ترتيب الدوري المصري.. يبحث عشاق الكرة المصرية في الوقت الراهن عن ترتيب الدوري المصري، وذلك عقب الفوز النادي الأهلي على نظيره بيراميدز، والتي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا مثيرًا ودراميًا، على ضيفه بيراميدز، مساء أمس الجمعة، بثلاثية مقابل هدفين، لتزداد سخونة مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، ويجعل عشاق الكرة المصرية يبحثون عن ترتيب الدوري المصري.

مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري

ونجح وسام أبو علي في قص شريط أهداف مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري، قبل أن يدرك النجم الكونغولي فيستون مايليي التعادل سريعًا للسماوي، ثم قلب أحمد سامي الطاولة على المارد الأحمر بهدف ثاني في شوط المباراة الثاني، ثم أدرك النجم الفلسطيني التعادل لصالح كتيبة مارسيل كولر، قبل أن ينجح النجم محمد مجدي أفشة في تسجيل هدفًا قاتلًا لصالح السماوي في الدقائق الأخيرة من زمن المواجهة الدرامية.

وبهذا الفوز الدرامي، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة من 24 مباراة خاضها الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 19 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

ورغم الهزيمة، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 68 نقطة من 28 مباراة بواقع 21 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمتين لكتيبة المدرب الكرواتي يورتشيتش.

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي ضد بيراميدز

وجاء ترتيب الدوري المصري على النحو التالي

1- بيراميدز: 68 نقطة.

2- الأهلي: 60 نقطة.

3- المصري: 51 نقطة.

4- فيوتشر: 44 نقطة.

5- سموحة: 42 نقطة.

6- إنبي: 42 نقطة.

7- الزمالك: 41 نقطة.

8- زد: 41 نقطة.

9- سيراميكا كليوباترا: 41 نقطة.

10- الاتحاد السكندري: 38 نقطة.

11- طلائع الجيش: 35 نقطة.

12- البنك الأهلي: 33 نقطة.

13- الجونة: 32 نقطة.

14- الإسماعيلي: 31 نقطة.

15- فاركو: 29 نقطة.

16- بلدية المحلة: 23 نقطة.

17- المقاولون العرب: 20 نقطة.

18- الداخلية: 19 نقطة.

البنك الأهلي ضد سموحة في الدوري المصري اليوم

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، نظيره سموحة، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، في مباراة تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، مباراة اليوم أمام سموحة، وهو يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 33 نقطة من 29 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 9 انتصارات و6 تعادلات، وتلقى 14 هزيمة.

البنك الأهلي ضد سموحة

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة ضيفًا على البنك الأهلي اليوم، وهو في جعبته 42 نقطة من 28 مباراة خاضها الموج الأزرق في المسابقة حتى الآن، بواقع 11 انتصارًا و9 تعادلات، وتلقت كتيبة أحمد سامي الهزيمة في 8 مباريات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الدوري المصري مباريات الأهلي ترتيب الدوري المصري الأهلي وبيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري ترتيب الأهلي ترتيب الدوري الأهلي ضد بيراميدز ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الاهلي اليوم ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي اليوم ترتيب الدوري المصري الان ترتيب الدوري المصري اليوم هدافي الدوري المصري ترتيب الأهلي في الدوري ترتيب جدول الدوري المصري الأهلي أمام بيراميدز الأهلي امام بيراميدز ترتيب الدورى المصرى ترتيب هدافي الدوري المصري ترتيب بيراميدز بيراميدز في الدوري الفریق الأول لکرة القدم بنادی ترتیب الدوری المصری الأهلی ضد بیرامیدز الدوری الممتاز البنک الأهلی هذا الموسم نقطة من

إقرأ أيضاً:

الأهلي يهزم سموحة ويتوج بلقب الدوري المصري

نجح الفرريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر في التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي للمرة 44 في تاريخ القلعة الحمراء.

وفاز الأهلي على سموحة بهدف في اللحظات الأخيرة عن طريق محمد مجدي قفشة في المواجهة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الجولة الـ٢٤ لبطولة الدوري الممتاز.

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري بعد تصدره جدول ترتيب المسابقة برصيد 81 نقطة ولديه 3 مباريات متبقية فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 73 نقطة ولديه مباراتين فقط.

تشكيل الأهلي..

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 
خط الدفاع: خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وكريم فؤاد. 
خط الوسط: أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور ورضا سليم وحسين الشحات. 
خط الهجوم: وسام أبو علي.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة المصري والبنك الأهلي في كأس مصر
  • الأهلي المصري يتوج بلقب الدوري الممتاز للمرة الـ 44 في تاريخه
  • الأهلي يهزم سموحة ويتوج بلقب الدوري المصري
  • سموحة يفرض التعادل السلبي على الأهلي في الشوط الأول «فيديو»
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد زد في الدوري الممتاز اليوم
  • جدول ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة الأهلي وسموحة
  • صباح الكورة.. بيراميدز يفاوض نجم الزمالك وأزمة كولر وحارس الأهلي.. مفاوضات الأبيض مع ثنائي جديد وقرار حاسم بشأن احتفال الأحمر بالدوري
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مواجهتي الأهلي والزمالك اليوم
  • المصري يواصل تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في كأس مصر
  • جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراة الأهلي وسموحة