تعود مفاجآت صيف دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الأكبر والأكثر تشويقاً في الفترة من 28 يونيو وحتى 1 سبتمبر، حيث يمكن لسكان المدينة وزوارها الاستمتاع بآلاف الأنشطة الاستثنائية بأفضل تكلفة خلال موسم الصيف الحالي.

وستنبض مدينة دبي بالحياة لمدة 65 يوماً من التجارب المرحة والمبهجة من خلال الفعاليات المذهلة، والسحوبات والجوائز الرائعة

"ذا جرين بلانيت"

تُعتبر "ذا جرين بلانيت" غابةً استوائية في قلب مدينة دبي، وتضمّ أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات والطيور، وتستقطبُ هذه الوجهة الزوّار من مختلف الأعمار لقضاء أجمل الأوقات كما تقدّم مجموعةً متنوّعة من الأنشطة والفعاليات الشيّقة.

يتعرف الزوار في "ذا جرين بلانيت" على الدَّور الهام الذي تؤديه الغابة الاستوائية في كوكبنا، ويشاهدون أنواعاً مختلفة من الحيوانات والنباتات.

كشفت "ذا جرين بلانيت دبي"، عن عودة تجربة "التخييم في الغابة الإستوائية" التي تمنح عشاق الطبيعة ومحبيها تجربة فريدة من نوعها في أحضان الطبيعة البرية لاستكشاف مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية التي تشمل لقاء الحيوانات ومغامرة البحث عن الكنز بالغابة الإستوائية وجولات ما خلف الكواليس وغيرها من الفعاليات المذهلة، وذلك اعتباراً من 1 يونيو وحتى 5 أكتوبر 2024.

"دبي فستيفال سيتي"

يستقبل كل من دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا ضيوف "مفاجآت صيف دبي" في دورته السنوية الـ 27 بعالم من التسوق الراقي والترفيه المبهج وفرص الفوز بجوائز قيّمة من 28 يونيو إلى 1 سبتمبر.

في دبي فستيفال سيتي مول، يمكن للضيوف الاستمتاع بعروض حصرية وخصومات ضخمة وجوائز رائعة، مثل عرض الأضواء "إيماجن دبي" بحلته الجديدة، وحملة "تسوق واربح" للفوز بجوائز فورية يومية وجائزة كبرى وسيارتين (لكزس آر اكس 350 اتش بلاتينيوم). كما يمكن لنزلاء "فنادق مجموعة إنتركونتيننتال" الاستفادة من خصومات حصرية على الترفيه وتناول الطعام عبر "كتيب عروض صيف مفاجآت دبي للإقامة والترفيه".

ولإضفاء المزيد من الأجواء الاحتفالية، سيقدم المول عرضاً جوالاً لنحو 50 فناناً، بما في ذلك شخصيتي "مدهش" و"دانة"، مع الكثير من المرح والترفيه الحي والموسيقا والهدايا.

"لا بيرل" دبي

احجز مكانك لحضور عرض "لا بيرل باي دراغون" المميز الذي يُقام في قلب مدينة الحبتور ويُعتبر أول عرض دائم للألعاب البهلوانية والفنيّة التكنولوجية الشيّقة في دبي حيث يقدّم 450 عرضاً مبهراً سنوياً.

تُقام العروض داخل مسرح يتّسع لـ 1300 شخص وقد صُمّم خصيصاً لتوفير تجربة استثنائية عبر إسقاطات ضوئية ثلاثية الأبعاد ومؤثرات صوتية رائعة. يحتوي المسرح المائي المتطور على 2.7 مليون لتر من الماء كما يمكن أن يتحوّل إلى مسرح جاف بلمح البصر.

دبي مول

يقع دبي مول بالقرب من برج خليفة، ويُعتبر أحد أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم، حيث يغطّي مساحة مليون متر مربّع ويضمّ أكثر من 1200 متجر والعديد من المطاعم.

يجد عشاق الموضة الراقية ما يلبّي أذواقهم في دبي مول الذي يضم أكثر من 70 متجراً مميزاً، مثل "بلومينغديلز" و"غاليري لافاييت" الأولى في الشرق الأوسط وغيرهما الكثير. أمّا عشاق الأزياء الراقية فيمكنهم التوجّه إلى ركن الأزياء "فاشن أفنيو" للاطلاع على آخر الصيحات من تصميم أشهر العلامات التجارية العالمية.

