون مستعدة للسماح برحيله، خاصة أن المدرب إريك تين هاج على استعداد لهذه الفكرة في الفترة الصيفية، بعد المستوى المتذبذب الذي قدمه اللاعب منذ انتقاله من الدوري الهولندي. وأكدت التقارير على أن مانشستر يونايتد قد يتحمل بعض الخسائر المالية من رحيل أنتوني، خاصة بعدما تعاقد معه في صيف 2022 قادمًا من صفوف أياكس أمستردام الهولندي في صفقة بلغت فيمتها 82 مليون جنيه إسترليني. يُذكر أن أنتوني قد شارك في 82 مباراة مع مانشستر يونايتد لحساب كافة المسابقات، سجل خلالها 11 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة، إلا أن أدائه لم يكن مقنعًا لجماهير الشياطين الحمر، ما دفع إدارة بطل كأس الاتحاد الإنجليزي إلى الانفتاح على رحيل البرازيلي.

مقالات مشابهة

  • "عبد المنعم يقترب من فرنسا".. مدافع نيس يتمم اتفاقه مع أستون فيلا الإنجليزي
  • وست هام يونايتد يتوصل لاتفاق مع مدافع برشلونة السابق
  • شباب الأهلي الإماراتي ينهي اتفاقه مع مدافع وست هام يونايتد
  • خيتافي الإسباني يقترب من ضم إبراهيم عادل
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة العملاق
  • تطورات تعاقد مانشستر يونايتد مع دي يونج
  • يونايتد يخطط لإفساد صفقة فرنسية جديدة لميلان
  • صفقة الأهلي الأوروبية.. نادِ فرنسي يقترب من ضم "بديل معلول"
  •  نجم مانشستر يونايتد على رادار النصر
  • الزمالك يرفض مبدأ عودة علي جبر