نجحت إدارة نادي البنك الاهلي في إتمام التعاقد مع محمد كمال المدير الفني السابق لمنتخب مصر لكرة القدم النسائية، لقيادة الإدارة الفنية لفريق البنك الاهلي لكرة القدم النسائية في موسم 2024-2025

و علم الفجر الرياضي بأنه تم توقيع العقود الأسبوع الماضي خلال جلسة جمعت بين اللواء اشرف نصار رئيس مجلس ادارة نادي البنك الاهلي ومحمد كمال المدير الفني لفريق البنك الاهلي لإتمام إجراءات التعاقد

خاص.

. توت عنخ آمون ينفي رغبته في التعاقد مع رودينا وأمل خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم رسميًا.. محمد كمال مديرًا فنياًّ لفريق البنك الأهلي للكرة النسائية

وجدير بالذكر أن محمد كمال هو أكثر المدربين تتويجًا بالبطولات في تاريخ كرة القدم النسائية المصرية حيث حصد لقب الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية مع وادي دجلة 13 موسم.

وحصد محمد كمال كأس مصر للسيدات 6 مرات مع وادي دجلة، وصعد بفريق مستقبل وطن من القسم الثاني للدوري الممتاز،  كما ساهم بشكل كبير في ارتفاع تصنيف منتخب مصر من المركز 99 إلى مركز 88 بتصنيف الدولي للمنتخبات بالفيفا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القدم النسائیة البنک الاهلی لفریق البنک محمد کمال

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي: النادي لن ينسحب ويخاف على سمعة الكرة المصرية

تحدث علاء ميهوب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عن أزمة المارد الأحمر وموقفه من المشاركة أو عدمها بكأس مصر وعدم لعب مباراة فاركو بدور 16 لإراحة اللاعبين.

تصريحات علاء ميهوب عن انسحاب الأهلي

وقال ميهوب في تصريحات عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "قرار الانسحاب من كأس مصر بالنسبة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي صعب وهو قرار مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وليس مارسيل كولر مدربه".

وتابع: "السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يحق له الخوف على فرقته وخاصة لتلاحم المباريات والمواسم وإذا سالت لاعب لعبت كام ماتش السنة دي هتلاقي أرقام مش طبيعية وهو يحاول الحفاظ على قوام الفرقة".

سامح يوسف: مصطفى شلبي مظلوم إعلاميًا.. وهذا ما يقلقني في مباريات الزمالك أحمد شكري يعلن تعليق حذائه ويبدأ مسيرة تدريبية مع نادي دياموند

واختتم: "والسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يحق له الراحة هو شخصيا لأنه بني ادم ومن أكثر الأفراد اللي بيكون عليها ضغط في المباريات وضغط خارجي من الجماهير وكلامه ليس به خطأ وقرار الانسحاب يرجع للإدارة فقط وقد لا يحدث لأنه يخاف على اسم النادي وسمعة الكرة المصرية وأنا مع قرار إراحة اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • اجتماع عاجل بين الخطيب وكولر في الأهلي لمناقشة ملفات هامة
  • مدرب الأهلي السابق يعلق على تسجيل أفشة للأهداف الحاسمة
  • الأهلي يتعاقد مع لاعبة كرة القدم النسائية الأمريكية ميا داردن
  • 17 أغسطس: الفيوم تبدأ الأستعداد للدورى الممتاز ب و"سلامة" مديرا فنيا
  • الفيوم تبدأ الاستعداد للدورى الممتاز ب ..و"سلامة" مديرا فنيا
  • عاجل.. بيراميدز يستهدف التعاقد مع منبوذ كولر
  • نجم الأهلي: النادي لن ينسحب ويخاف على سمعة الكرة المصرية
  • ناد سعودي يدخل في مفاوضات لضم نجم ويست هام.. صفقة عالمية
  • مشاكل "All The Time".. أزمة تهدد حسام حسن بسبب الأهلي والزمالك
  • رسميًا.. الأهلي يتعاقد مع عبد الله فاروق لتدعيم فريق رجال اليد