حقق فيلم عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي، روبي، أمس الجمعة إيرادات بلغت قيمتها 453.976 جنيه، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

 تدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

فيلم عصابة الماكسقصة فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

 أبطال فيلم عصابة الماكس

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

فيلم عصابة الماكس

ويأتي فيلم “عصابة الماكس” بعد نجاح آخر أفلامه "مستر إكس" الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.

 

آخر أعمال أحمد فهمي

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

 

 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 

 قصة فيلم مستر إكس:

تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث المهمة.

كارمن سليمان تروج لأغنيتها الجديدة "حبايب قلبي" بأجواء صيفية مبهجة هل ألغى عمرو دياب تعاقده مع منصة أنغامي؟ فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام قياسية بالسينمات المصرية منذ طرحه رامي صبري يشوق جمهوره لأحدث ألبوماته الغنائية "أنا جامد كده كده" شقيق شيرين عبد الوهاب يشعل فتيل الأزمة برسالة ساخرة| ما الحكاية؟ نجوى كرم تروج لأحدث أعمالها كليب "يلعن البعد" إيرادات فيلم جوازة توكسيك خلال أسبوع عرضه بالسينمات ماجدة الرومي تقابل جمهورها في حفل غنائي ضخم بمهرجان العلمين مروة نصر تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "بقيت جبروت" كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل مسرحية "السندباد"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم عصابة الماكس قصة فيلم عصابة الماكس أبطال فيلم عصابة الماكس أحداث فيلم عصابة الماكس تفاصيل فيلم عصابة الماكس فیلم عصابة الماکس مستر إکس

إقرأ أيضاً:

فيلم Deadpool & Wolverine يحقق أرقام قياسية بالسينمات المصرية

حقق فيلم Deadpool & Wolverine  إيرادات في شباك التذاكر العالمي في أسبوعه الأول في السينمات، ونجح الفيلم في تحقيق إجمالي إيرادات بلغ 630.5 مليون دولار، من بينها 298.5 مليون دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، و332 مليون دولار في السينما الخارجية، وحصد 21,206,227 جنيه بالسينمات المصرية منذ طرحه.

فيلم Deadpool & Wolverine


وصل فيلم Deadpool & Wolverine من المركز السادس إلى المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات على مستوى العالم في 2024، بعد ما نجح في إزاحة فيلمي Kung Fu Panda 4 وGodzilla x Kong: The New Empire، ومن المتوقع خلال الأيام المقبلة أن ينجح الفيلم في الصعود إلى المركز الثاني الذي يحتله فيلم Dune: Part Two بإيرادات تبلغ 711 مليون دولار، ليصبح في مواجهة مع فيلم المركز الأول Inside Out 2 الذي حقق 1.5 مليار دولار.

أحداث فيلم Deadpool & Wolverine

وتدور أحداث الجزء الثالث من سلسلة أفلام Deadpool الذي يعرض تحت عنوان «Deadpool & Wolverine» حول البطل الخارق «ديدبول» الذي يبحث في العديد من العوالم الموازية عن البطل الخارق «ولفرين» حتى يساعده في إنقاذ عالمه من الانقراض، ويحمل الفيلم توقيع المخرج شون ليفي.

فيلم Deadpool & Wolverineأبطال فيلم Deadpool & Wolverine

ويجمع الفيلم في بطولته مجموعة من أبرز نجوم هوليوود من بينهم ريان رينولدز، هيو جاكمان، إيما كورين ومورينا باكارين وروبرت ديلاني وليزلي أوجامز وآرون ستانفورد وماثيو ماكفادين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

موعد طرح تذاكر عبد المجيد عبدالله

مقالات مشابهة

  • ماذا حقق فيلم "عصابة الماكس" في شباك التذاكر أمس
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق إيرادات ضعيفة بالسينمات
  • فيلم عصابة الماكس يحصد أقل من 100 ألف أمس
  • منصة شاهد تستعد لطرح فيلم «بعد الشر» و «مستر إكس»
  • فيلم Deadpool & Wolverine يحقق أرقام قياسية بالسينمات المصرية
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق أرقامًا قياسية بالسينمات السعودية
  • إجمالي إيرادات فيلم عصابة الماكس منذ طرحه
  • فيلم Bad Boys يحقق أرقام قياسية بالسينمات المصرية
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات المصرية
  • نتيجة الثانوية العامة| أحمد فهمي الأول على الوسط الفني بمجموع 99.8 %