صحيفة اليوم:
2024-08-09@13:46:44 GMT

عاصفة ثلجية تشل الحياة جنوب ألمانيا

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

عاصفة ثلجية تشل الحياة جنوب ألمانيا

تسببت عاصفة ثلجية كبيرة في غمر طرق وأقبية بالثلوج، وعرقلة حركة المرور في ولاية بافاريا بجنوب ألمانيا مساء أمس الجمعة.
ووفقا لمتحدث باسم الشرطة في مدينة كيمبتن - جنوب غرب ميونخ - اليوم السبت، تحولت الطرق إلى اللون الأبيض بسبب حبات البرد، وتلقت خدمات الطوارئ حوالي 320 عملية بين الساعة 6 مساء ومنتصف الليل.


أخبار متعلقة قبل خوضه سباق الانتخابات.. "ميتا" ترفع القيود الباقية على ترامبكوريا الشمالية تدين بيان حلف الناتو وتعتبره "وثيقة غير قانونية" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } Screenshot 2024-07-13 122342أضرار العاصفةوكانت المناطق الأكثر تضررا هي آلجوي ولينداو، بالقرب من بحيرة كونستانس والحدود مع النمسا، واستمرت عمليات المتابعة، بما في ذلك تطهير الأقبية، حتى ليل أمس.
وسجل مركز الشرطة في روزنهايم 230 عملية أخرى لخدمات الطوارئ تتعلق بأقبية غمرتها المياه أو أشجار سقطت على الطرق، ولم ترد تقارير بوقوع إصابات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات ميونخ عاصفة ثلجية ألمانيا المرور الثلج

إقرأ أيضاً:

في يومهم الدولي.. الشعوب الأصلية حراس التنوع البيولوجي المتبقي في العالم

يحتفل العالم باليوم الدولي للشعوب الأصلية، اليوم الجمعة الذي يوافق 9 أغسطس من كل عام، وهو من الأهمية بمكان إذ يذكّر الدول بأهمية تلك الشعوب، الذين هم حراس التنوع البيولوجي المتبقي في العالم.
اليوم الدولي للشعوب الأصلية يركز هذا العام على "حماية حقوق الشعوب الأصلية التي تعيش في العزلة الطوعية والاتصال الأولي".اليوم الدولي للشعوب الأصليةوتعيش الشعوب الأصلية في عزلة طوعية وفي اتصال أولي، إذ يعدون أفضل حماة للغابة، ما يفرض ضرورة حماية حقوقهم الجماعية في الأراضي والأقاليم.
أخبار متعلقة أبرز خدمات لوحات المركبة من أبشر وكيفية تنفيذها4 أسباب رئيسية لعدم صرف الدعم في حساب المواطنكما أن الشعوب الأصيلة لديهم الفضل في ازدهار الغابات جنبًا إلى جنب مع مجتمعاتها، ولذا فإن بقاؤهم على قيد الحياة أمرًا حاسمًا لحماية كوكبنا، وكذلك حماية التنوع الثقافي واللغوي.
ويعد وجود الشعوب الأصلية في عزلة طوعية واتصال أولي بمثابة شهادة على نسيج الإنسانية الغني والمعقد، وبالتالي ستكون خسارة فادحة لعالمنا إذا توقفت هذه الشعوب عن الوجود.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشعوب الأصلية - اليومأرقام عن الشعوب الأصليةوتشكل الشعوب الأصلية 6% من سكان العالم، وتمثل 15% على الأقل من الفقراء المدقعين، فيما تغطي أراضي الشعوب الأصلية 28% من سطح الكرة الأرضية.
كما وتحتوي على 11% من غابات العالم، ولذا فهم حراس معظم التنوع البيولوجي المتبقي في العالم.
أيضا النظم الغذائية للشعوب الأصلية تتمتع بمستويات عالية من الاكتفاء الذاتي، تتراوح بين 50% إلى 80% في توليد الغذاء والموارد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشعوب الأصلية - اليوم
وتشير الأرقام إلى أن %70 من الشعوب الأصلية تعيش في آسيا، وأن 476 مليون شخص في أكثر من 70 بلدًا يعدون أنفسهم من الشعوب الأصلية، مع الإشارة إلى أن 5,000 شعب مختلف من الشعوب الأصلية في العالم.مفاهيم وأسماء الشعوب الأصليةويُعرف الشعوب الأصلية باسم السكان الأصليين أو الشعوب الأولى أو الشعوب المحلية، وفي بعض البلدان يطلق عليهم مصطلحات محددة مثل أديفاسيس بـ "الهند" أو جناجاتيس في "نيبال".
والشعوب الأصلية لديهم لغة أو لهجة مميزة وهي جماعات اجتماعية وثقافية متميزة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اليوم العالمي للشعوب الأصلية - اليوم
وهذه الجماعات تتشارك في روابط جماعية متوارثة عن الأجداد بالأراضي والموارد الطبيعية التي تعيش عليها.
كما تتميز باعتمادها على الموارد الطبيعية وزعاماتها أو تنظيماتها العرفية، التي تمثلها على نحو متمايز عن المجتمع العام أو الثقافات الأخرى.
ويحافظون على لغة أو لهجة مميزة، غالبًا ما تكون مختلفة عن البقية من اللغات الرسمية للبلد أو المنطقة التي يقيمون فيها.

مقالات مشابهة

  • "اليوم" ترصد حركة بيع وشراء "الرطب" في سوق الدمام المركزي
  • في يومهم الدولي.. الشعوب الأصلية حراس التنوع البيولوجي المتبقي في العالم
  • إصابة عدة أشخاص جراء حريق بسجن جنوب ألمانيا
  • طقس السعودية.. أمطار وعواصف رعدية على الباحة
  • أمطار غزيرة.. مركز الأرصاد يحذر من طقس مكة المكرمة
  • غادروا فورا.. ألمانيا تحذر رعاياها مجددا من تفاقم الوضع في لبنان
  • صور.. مزارعون يكشفون عن المنتجات التحويلية من «الليمون الأحسائي»
  • وفاة شخص بانهيار جزئي لفندق في ألمانيا.. و8 عالقين تحت الأنقاض
  • طقس السعودية.. أمطار على الباحة والطائف
  • أمريكا.. إعلان الطوارئ في جورجيا وساوث كارولينا بسبب الإعصار "ديبي"