زنقة 20 ا طنجة | أنس أكتاو

شهدت المنطقة الصناعية مغوغة بطنجة، صباح اليوم السبت، حريقًا هائلًا اندلع في معمل تابع لشركة “لافاش كيري”.

وقد أسفر الحريق عن أضرار جسيمة بالمصنع، ما استدعى تدخلا عاجلا لعناصر الوقاية المدنية التي استطاعت السيطرة على الحريق.

ووفقًا لشهود عيان، بدأت ألسنة اللهب في التصاعد من المصنع حوالي الساعة العاشرة صباحا، وسرعان ما انتشر الحريق في كافة أنحاء المنشأة بسبب المواد القابلة للاشتعال الموجودة بالموقع.

وعلى الفور، هرعت فرق الإطفاء إلى المكان، حيث استغرق السيطرة على الحريق عدة ساعات من العمل المكثف.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

السيطرة علي حريق بمطعم بالفيوم دون إصابات

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالفيوم، من السيطرة على حريق شب بمطعم بمنطقة دحديرة هدي، بمدينة الفيوم، ولم يسفر عن وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا، بنشوب حريق بمطعم شهير، بشارع دحدورة هدي بمدينة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية والإسعاف، الي مكان الحريق، وتم إخماد النيران، وتبين أنه بسبب ماس كهربائي، ولم يسفر عن إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

حريق مزرعة مواشى

وفى حادث سابق قررت نيابة مركز الفيوم ندب خبراء المعمل الجنائى لبيان اسباب حريق هائل نشب فى مزرعة مواشى فى عزبة الاكرمين التابعة قرية العزب ادى الى اصابة مواطنين و نفوق 8 مواشي واحتراق جرار وليزر تجريف.. وقد  انتقلت اجهزة  الأمن وسيارات الإسعاف والحماية المدنية الى موقع الحريق ،وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مأمور مركز الفيوم  بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بنشوب حريق داخل مزرعة مواشي بعزبة الاكرمين التابعه لقريه العزب دائرة المركز ووجود مصابين.

على الفور انتقلت اجهزة  الأمن وسيارات الإسعاف والحماية المدنية والتي تمكنت من السيطرة على الحريق قبل ان يمتد في المنازل المجاورة  وكشفت المعاينة الأولية أن نشوب الحريق داخل مزرعة مواشي أسفر عن إصابة شخصين ونفوق 8 مواشي واحتراق جرار زراعي وليزر تجريف.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم ، وتم  تشكيل فريق بحث جنائي قاده مفتش مباحث المركز وضم رئيس المباحث وأشرف عليه مدير مباحث المحافظة ، وذلك للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

 تم تحرير  المحضر اللازم بالواقعة ،واخطرت النيابة العامة التي امرت بندب خبراء المعمل الجنائى لبيان اسباب الحريق وكلفت اجهزة الامن  بالتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق شقة في فيصل
  • السيطرة على حريق شقة سكنية فى الحوامدية بالجيزة
  • السيطرة على حريق هائل نشب في كلية الزراعة بالمنوفية
  • السيطرة على حريق بمعمل كلية الزراعة جامعة المنوفية
  • مصرع طفل وإصابة شقيقته بحريق شقة سكنية فى الدقى
  • السيطرة على حريق كبير في جزيرة كريت اليونانية
  • السيطرة على حريق بحظيرتي ماشية بقرية جزيرة ببا فى بني سويف (صور)
  • السيطرة علي حريق بمطعم بالفيوم دون إصابات
  • ماس كهربائي.. تفاصيل حريق عقار في أوسيم
  • حريق يلتهم شقة بأكتوبر والحماية المدنية تسيطر عليه