يتعرض عدد كبير من المواطنين لطرق ابتزاز واحتيال ونصب من خلال منصات التواصل الاجتماعي ويرغبون في حماية أنفسهم وحقوقهم لذلك يبحثون عن طرق تحرير محضر عبر مباحث الإنترنت.

 

طرق تحرير محضر في مباحث الإنترنت

الطريقة الأولى: يمكن تقديم المحضر عن طريق الاتصال بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات على الرقم: (0224065052 - 0224065051)، كما يمكن الاتصال على الخط الساخن 108 الخاص بإدارة مكافحة جرائم الحاسبات.

الطريقة الثانية: يمكن تقديم بلاغات جرائم تقنيات المعلومات الخاصة بهم على بوابة وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.


الطريقة الثالثة: الذهاب إلى المكان المخصص لتقديم البلاغات في وحدة تلقي بلاغات المنطقة المركزية بميدان العباسية، أو بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

الجدير بالذكر أنه يجب عليك إحضار البطاقة الشخصية والدليل الصوري أو الإلكتروني الذي حدث معك ويدل على الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة الداخلية مديريات الأمن التواصل الاجتماعي منصات التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

تحرير ٢٢ محضر وضبط ٤٧٣.٩ كيلو لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالغربية

شدد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أنه لن يسمح بالمساس بأرواح المواطنين، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بالتلاعب بأسعار السلع، واتخاذ إجراءات قانونية رادعة حيال أي مخالفات بمراكز وقرى المحافظة.

جاء ذلك خلال متابعته نتائج الحملات التفتيشية التي قامت بها مديرية الطب البيطري، في محافظة الغربية، على محال بيع اللحوم والدواجن والأسماك لضمان تقديم غذاء صحي آمن لجميع المواطنين وزوارها.

وتمكنت مديرية الطب البيطري بالتعاون مع مديرية التموين من تحرير عدد ٦ محاضر لحوم ذبح خارج المجازر بوزن ٢٤ كجم، عدد ٦ محاضر دواجن منها ٣ محاضر بإجمالي وزن ١٧٨.٢ كجم غير صالحه للإستهلاك الآدمي، و٣ محاضر بوزن ٥٠ كجم بدون بيانات، والأسماك تم تحرير عدد ٤ محاضر منها عدد محضرين بوزن ٦٥ كجم غير صالحة للإستهلاك الآدمي، ومحضرين اشتباه صلاحية ٦٠ كجم أسماك رأت اللجنة سحب عينات منها وقوفًا على مدى صلاحيتها من عدمه.

أما عن مصنعات لحوم فتم تحرير عدد ٦ محاضر منها عدد ٥ محاضر بوزن ٧٤.٧ كجم غير صالحة للإستهلاك الآدمي، ومحضر بوزن ١١ كجم اشتباه صلاحيه رأت اللجنة سحب عينات منها وقوفا على مدى صلاحيتها من عدمه.

وشدد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، على استمرار وتكثيف الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات لمتابعة إحكام الرقابة التموينية على المخابز والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك، حرصًا على سلامة وصحة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • تحرير ٢٢ محضر وضبط ٤٧٣.٩ كيلو لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالغربية
  • تحرير 320 محضر إشغالات بأسوان
  • تحرير 35 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة بقطور
  • محافظ أسيوط: غلق 10 مخابز بلدية وضبط 516 محضر تمويني متنوع
  • تحرير 581 محضر إشغال بـ 6 مراكزبمحافظة المنيا
  • رفع الإشغالات عن حرم الطريق بمراكز المنيا
  • غلق 10 مخابز وتحرير 516 محضر في حملات تموينية بأسيوط
  • غلق 10 مخابز بلدية بأسيوط.. لهذا السبب؟
  • تموين المنيا يحرر 219 محضرًا خلال حملات على المخابز والأسواق
  • تحرير ١١٩ مخالفة تموينية متنوعة في حملات على الأسواق بأسيوط