يمكنك شراء أروع المجوهرات في سوق الذهب أو اختيار أحذية مريحة في "ليفل شوز". يُعتبر دبي مول وجهة ترفيهية مثالية للعائلات إذ يضم حلبة تزلج بالحجم الأولمبي، و حوض "دبي أكواريوم" الضخم وحديقة الحيوانات المائية بالإضافة إلى مركز "كيدزانيا" للأطفال. وصالات السينما

شاهد نافورة دبي ومنطقة "ذا فيلادج" التي تمنح الزوار تجربة تسوّق رائعة في الهواء الطلق خلال أشهر الشتاء. واختبر الإقامة في فندق "العنوان دبي مول" المُصنّف من فئة خمس نجوم والذي يضمن لضيوفه، من موقعه الاستراتيجي، تجربة تسوّق مريحة.

متحف "آرتي" ميوزيوم

يدعو آرتي ميوزيوم دبي العائلات هذا الصيف لاكتشاف الدمج المذهل بين الفن والتكنولوجيا والذي تم افتتاحه في فبراير هذا العام في دبي مول. هذا المكان الفني الرقمي الغامر والمشهور عالميًا يعد الزوار بتجربة لا تُنسى لجميع الأعمار والذي أنتجته شركة التصميم الكورية الرائدة d’strict التي تقدم معارض تفاعلية وتركيبات مذهلة. يمتد آرتي ميوزيوم دبي على مساحة 30,000 قدم مربع، ويتمحور المكان حول عنوان “الطبيعة الخالدة”، وهي مجموعة من الأعمال الفنية المستوحاة من الطبيعة التي تعرض في 14 ساحة داخل المعرض، حيث يمزج ببراعة بين الواقع والخيال من خلال التكنولوجيا الرقمية المتطورة.

يعتبر آرتي ميوزيوم دبي وجهة مثالية للعائلات الباحثة عن تجربة مشوقة ومريحة في نفس الوقت. يوفر المكان بيئة باردة وهادئة تحفز جميع الحواس. تتميز كل منطقة في المعرض بعناصر صوتية وبصرية فريدة تمتزج بروائح عطور مميزة، مما يرفع التجربة إلى مستوى أعلى من الفن البصري. سيجد الزوار أنفسهم في قاع شلالات شاهقة يتجولون من بعدها على الشواطئ الرقمية، وسيعجبون بالشفق القطبي الشمالي. في أثناء تجولهم بين ساحات العرض، سيجد الزوار أنفسهم محاطون بزهور الكاميليا ، والأمواج العاتية، والكائنات الحية اللامعة في الغابة، والسحب الوردية المرعدة.

"آي إم جي عالم من المغامرات"

تُعتبر "آي إم جي عالم من المغامرات" إحدى أفضل الوجهات الترفيهية الداخلية في دبي، إذ تعادل مساحتها 28 ملعب كرة قدم، وتوفّر لزوارها فرصة التعرّف على أشهر الشخصيات الكرتونية والأبطال الخارقين أثناء زيارتهم.

عشّاق المغامرات من جميع الأعمار على موعد مع عروضٌ حيّة على المسرح ولقاءات مع شخصيات مشهورة مثل الرجل الحديدي وفتيات القوة، فضلاً عن تجارب مميزة تشمل "الفندق المسكون" ولعبة "ثور ثندر سبين.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: صيف دبي ذا جرین بلانیت دبی فستیفال دبی مول فی دبی

إقرأ أيضاً:

"عمانتل" تثري مهرجان "خريف ظفار" بفعاليات ومبادرات متنوعة

 

 

 

مسقط- الرؤية

تشارك عمانتل في الموسم السياحي الأبرز في سلطنة عمان "خريف ظفار" بصفتها راع تقني للمهرجان، وذلك في إطار دعمها لجهود تطوير السياحة وترويجها السياحة، حيث قدمت أولى الأمسيات الترفيهية للأطفال وعائلاتهم وتضمنت عددا من الأنشطة والفعاليات.

