"احضنيني وبوسيني ياماما..متخافش ياحبيبي دي تعويره بسيطة وهتعيش"..كانت الكلمات الأخيرة للشاب "أحمد مدحت" الشهير بـ "كيمو" الطالب بالصف الثاني الثانوي التجاري، قبل مقتله على يد بلطجي بولاق الدكرور، ويدعى "عبد الرحمن" الشهير باسم (قوطة).

"كيمو" طالب بولاق الدكرور، قبل يوم على الواقعة كانت موعد ظهور نتيجته التي كللت بالنجاح، والذي غمر أسرته وخاصة والدته، لم تعلم الأم أنها الفرحة الأخيرة التي تغمر قلبها، يوم الواقعة الثلاثاء الماضي في حدود الساعة السابعة مساءًا، مكالمى هاتفية تستقبلها الأم من نجلها "أنا جاي مت الشغل ياماما وهجيب حلاوة نجاحي، حضريلي الأكل"، دقائق تمر ولم يصل الإبن، الباب يطرق بقوة، وإحدى الجارات تبلغ الأم "الحقي ابنك غرقان في دمه على رأس الشارع" لتهرول الأم مسرعة إليه، لمحاولة إنقاذه.

"طيارة ورق ب10 جنيهات"..وكان الطالب (كيمو) ضحية السبب الغريب، إذ يُقتل بدلًا من شقيقه الأصغر، الذي تسبب في اشتباك طائرته بطائرة المتهم أثناء لعبهما على سطح المنزل، وتؤدي إلى تمزيقها، ليستشيط المتهم غضبًا ويقرر الانتقام منه، ولكن عند رؤية المتهم لشقيقه الأكبر، قرر ينتقم منه بدلًا منه، ليلقي بسجنه. 

انتقلت محررة "الفجر" لمنزل الطالب "أحمد" ضحية القتل على يد بلطجي بمنطقة بولاق الدكرور.

https://www.facebook.com/share/v/CAjQ3tiukszK6TxZ/?mibextid=oFDknk

والدة طالب ضحية بلطجي بولاق الدكرور: المتهم توعد به وطعنه

"ابني كان طيب والناس بتحبه"..الحزن يملأ قلب والدة "أحمد مدحت" الشهير بإسم "كيمو" الذي راح ضحية بلطجي بمنطقة بولاق الدكرور، وكان السبب لا يذكر، قائلة "وفاة ابني حصلت ثاني يوم من ظهور نتيجته في الصف الثاني الثانوي التجاري".

الطالب الضخية

تتحدث الأم المكلومة على ابنها الضحية، قائلة،"ابني كيمو يوم الواقعة كان عائدًا من عمله، وإذ بالمتهم ويدعى "عبد الرحمن" الشهير بقوطة" يتوعد به حتى يراه، ويحرك سلاحه الأبيض في يديه (مطواة)، وعندما شاهده أمسك بسلاحه الغادر وطعن في قلبه، انتقامًا منه".

المتهموالدة ضحية بولاق الدكرور: طيارة ورق كان أخوه بيلعب بيها السبب

لعبة طيار ورق كانت السبب..تكشف والدة "كيمو" الضحية في حديثها إلى "الفجر"، كانت البداية بمشاجرة المتهم مع ابنها الصغير (شقيق الضحية) ويدعى "مصطفى"، كانا الأثنان يلعبان بطائرة ورقية على سطح المنزل، وإذ بطائرة المتهم تشتبك مع طائرة "شقيق الضحية" وتتمزق، فيتوعد المتهم بالانتقام منه عن طريق ضرب شقيقه الأكبر(الضحية).

والدة الضحيةشقيق الضحية يحاول إرضاء المتهم

حاول "مصطفى" شقيق الضحية، إرضاء المتهم عقب تمزيق طائرته، "هجبلك طيارة غيرها"، ولكن لم يستجب لذلك، فقرر الانتقام وليس منه بل من شقيقه الأكبر (كيمو).

تتنهد الأم وتستكمل حديثها، قائلة،"ازاي طيارة ورق ب5 جنيه، تتسبب في قتل شاب لسه عنده 18 سنة، وكان راجع من شغله، والمتهم غدر بيه في لحظة، خرج لشغله رجع جثة"، مشيرة إلى أن نجلها دائم السعي على رزقه علشان يساعدنا، ودايما بيقولي أنا بحب أشتغل أحسن ما أشرب أو أبقى عاطل زي ناس كتير.

الأم تعلم بخبر طعن ابنها من مكالمة هاتفية

مكالمة هاتفية من أحد الجارات تخبر الأم أن ابنها طُعن في الشارع، لتهرول مسرعة إليه، وتجده ملقى على الأرض ينزف الدماء من قلبه، لتذهب مسرعة وتحضنه، ويحاول الجيران نقله في أحد السيارات للذهاب للمستشفى.

"احضنيني ياماما وبوسيني" كانت كلمات الضحية لوالدته أثناء نقله للمستشفى، والأم تحاول تطمئنه "متخافش يابني هتعيش"، وفجأة يلفظ الشاب أنفاسه الأخيرة، مودعًا حضن أمه الأخير.

