تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة "القاهرة الاخبارية" نقلا عن إعلام إسرائيلي، اليوم السبت، أن تقديرات الجيش تؤكد أن محمد الضيف أصيب بجروح خطيرة للغاية خلال الهجوم على خان يونس جنوبي قطاع غزة

وفي سياق متصل، أكدت وسائل إعلام فلسطينية أن المستهدف من الهجوم على خان يونس، هو القائد العسكري في حماس محمد الضيف، وفق نبأ عاجل أذاعته "القاهرة الإخبارية".

كما أكد إعلام فلسطيني أن هناك أكثر من 50 شهيدا وعشرات المصابين في مجزرة الاحتلال بمنطقة الموصي، غربي خان يونس بغزة، وفق نبأ عاجل أذاعته "القاهرة الإخبارية".

يواصل الاحتلال "الإسرائيلي" لليوم الـ 281 على التوالي حرب "الإبادة الجماعية" على قطاع غزة، مخلفًا عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين، وضاربًا في عرض الحائط قرارات محكمة العدل الدولية ومواثيق حماية حقوق الإنسان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد الضيف خان يونس قطاع غزة القائد العسكري في حماس خان یونس

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: خلل بالقبة الحديدية تسبب في إصابة 13 شخصًا

ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلا عن إعلام إسرائيلي، اليوم الأربعاء، أن الخلل الذي أصاب نظام القبة الحديدية تسبب في إصابة 13 شخصًا جراء الصواريخ التي استهدفت مستوطنة نهاريا، أمس.

يذكر أن، هيئة البث الإسرائيلية أعلنت، أمس الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2023، عن إصابة 17 شخصا جراء هجوم بسرب من الطائرات المسيرة في نهاريا، مشيرة إلى أن هذا الحادث نجم عن سقوط صاروخ اعتراضي فشل بإصابة المسيرات.

ومن جانبه، أكد حزب الله اللبناني، أنه أطلق سربًا من المسيرات الهجومية تجاه أهداف عسكرية إسرائيلية محددة شمال الأراضي المحتلة، قائلًا: «استهدفنا بالصواريخ آلية إسرائيلية في محيط موقع رويسات العلم، مما أدى إلى سقوط طاقمها بين قتيل جريح».

وفي السياق ذاته، أفاد رئيس بلدية نهاريا بأن «عدة طائرات حلقت وانفجرت في المدينة وهناك أضرار وتقارير عن وقوع إصابات وعلى دولة إسرائيل أن تقرر أن تطبق القانون وما يحدث في نهاريا يجب أن يحدث في بيروت».

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 305 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر عن وقوع أكثر من 39 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاً30 صاروخًا على «نهاريا».. سرايا القدس تقصف تجمعات جنود الاحتلال

بـ 16 صاروخ.. كتائب القسام في لبنان تقصف مغتصبة «نهاريا» وشمال حيفا

«هذا ما رجع به الهدهد».. حزب الله يخترق النقاط العسكرية الإسرائيلية بطائرة مسيرة

مقالات مشابهة

  • استشهاد 5 أسرى في سجون الاحتلال / أسماء
  • الدويري يكشف سر استمرار المقاومة بالقتال في غزة
  • المرصد السوري: إصابة 7 أشخاص جراء هجوم جوي إسرائيلي قرب مطار الشعيرات العسكري
  • بعد اغتيال الضيف.. كيف يبدو وضع حركة حماس والسنوار؟
  • ‏قصف إسرائيلي عنيف على خان يونس جنوبي قطاع غزة
  • إعلام إسرائيلي: خلل بالقبة الحديدية تسبب في إصابة 13 شخصًا
  • إصابة 6 عسكريين إسرائيليين في هجوم صاروخي برفح
  • إصابة 6 عسكريين إسرائيليين في هجوم صاروخي جنوب قطاع غزة
  • بينهم ضابطان.. إصابة 6 عسكريين إسرائيليين جنوب قطاع غزة
  • إصابة خمسة ضباط وجنود من لواء “جفعاتي” الصهيوني في مدينة رفح