انتقد النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الحملة الممنهجة القائمة على اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، مؤكدًا أنها حملة ظالمة ولها أهدافها.

وكتب بكري، تدوينة عبر حسابه على منصة «X»، قال فيها: «الحملة القائمة على اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، حملة ظالمة ولها أهدافها، والحقيقه التي يعرفها الكثيرون أن المحافظ منذ أن تولى منصبه ترك مكتبه ونزل الشارع وركز على المخابز لمواجهة مافيا المخابز، التي تتولى تجميع الخبز لاستخدامه كعلف أو بيع حر بأسعار عاليةبالرغم من أنه مدعوم».

وأضاف عضو مجلس النواب، «وأثناء جولته على مخابز مركز أجا اكتشف وجود سيدة تجمع الخبز المدعوم، فتابعها بعد أن عرف أن ذلك ضمن مافيا الخبز، وليس للاستخدام الشخصي، خاصة وأن ذلك يكون على حساب أصحاب الحق في الخبز المدعوم».

النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب

وتابع بكري: « المحافظ الذي بدأ في مطاردة كل أنواع الفساد منذ اليوم الأول قرر استخدام الإجراءات القانونية ليضع حدًا أمام التلاعب ولمواجهة مافيا الخبز، ولكن للأسف بدلًا من دعمه والإشادة بمواقفه، تحركت مافيا الخبز وأنصار الفساد، لأنهم يدركون أن مصالحهم معرضة للخطر في ظل وجود محافظ لن يسمح بهذا الفساد، ولا يقبل الواسطة أو المحسوبية».

واختتم بكري، حديثه، قائلًا: «لا تظلموا رجلًا تاريخه معروف بالشرف والنزاهة والانحياز إلى القيم الإنسانية ومصلحة المواطن، سوف يرى أبناء الدقهلية من هذا المحافظ نهضة وخدمات ومواجهة للفساد لم تحدث والأيام بيننا، هل المطلوب مواجهة مافيا الخبز وأدواتها، أم تريدون المحافظ أن يطنش ويلتزم الصمت ويجلس في مكتبه؟!».

اقرأ أيضاًمصطفى بكري للحكومة: خلينا ندير الأزمة بحكمة ونبتعد عن أي تصريحات تخلق احتقان

صلاة الجنازة والعزاء الجمعة.. مصطفى بكري ينعي ابن شقيق الحاج كمال عثمان مخلوف

مصطفى بكري يستعرض برنامج الحكومة بعد عرضه على مجلس النواب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى بكري محافظة الدقهلية محافظ الدقهلية الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب طارق مرزوق اللواء طارق مرزوق مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: تحقيق أكبر إستفادة لمشروعات الخطة الإستثمارية

أكد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان على ضرورة تحقيق أكبر إستفادة من المبالغ المخصصة للمحافظة بمشروعات الخطة الإستثمارية للعام المالى الحالى 2024/2025م.

موجهاً إلى سرعة الإنتهاء من إجراءات الطرح لكافة المشروعات المدرجة بالخطة بالجهات المنفذة خلال أسبوع ، ليتم البدء فى الترسية، ووضع برنامج زمنى لنهوها بالكامل، وسرعة الإنجاز بها بنهاية إبريل القادم، على أن يتم عرض أى معوقات على المحافظ شخصياً لسرعة التدخل ووضع الحلول الفورية لها.

 جاء ذلك أثناء ترأس محافظ أسوان لإجتماع المجلس التنفيذى، بحضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام، بالإضافة إلى أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، علاوة على القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية والدينية.

 وأشار الدكتور إسماعيل كمال إلى أنه تم رصد مكافأة مالية لأفضل 3 مراكز يحققوا أعلى نسب فى التعامل مع منظومة المتغيرات المكانية ، وهو الذى يتكامل مع الإستمرار فى إزالة التعديات ضمن الموجه الـ 23 وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وفى ظل المتابعة المستمرة من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ، مكلفاً بالإنتهاء من ملف التقنين بشكل كامل خلال 15 يومياً ، والإستعداد لتطبيق القانون الجديد فى هذا الملف الهام.

 ووجه إسماعيل كمال مسئولى قطاع توزيع الكهرباء بزيادة منافذ شحن كروت العداد مسبق الدفع بكافة المراكز والمدن ، والتعاقد على ماكينات جديدة للشحن الفورى للتسهيل والتيسير على المواطنين ، والإعلان عن هذه المنافذ على الصفحة الرسمية للمحافظة ، وكذا للوحدات المحلية.

لافتاً بأنه سيتم التنسيق مع وزير الزراعة وإستصلاح الأراضى علاء فاروق لتوفير الأسمدة وصرفها للمزارعين بشكل منتظم ، وخلال الإجتماع حرص المحافظ على الإستماع لمطالب ومقترحات أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، مؤكداً على أنه سيتم التعامل السريع معها، وإتخاذ الإجراءات الفورية التى تصب فى صالح المواطنين .

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري للخونة والمتصهينين: مصر تعرف دورها ولن تتخلى عن القضية الفلسطينية
  • مصطفى بكري: جيشنا من أقوى جيوش العالم.. والشعب لن ينسى دوره في حماية الدولة
  • مصطفى بكري: النائب أبو العينين مواقفه ثابتة.. و«صدى البلد» ستظل مدافعة عن الوطن
  • مصطفى بكري: «الدنيا مولعة حوالينا.. وهناك حالة استنفار كبرى في إسرائيل»
  • مصطفى بكري: القضية الفلسطينية في القلب.. ومصر لن تغير موقفها من دعمها
  • النزاهة النيابية:العلاق أمام مجلس النواب قريبا لمناقشة نافذة بيع الدولار الفاسدة
  • محافظ الدقهلية يعقد اجتماع مع الشركة المصرية للاتصالات لبحث سبل التعاون
  • مزاد العملة وتهريبها وعُمر المحافظ.. أبرز أسباب استضافة العلاق تحت قبة البرلمان
  • مزاد العملة وتهريبها وعُمر المحافظ.. أبرز أسباب استضافة العلاق تحت قبة البرلمان - عاجل
  • محافظ أسوان: تحقيق أكبر إستفادة لمشروعات الخطة الإستثمارية