تستعد الفنانة كارمن سليمان، لإطلاق ميني ألبوم جديد في الفترة المقبلة، ويتكون الميني الأول من 4 أغاني.

ومن المقرر أن يتم طرح أغنية كل 10 أيام، بتوقيع كامل للملحن الكبير عزيز الشافعي وهو من إنتاج المنتج الموسيقي مصطفى جاد.

وشوقت كارمن سليمان، جمهورها ومتابعيها لأحدث أعمالها الغنائية، بنشر البوستر الدعائي الخاص له كاشفة عن موعد طرحه في يوم 15 يوليو الجاري.

يذكر أن كارمن، طرحت آخر أعمالها الغنائية فيديو كليب "كنا في مكان" على طريقة الذكاء الاصطناعي، وذلك تزامناً مع احتفالات عيد الحب في  14 فبراير الماضي.

وسجلت كارمن سليمان، الأغنية مع الأوركسترا في مقدونيا خلال الفترة الماضية، كما استخدمت الذكاء الاصطناعي في كليب الأغنية.
أغنية "كنا في مكان" من ألحان مصطفى جاد، الذي يعود للتعاون مع كارمن سليمان بعد غياب ما يقرب من عامين، وكلمات أحمد سرور، توزيع وميكس ماهر الملاخ، ماستر خالد سند، تدوين أوركسترا كمال أحمد، والكليب من إخراج ورؤية عمر شربيني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة كارمن سليمان كارمن سليمان ألبوم ميني ألبوم عزيز الشافعي مصطفى جاد کارمن سلیمان

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة تستعد لإطلاق مهرجان الإبداع العربي

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة ، تستعد الوزارة لإطلاق مهرجان "الإبداع العربي" الذي تنظمه مؤسسة "إبداع للثقافة والفنون" .


يعد المهرجان استثماراً لإستكمال نجاحات مهرجانات إبداع التي تنظمها الوزارة ويسعى لتغطية البعد العربي ، في إطار توجهات الدولة لدعم وتوطيد علاقات مصر بالأشقاء العرب ، ولدعم دور الفن المصري وتأثيره كواحد من أهم عناصر قوى مصر الناعمة .


يذكر أن المهرجان يضم ٤ مسابقات رئيسية ( السينما بشقيها الروائي والتسجيلي - مجال الغناء - مجال "البودكاست") ، بالإضافة إلى مسابقة ستكون الأولى من نوعها للمواهب من ذوي الهمم والقدرات الخاصة ، وسوف تعلن إدارة المهرجان عن مواعيد فتح باب التقديم لمسابقاتها المختلفة وشروطها ، ولجان التحكيم والمكرمين من المبدعين المصريين والعرب .


يترأس المهرجان الكاتب الصحفي أيمن الحكيم ، والذي يؤكد أن خبرات وزارة الشباب والرياضة ونجاحاتها الملفتة في دورات مهرجاناتها المتوالية كمهرجانات إبداع الجامعات ومراكز الشباب، تمثل نقطة قوة سيبنى عليها المهرجان الجديد وينطلق إلى تحقيق أهدافه، وعلى رأسها أن يعيد القاهرة كعاصمة للإبداع العربي ، ويعيد دورها كمنصة إطلاق للمواهب العربية ، حيث يشهد التاريخ أن كافة المبدعين العرب سواء في التمثيل أو الغناء أو الإعلام بدأوا من القاهرة ،وساهمت مصر في نجوميتهم وانطلاقهم .


وأشارت الدكتورة ثناء هاشم- مدير المهرجان، أنه يجري الأن الترتيب لعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل المهرجان وموعد انعقاد دورته الأولى .

مقالات مشابهة

  • أديل بركات تطرح أحدث أعمالها الغنائية «أنا مش سعيد» على طريقة الفيديو كليب (فيديو)
  • كارمن سليمان ونسمة عبد العزيز تفتتحان فعاليات مهرجان القلعة 32
  • الشباب والرياضة تستعد لإطلاق مهرجان الإبداع العربي
  • آيتن عامر تطرح أحدث أعمالها الغنائية "إفراج"
  • مي سليم تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "أخينا"
  • «إفراج».. أيتن عامر تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية | فيديو
  • كارمن سليمان بالأبيض في المتحف المصري وسعر إطلالتها صادم
  • مي سليم تطلق أحدث أعمالها الغنائية "أخينا"
  • غدا.. أيتن عامر تطرح أحدث أعمالها الغنائية «إفراج»
  • بالشعر الأبيض.. محمد حماقي يروج لطرح أحدث أعماله الغنائية