شفق نيوز:
2024-08-09@14:56:51 GMT

مقتل ضابط بالجيش العراقي في ظروف غامضة وسط ديالى

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

مقتل ضابط بالجيش العراقي في ظروف غامضة وسط ديالى

مقتل ضابط بالجيش العراقي في ظروف غامضة وسط ديالى.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ديالى بعقوبة مصرع ضابط

إقرأ أيضاً:

ضابطة بالجيش تفوز بلقب ملكة جمال أمريكا

مازجة الصلابة العسكرية بتاج الأنوثة، تربّعت ضابطة في الجيش الأمريكي ملكة على عرش الجمال في بلادها، وذلك خلال حفل التتويج الذي أقيم على مسرح بيكوك في مدينة لوس أنجليس فجر أمس الإثنين.

تغلّبت ملكة جمال ولاية ميشيغان ألما كوبر (22 عاماً) ، على 50 متسابقة أخرى، ضمن منافسة تميّزت بفقرات متعددة منها فقرة ملابس السباحة وفقرة فساتين السهرة  والأسئلة المتنوعة ثم السؤال الموحد.

ووضعت لها التاج ملكة جمال الولايات المتحدة للعام 2023 سافانا جانكيويتز، التي حلّت في مايو (أيار) الماضي، مكان الملكة المتنازلة عن اللقب نويليا فويغت، التي تنحت حينها قائلة في بيان إن الخطوة جاءت للحفاظ على “صحتها العقلية”.

أما بالنسبة للقب وصيفتي الملكة لهذا العام، فذهب وشاح الوصيفة الأولى إلى ملكة جمال ولاية “كنتاكي” كونور بيري، والوصيفة الثانية ملكة جمال ولاية “أوكلاهوما” دانيكا كريستوفرسون،.
وستمثل الملكة الأمريكية الجديدة بلادها في مسابقة “ملكة جمال الكون 2024” المقررة خلال شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، في مكسيكو سيتي، وفقاً لصحيفة “نيويورك بوست”.

فخورة بأصولها الإفريقية

وفي إجابتها أمام لجنة التحكيم، أعربت كوبر عن سعادتها بكونها إبنة عامل مهاجر، وفخرها بأنها امرأة من أصل “أفريقي لاتيني” وضابطة في جيش الولايات المتحدة، تحقق الحلم الأمريكي وتعيش كل تفاصيله.
وتحدثت عن أهمية مواجهة صعوبات الحياة لتحقيق الطموحات، قائلة:  “إذا كان هناك شيء علّمتني إيّاه حياتي وأمي، فهو أن ظروفك لا تحدّد مصيرك أبداً. يمكنك أن تجعل النجاح في متناول يدك من خلال المطالبة بالتميّز”.

يُذكر أن مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة يحوم حولها العديد من علامات الاستفهام، وقد أعيد إقامة الحفل الخميس الماضي وفازت من خلاله آدي كارفر من ولاية ميسيسيبي باللقب الذي بقِيَ شاغراً منذ التنحي المثير للجدل للفائزة السابقة، في مايو (أيار) الماضي.

مقالات مشابهة

  • صبي ينهي حياته شنقا في ظروف غامضة بالفيوم
  • صبي ينهي حياته شنقًا في ظروف غامضة بالفيوم
  • وسط ظروف غامضة.. انتحار شاب أسفل عجلات المترو بمحطة الدمرداش
  • مقتل الشاب الجزائري “نائل”.. هذا ما كشفته المواجهات بين الشهود والشرطة
  • "جثة طائرة من السماء".. مصرع شاب في ظروف غامضة بالمرج
  • مقتل سيدة في ظروف غامضة بأسوان
  • مصدر أمني:تكليف ضابط جديد لقيادة شرطة ديالى
  • إعفاء ضابط والتحقيق مع آخرين على خلفية أحداث المقدادية
  • رحلة خطف من قنا لـ الأقصر.. مكالمة هاتفية تفك لغز اختفاء طفل في ظروف غامضة
  • ضابطة بالجيش تفوز بلقب ملكة جمال أمريكا