تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالب النائب محمد سليمان رئيس اللجنة الاقتصادية بالتنسيق بين وزارتي العمل والتعليم العالي لدراسة سوق العمل فى كل بلدان العالم لتحديد احتياجات كل هذه الدول، وضرورة عمل برامج تدريبية لتؤهل العاملين المصريين بهذه المهارات حتى يكون هناك تنافس قوى فى سوق العمل الخارجي.

جدير بالذكر أن اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تضم نحو 42 نائباً  وهم: السيد النائب احمد سعد الدين ومحمد أبوالعينين وكيلا المجلس، والسادة رؤساء اللجان النوعية بالمجلس، وممثلي الهيئات البرلمانية للأحزاب، وعدد من النواب المستقلين والمعارضة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب محمد سليمان رئيس اللجنة الاقتصادية

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: النائب أبو العينين مواقفه ثابتة.. و«صدى البلد» ستظل مدافعة عن الوطن

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب: إن البعض يريد أن لا يكون لمصر دور أساسي في القضية الفلسطينية، لافتا إلى أن إسرائيل ترسخ يوما تلو الآخر مبدأ دولة إسرائيل من النيل إلى الفرات.

وأضاف مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد: «لن يستطيع أحد أن يزايد على موقف مصر سواء خونة الإخوان أو أزلام الصهاينة أو العقول الغبية التي تسير وسط الشائعات».

وتابع قائلًا: «إسرائيل تستهدف القضاء على المقاومة من أجل دفع الفلسطينيين على الحدود المصرية، ولن يكون هناك أمين على مصر سوى قائد الدولة وجيش مصر، ومن يشكك في استراتيجيات مصر يخدم العدو».

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل أن يصبح رئيسًا للبلاد، ومنذ توليه وزارة الدفاع، قام بتحديث الجيش من خلال القواعد العسكرية وجلب أحدث وأقوى أنواع الأسلحة، حتى لا نكون لقمة سائغة في فم كل واحد.

واستكمل قائلا: مصر آمنة بقوة جيشها ووعي شعبها من الخونة، وجيش مصر من أقوى جيوش العالم، والشعب لن ينسى دور الجيش في حماية مؤسسات الدولة.

وأشار بكري، إلى أن هناك أبواق عفنة تنتظر سقوط الدولة، والبرنامج فضح الخونة وأشاعوا غلق البرنامج، وهذه القناة تفضح كل من يحرض على الدولة، وتكشف أباطرة الزمان، والنائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب مواقفه معروفة وثابتهة وقناة صدى البلد ستظل لها دور وطني للدفاع عن الوطني، وكشف جماعات الخونة والإخوان، وقال الله تعالى في كتابه الكريم: «ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين».

اقرأ أيضاًمصطفى بكري يستهل حلقة اليوم من «حقائق وأسرار» بهذه الآية القرآنية

مصطفى بكري: «الدنيا مولعة حوالينا.. وهناك حالة استنفار كبرى في إسرائيل»

مقالات مشابهة

  • عشرات البرلمانيون يوقعون رسالة تطالب الرئاسة بانعقاد مجلس النواب وتفعيل الرقابة والمحاسبة
  • وزير العمل: استحدثنا برامج تدريبية للانطلاق بمشاريع اقتصادية تقلل من نسب البطالة
  • مصطفى بكري: النائب أبو العينين مواقفه ثابتة.. و«صدى البلد» ستظل مدافعة عن الوطن
  • برلماني: وضع جدول لقاء النواب بالوزراء يسهل عمل النائب حل مشاكل دائرته
  • برلماني: وضع جدول للقاءات النواب بالوزراء يسهل على النائب حل مشكلات دائرته
  • نائبة تطالب بوضع حد لتجاوزات حفلات التخرج
  • إلزام الأساتذة بعدم الحضور.. برلمانية تطالب بوضع حد لتجاوزات حفلات التخرج
  • عضو بالنواب تطالب بالتصدي للمتربحين من خدمات وتسهيلات ذوي الهمم
  • «اقتصادية النواب»: مناقشة الحوار الوطني لملف الدعم: خطوة نحو العدالة الاجتماعية
  • وزارة العمل تعزز التعاون مع الجهات التنفيذية لدعم الشباب وتطوير الكوادر بالإسماعيلية