كاميرات المراقبة توثق لحظة قتل الطالبالأم تطالب القصاص

وطالبت الأم في ختام حديثها، قائلة،"ابني مات غدر على ايد بلطجي..عايزة حقه عشان المتهم يكون عبره لكل واحد فكر يمشي بمطواة ويضرب في أي حد".

كواليس التحقيق وحبس المتهم

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس المتهم بمقتل شاب بسلاح أبيض خلال مشاجرة في بولاق الدكرور.

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع المتهم بمقتل شاب بسلاح أبيض خلال مشاجرة في بولاق الدكرور.

خلافات بينهما

وكشفت التحقيقات، أن المتهم قتل الضحية بسبب خلافات بينهما، فطعنه بسلاح أبيض خلال مشاجرة 

مقتل شاب خلال مشاجرة

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في بولاق الدكرور، بإجراء التحريات تبين أن المتهم عامل، اعتدى على المجني عليه بسلاح أبيض، خلال مشاجرة بينهما، بسبب خلافات، مما أسفر عن مصرعه.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

883 IMG-20240713-WA0011 IMG-20240713-WA0013 20240713_123839 IMG-20240713-WA0003 20240713_123834 20240713_123830 20240713_123837 المتهم المتهم IMG-20240713-WA0002

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جريمة بولاق الدكرور بولاق الدكرور الصف الثاني الثانوي طيارة ورق بولاق الدکرور خلال مشاجرة بسلاح أبیض قتل شاب IMG 20240713

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء مجمع مدارس عمرو بن العاص في بولاق الدكرور

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، نسب تنفيذ الأعمال الإنشائية لمجمع مدارس عمرو بن العاص بشارع المساكن، ومدرسة مجدي يعقوب بشارع الملكة بنطاق حي بولاق الدكرور، وذلك خلال جولة تفقدية قام بها المحافظ للتأكد من سير العمل وفقا للجداول الموضوعة للانتهاء من الإنشاءات لضمان تسليمها ودخولهم للخدمة في المواعيد المحددة.

دعم ملف استدامة التعليم بالمحافظة

وأكد محافظ الجيزة خلال الجولة، أن مجمع المدارس الجاري إنشاءه ببولاق الدكرور من شأنه دعم ملف استدامة التعليم بالمحافظة، حيث يساعد على تحقيق أهداف المحافظة في توزيع الطلاب بنطاق جغرافي قريب من محل السكن دون الحاجه إلى إدراجهم بمدارس تبعد العديد من الكيلومترات عن مسكنهم، الأمر الذي كان يسبب عناء لأولياء الأمور، لافتا إلى أن مجمع المدارس سيساهم في استيعاب أعداد كبيرة وتفتيت الكثافات الطلابية بالمدارس المجاورة.

المجمع يخدم شريحة كبيرة من الطلاب

وأضاف المحافظ، أنه من المقرر أن يخدم المجمع شريحة عريضة من الطلاب، حيث تم توفير مختلف أنواع المدارس للتعليم الأساسي والابتدائي والثانوي والثانوي الصناعي، بالإضافة إلى المدارس الرسمية لغات والدولي والمدرسة اليابانية.

وأوضح محافظ الجيزة، أن المجمع يضم 10 مدارس، منها مدرستان للتعليم الأساسي وهما مدارس عدلي منصور وخالد بن الوليد، و3 مدارس للتعليم الثانوي وهي مدارس الثانوية بنين والثانوية بنات والثانوي الصناعي، ومدرسة للتعليم الابتدائي وهي مدرسة المهندس شريف إسماعيل، ومدرستان للتعليم الرسمي لغات، وهما مدارس عمرو بن العاص والشهيد إبراهيم الرفاعي، والمدرسة الدولية والمدرسة اليابانية بشارع المساكن.

كما شملت الجولة تفقد مدرسة مجدي يعقوب للتعليم الأساسي بشارع الملكة، التي يجري إنشائها لخدمة أهالي بولاق الدكرور والأحياء المجاورة.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف ملابسات فيديو استغاثة معاق يزعم وجود خطأ في بطاقته الشخصية
  • حبس مدير شركة في بولاق الدكرور بتهمة النصب على المواطنين
  • محافظ الجيزة يتفقد الأعمال الإنشائية بمجمع مدارس عمرو بن العاص ببولاق الدكرور
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء مجمع مدارس عمرو بن العاص في بولاق الدكرور
  • حبس المتهمين بإصابة 3 عمال إثر مشاجرة في بولاق الدكرور
  • التحقيق مع المتهمين بإصابة 3 عمال إثر مشاجرة في بولاق الدكرور
  • ضبط المتهمين بإصابة 3 عمال في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • ضبط المتهمين بالتشاجر وإصابة 3 عمال فى بولاق الدكرور
  • والدة ضحية "الميراث" بالقليوبية.. "الدم بقي ميه" وابن عمته قتله بسبب 230 ألف جنيه
  • جريمة عائلية.. قرار قضائي ضد المتهم بقتل مسن في الجيزة