قال الدكتور محمد هاني، استشاري الصحة النفسية، إن الشخص النرجسي دائما يفضل نفسه أولا.

أفضل طريقة لاختيار الكلية.. استشاري صحة نفسية تقدم نصائح ذهبية للطلاب والأهالي استشاري صحة نفسية تقدم روشتة طبية للتعامل مع طلاب الثانوية العامة


وأضاف الدكتور محمد هاني، استشاري الصحة النفسية، خلال استضافته ببرنامج "صالة التحرير"، تقديم الإعلامية "عزة مصطفى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "الشخص النرجسي طول الوقت بيتكلم عن نفسه مع أي حد وبيتكلم عن الأشياء التي عملها"، لافتا: "الشخص النرجسي لا يعتذر عن أخطاءه ودائما يرى أنه ليس لديه أخطاء".

وتابع الدكتور محمد هاني: "الشخص النرجسي تربى في أسرته على النرجسية، وأن الجميع يعتذر له وهو لا يعتذر لأي شخص"، موضحا: "الشخص النرجسي لا يكون جاذب للمشاعر ويريد أن يهتم به الجميع".

وأكد الدكتور محمد هاني، استشاري الصحة النفسية: "أن الشخص النرجسي ممثل بارع وخطير في الحب".
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

استشاري صحة يكشف جهود الدولة في القطاع الطبي عقب ثورة 30 يونيو (فيديو)

قال الدكتور شريف حتة، استشاري الصحة العامة، إن اعتماد منشآت طبية كليا أو جزئيا طبقا لمعايير الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية يعني أن هذه المنشآت صالحة تماما لتقديم خدمات صحية للمواطن بدرجة جودة عالية وبآليات ينتفع منها بشكل مباشر، وضمان فعاليتها وتأثيرها على صحة المواطن.

شبكة طرق عملاقة.. إنجازات حققتها ثورة 30 يونيو في مجال النقل والمواصلات رئيس جامعة أسوان يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو منظومة التأمين الصحي الشامل

وأضاف "حتة"، خلال مداخلة هاتفية على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الجمعة، أن الدولة تتجه لضم بعض المستشفيات والمراكز الخاصة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، وتعتمد على حصولها على الجودة في تقديم الرعاية الصحية، وهذا ما يؤدي لتوسيع الأماكن التي يمكن للمواطن استخدامها في مجال الصحة.

 وأشار إلى أن الدولة انتبهت باحتياج قطاع الصحة لاهتمام كبير للغاية، والتفكير خارج الصندوق من خلال الوصول للمواطن للاكتشاف مبكرا للأمراض التي يمكن حمايته من مضاعفاتها، والتي يمكن أن تحدث له مثل حملة القضاء على فيروس سي.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية «Safertogether» لدعم الصحة النفسية
  • محمد رمضان يعتذر عن حفله في مهرجان موازين بعد وفاة والدة الملك
  • استشاري جلدية تحذر من الشمس في المصيف: “خطر كبير”
  • العيش بجوار المطارات يزيد خطر الإصابة بالسكري والخرف والضغط.. استشاري صحة يوضح
  • وزارة الصحة: مليشيا الدعم السريع اغتالت استشاري التخدير بمستشفى الحصاحيصا
  • ذكرى 30 يونيو.. جهود الدولة في تطوير القطاع الطبي (فيديو)
  • استشاري: الدولة اهتمت كثيرا بصحة المواطن منذ ٣٠ يونيو
  • استشاري صحة يكشف جهود الدولة في القطاع الطبي عقب ثورة 30 يونيو (فيديو)
  • تثقيف وتوعية المرأة حول صحتها النفسية والجسدية في ورشة للإعلاميين
  • إطلاق الاستراتيجية الوطنية للصحة النفسية في لبنان برعاية وزير الصحة