أعلنت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة رأس تنورة، عن اهتداء 21 شخصا خلال العام الماضي 1445 هـ.
وقدمت الجمعية برامج مجتمعية شاملة تستهدف جميع فئات المجتمع، واستفاد منها قرابة 3,069.406 شخصًا، بالاضافة الى مجموعة من البرامج والأنشطة خلال العام المنصرم.
أخبار متعلقة إنتاج وفير.. 4000 خلية في مبادرة إنتاج عسل المانجروف للموسم الرابع بالشرقية”الأحساء الصحي“: 70% من المرضى لا يحتاجون زيارة المستشفىوأوضح رئيس مجلس الإدارة المهندس حسين القحطاني، أن هناك عدة إنجازات تحققت في العام الهجري الفائت، منها اهتداء 21 شخصًا جديدًا للإسلام، وتنفيذ 356 برنامجًا دعويًا حضوريًا، وتقديم 562 محاضرة ودرس توعوي، كما نظمت الجمعية 64 طلعة متنقلة للمصلى و226 زيارة دعوية، ونفذت 108 برنامجًا خاصًا للنساء.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }  3 ملايين مستفيد من برامج جمعية الدعوة والإرشاد برأس تنورةريادة دعويةوقال القحطاني: "تعد الجمعية رائدة في العمل الدعوي الإلكتروني، حيث قدمت 5992 برنامجًا دعويًا عبر الإنترنت، وأرسلت 294144 رسالة نصية تحمل المعلومات التوعوية والإعلانات التذكيرية بمواعيد تنفيذ البرامج والمناشط".
وأشار القحطاني، إلى أن الجمعية فطرت في شهر رمضان 47 ألف صائم وتوزيع 23 ألف وجبة إفطار جوال، واستفاد 50496 شخصًا من برامج رمضان الدعوية، كما شارك 14284 شخصًا في مسابقة همسات رمضانية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }  3 ملايين مستفيد من برامج جمعية الدعوة والإرشاد برأس تنورة
بالإضافة إلى ذلك، قدمت الجمعية برامج مجتمعية شاملة تستهدف جميع فئات المجتمع، واستفاد منها قرابة 3,069.406 شخصًا.
وحثَّ القحطاني، أصحاب الخير والمحسنين للمشاركة في دعم هذا الصرح الدعوي الكبير، حيث يمكن للأفراد المساهمة من خلال المشاركة في مشروع المبنى الاستثماري الذي سيعود ريعه على جميع برامج الجمعية.
كما يمكن للأفراد أيضًا الاشتراك في الاستقطاع الشهري أو تبني ورعاية برامج محددة من خلال التواصل مع وسائل التواصل المختلفة للجمعية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات رأس تنورة جمعية الدعوة والإرشاد الدعوة والإرشاد رأس تنورة جمعیة الدعوة والإرشاد article img ratio من برامج

إقرأ أيضاً:

أمطار غزيرة.. مركز الأرصاد يحذر من طقس مكة المكرمة

أطلق المركز الوطني للأرصاد إنذارً أحمر على منطقة مكة المكرمة محذرا من طقسها.
وبين أن المنطقة تشهد هطول أمطار غزيرة مع تساقط البرد وجريان سيول وصواعق رعدية ورياح شديدة السرعة.
أخبار متعلقة مجلس إدارة هيئة تطوير محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية يعلن خطة التطوير المتكاملةعاجل الأحساء والدمام بالمقدمة.. أعلى المدن في درجات حرارة بالمملكة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمطار غزيرة على مكة - واس
أوضح مركز الأرصاد أن حالة الطقس تلك تشمل الخرمة والمويه وتربة ورنيه والليث.
وبين أنها تسمت من الـ12 وحتى الـ11 من مساء اليوم الخميس.

مقالات مشابهة

  • ”دعوة ورحمة“.. 1200 عامل يستفيدون من مبادرة "سقيا الماء" بالثقبة
  • طقس السعودية.. أمطار وعواصف رعدية على الباحة
  • أمطار غزيرة.. مركز الأرصاد يحذر من طقس مكة المكرمة
  • ذهب عسير الأحمر.. مهرجان البر في بلسمر ينشط الزراعة ويعيد الذكريات
  • موسم جدة.. سيارة كلاسيكية تجذب زوار سباق السرعة الصيفي
  • 566 دارسًا يستفيدون من الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية في صبيا
  • بمشاركة 230 طالبًا.. جامعة الأمير سلطان تختتم برنامج موهبة الإثرائي
  • صور.. مزارعون يكشفون عن المنتجات التحويلية من «الليمون الأحسائي»
  • مهرجان فلفل شقراء.. أكثر من 91 ألف زائر وأرباح في مبيعات المزارعين
  • الكشافة السعودية تختتم مشاركتها في ملتقى تمكين الشباب