أكدت الإعلامية جومانا مراد، أن حفل انطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين صورة مشرفة ومبهرة، موضحة أن حفل افتتاح المهرجان كان ملئ بالمفاجأت وهي صورة مشرفة لاسم مصر، منوهة بأن الجميع أمس شاهد اسم فلسطين موجود بالمهرجان.
 


إسم فلسطين في مهرجان العلمين

 

وأوضحت «مراد» من مدينة العلمين الجديدة، خلال رسالة لها على الهواء ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع عبر شاشة القناة الأولى والفضائية المصرية، أن اسم فلسطين كان موجود من خلال مقطوعة موسيقية والتي عزفها المؤلف الموسيقي مصطفى الحلواني أو من خلال فرق رقص فلسطينية ورقصة أصحاب الأرض أو اغنية الفنانة دينا الوديدي، والتي تعد إحدى مفاجئات حفل افتتاح مهرجان العلمين ليلة أمس.

 


النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة
 


وشددت على أنه من المستهدف استقبال عدد زائرين يصل لمليون زائر خلال فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، موضحة أن هناك فعاليات ثقافية وفنية ورياضية ومسرحية وفعاليات خاصة بالأطفال وبالتذوق والطعام، منوهة بأن مدينة العلمين تستقبل الكثير من الزوار خلال الفترة الحالية من داخل مصر ومن الأشقاء العرب.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أولى حفلات مهرجان العلمين الجديدة الاعلامية جومانا مراد تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة النسخة الثانیة من مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

انطلاق مهرجان تيم ارتي للراب في المغرب.. 15 أغسطس

 

 

 

تنطلق فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان تيم ارتي الموسيقي الدولي للراب في مدينة هرهورة المغربية، مساء الخميس 15 أغسطس.

ويحتضن المهرجان عشر حفلات غنائية على مدار يومين متتاليين يشهد عدد من أشهر نجوم الراب المغربي، مثل أيوب عنباوي وماعيز وراستي وحسان إضافة إلى سكول بوي وحسيني وهاكلر وديوك وموشي.

وتحل مصر ضيفة شرف على النسخة الجديدة من مهرجان الراب الأكبر في هرهورة المغربية، عبر حفل مغنية الراب دارين التي تمثل مجال الراب المصري لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان تيم ارتي، وتضع مسك الختام على حفلاته مساء الأربعاء 21 أغسطس.

وكشفت منال غطاس، مديرة تيم ارتي، أن المهرجان يسلط الضوء على نجوم الراب الشباب في المغرب وتمثل هذه النسخة نقلة نوعية للكرنفال بمشاركة مصرية هي الأولى من نوعها، مضيفة أن مجال الراب المصري قوي واستثنائي بفنانيه وأغانيه، ويسعى المهرجان لاستقطاب عدد من نجومه خلال الدورات المقبلة.


ويخصص مهرجان تيم ارتي خمسين بالمئة من عائداته هذا العام لصالح فلسطين ودعم الشعب الفلسطيني في مبادرة إنسانية لمساندة أهالينا في غزة، كما يشهد المهرجان على مدار أسبوع متواصل دعدد من الفعاليات الرياضية والشاطئية بجانب بطولة خاصة للألعاب الإلكترونية بجانب الحفلات الغنائية الرسمية.

مقالات مشابهة

  • انطلاق مهرجان تيم ارتي للراب في المغرب.. 15 أغسطس
  • عمرو الفقي: نسعى في النسخة المقبلة من مهرجان العلمين مشاركة نجوم عالميين
  • التليفزيون.. حسن الرداد وإيمى سمير غانم يروجان لمسرحيتهما الجديدة
  • بدرية طلبة تروج لمسرحية «التلفزيون» قبل عرضها في مهرجان العلمين «صورة»
  • مراسل قناة «CBC» انطلاق مسرحية السندباد اليوم في مدينة العلمين الجديدة
  • مهرجان العلمين يشهد غدًا فعاليات متنوعة كبيرة (شاهد)
  • «يلا نغني».. موعد حفل كايروكي في مهرجان العلمين 2024 (صورة)
  • مراسلة DMC: مهرجان العلمين الجديدة يرضي جميع الأذواق (فيديو)
  • "مشّي العالم على راحتك".. ويجز يروج لحفله بالعلمين
  • مهرجان العلمين يروج لـحفل ويجز بهذا الموعد «صورة»