وتسعى عمانتل من حملتها التسويقية "بساط الريح" خلال موسم الخريف لإضفاء البهجة والحماس ورسم البسمة على وجوه الزوار وتقديم تجربة ممتعة تضيف لمسة من المرح أثناء وجودهم في المحافظة، إذ تحظى هذه الفعاليات باهتمام بالغ من الأفراد، حيث سيكون زوار المحافظة على موعد مع عدد من الأمسيات ستقام هذا العام في أماكن مختلفة في أنحاء المحافظة منها "أب تاون أتين" وممشى شاطئ الحافة والساحة الداخلية لمجمع جاردن صلالة، وسيعلن عن مواعيد الفعاليات عبر منصات عمانتل الرقمية.

وسيكون الزوار على موعد لاكتشاف التقنيات الرقمية هذا العام، وذلك من خلال حافلة عمانتل للجيل الخامس، والتي ستعرض التقنيات الحديثة التي تحتويها وستقدم تجربة رقمية فريدة، تعكس إمكانات تقنية الجيل الخامس عبر تجربة الألعاب الإلكترونية في الحافلة التي سترافق فعاليات حملة "بساط الريح".

وتهدف عمانتل من خلال فعاليات "صوب ظفار" تعزيز الاقتصاد المحلي وإثراء تجربة زوار المهرجان بتجارب حية وتفاعلية لاستكشاف إمكانيات الجيل الخامس ونشرها وتوسيع نطاق استخدامها لتحقيق سرعات عالية في خدمات الإنترنت المنزلي واللاسلكي.

وقالت سبأ بنت سعيد البوسعيدي مدير أول شؤون الشركة: "يمثل مهرجان خريف ظفار فرصة مهمة للتواصل مع الجمهور، حيث تشارك عمانتل هذا العام بعدد من الفعاليات المتنوعة منها فعاليات في التقنية الرقمية ومبادرات اجتماعية وفعاليات تفاعلية ترفيهية للأسر والعائلات، ولقد نظمت عمانتل خلال الفترة الماضية العديد من الفعاليات ومنها حملة التشجير ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع هيئة البيئة، وزرعنا أكثر من ألف شتلة في ولاية رخيوت لزيادة المسطحات الخضراء في المنطقة والوصول إلى الحياد الصفري، ولدينا مبادرات مسؤولية اجتماعية أخرى سنطلقها قريباً. كما نظمت الشركة عدة فعاليات ترفيهية في مختلف مناطق المحافظة، وستستمر هذه الفعاليات حتى أواخر شهر أغسطس."

وتمكنت عمانتل من خلال تكامل أعمالها وعملياتها وخبرتها الواسعة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا الرقمية من ترسيخ مكانتها كشركة الاتصالات الرائدة في سلطنة عمان وخارجها، وقد أسهمت الأساليب المبتكرة التي تتبعها الشركة في تقديم أحدث الحلول لمختلف فئات المشتركين وقطاعات الأعمال.

وتسعى الشركة إلى تقديم تجربة لا تضاهى لمشتركيها وتعمل على تجاوز توقعاتهمـ، كما تعمل من أجل الإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية عمان 2040 من خلال الاستثمار في التقنيات الناشئة وتقديم أحدث حلول التكنولوجيا الحديثة وتقنية المعلومات والاتصالات مثل الحلول السحابية، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، والأمن السيبراني وغيرها من التقنيات، بالإضافة إلى توظيف إمكانياتها التقنية لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال في التكنولوجيا الجديدة والمتطورة.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية البريطاني: تجويع المدنيين عمداً “يُعتبر جريمة حرب”
  • وزير الخارجية البريطاني: تجويع المدنيين عمداً "يُعتبر جريمة حرب"
  • سهرة حمراء.. التحقيقات تكشف مفاجآت مثيرة في واقعة سرقة شخص عربي بالقاهرة الجديدة
  • تجربة تكشف الآثار الجانبية لنظام كيتو الغذائي
  • (قمر غزّة) يضيء ليالي (جرش)
  • اكتشاف مهم.. عينات القمر الصينية تكشف عن وجود جزيئات الماء
  • عمانتل تثري مهرجان خريف ظفار بفعاليات تقنية ومبادرات المسؤولية الاجتماعية
  • "تقاوي خنق صاحبه بمساعدة خطيبته لسرقة الأتوبيس".. أسرة سائق أوسيم تكشف مفاجآت قتله (فيديو وصور)
  • "عمانتل" تثري مهرجان "خريف ظفار" بفعاليات ومبادرات متنوعة
  • "موڤنبيك غلا مسقط" يقدم تجربة لا تُنسى ضمن عروض "الإقامة الصيفية"