تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين بأسلوب انتحال الصفة، بمنطقة شبرا.

كان الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغا من حارس أمن لأحد المباني بدائرة قسم شرطة شبرا، بقيام شخصين بإيهامه بأنهما موظفين بأحد الأحياء بمحافظة القاهرة وتحصلا منه على مبلغ مالي بدعوى وجود مخالفات بالمبنى غفرته.

وبالفحص تم تحديد وضبط مرتكبا الواقعة وتبين أنهما موظفين بإحدى الشركات، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة روض الفرج، وبحوزتهما مبلغ مالي من متحصلات نشاطهما غير المشروع، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب انتحال الصفة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية وزير الداخلية انتحال صفة

إقرأ أيضاً:

«أمن القاهرة» يلقي القبض على العديد من لصوص الهواتف والذهب

وجهت مديرية أمن القاهرة، بالتعاون مع أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ضربات موجعة لملاحقة لصوص الهواتف في الطرق العامة، حيث استهدف رجال الأمن مناطق عدة بالقاهرة، أسفرت عن ضبط عدة قضايا.

وتمكن ضباط قسم شرطة الجمالية من ضبط «عاطل» بحوزته (جهاز تابلت - هاتف محمول - مبلغ مالى) حال عرض التابلت للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية، وبمواجهته اعترف بسرقتها من (3 أشخاص) بأسلوب «المغافلة».

كما تم ضبط (عاملة) بدائرة قسم شرطة التجمع الأول لاتهامها بسرقة (مصوغات ذهبية) من داخل المسكن محل عملها وأرشدت عن كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميليها مالكى محل مصوغات ذهبية أمكن ضبطهما والمسروقات.

كما تم ضبط (سائق) بدائرة قسم شرطة الساحل لقيامه بسرقة مبلغ مالي 2 مليون جنيه من داخل إحدى الشقق إذ تبين أن المتهم ـ يعمل سائق طرف مالكها ـ وارشد عن المبلغ المالي المستولى عليه بمسكنه.

وتمكن ضباط مباحث قسم بدر، من ضبط (عاطل) لاتهامه بسرقة (4 هواتف محمولة) من المواطنين باسلوب «المغافلة»، كما تم ضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة بولاق وبحوزته (3 هاتف محمول مجهولين المصدر و كمية من مخدر الهيروين) واعترف بسرقة الهواتف وحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار من المواطنين بأسلوب «المغافلة».

اقرأ أيضاً«فدية ورصاص وعربية إيجار».. الداخلية تكشف ملابسات خطف نجل مزارع بالمنوفية

أوهمهم بالسفر للخارج.. القبض على مدير مكتب سفريات نصب على المواطنين بالجيزة

مقالات مشابهة

  • دفع مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحه.. ضبط 4 أشخاص بالمنوفية لقيامهم باختطاف شاب ومساومة أهليته
  • «أمن القاهرة» يلقي القبض على العديد من لصوص الهواتف والذهب
  • القبض على موظفين وراء سرقة شركات يعملون بها فى الجيزة
  • مصرع طفل وإصابة شقيقته في حريق شقة بالدقي
  • مخدرات بـ 2، 1 مليون جنيه.. القبض على ٣ من تجار الكيف في البحيرة
  • الأجهزة الأمنية بالدقهلية تتمكن من الوصول لجثمان شاب مبلغ باختفائه منذ 30 يوما
  • ضبط لصوص يسرقون السيارات بالقاهرة بأسلوب المفتاح المصطنع
  • سرقة منازل وسيارات.. سقوط 8 لصوص بضربة أمنية في القاهرة
  • سقوط مدير مركز تعليمي يبيع الكتب الخارجية بدون تفويض في الجيزة
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات