تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن بتكثيف الحملات لرصد أي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص و تنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتمكنت الأجهزة التنفيذية بمركز الزقازيق برئاسة شعبان أبو الفتوح رئيس المركز بالتنسيق مع وليد رشاد رئيس قسم الإزالات بالمركز ورئيس الوحدة المحلية بالزنكلون بالإشتراك مع إدارة حماية الأراضى الزراعية والأجهزة المعاونة بالوحدة بالتصدي والإزالة الفورية لسور مُقام بالطوب الدبش بدون ترخيص بناحية عزبة سلامه وتم رفع ومصادرة الطوب المستخدم  وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف .

كما شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الحسينية بقيادة المهندس محمد العوضي رئيس المركز حملة لإزالة حالتين بناء مخالف بالدبش على مساحة ٥٠٠ متر بأرض الكهرباء التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق و إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد برئاسة صلاح سالم رئيس المركز  بتنفيذ إزالة فورية لتعدى بناحية الحلمية مركز ابوحماد بالبناء بالدبش على مساحة ٢ قيراط خارج الحيز العمرانى وتمت الإزالة كلياً وذلك بحضور حسن كمال نائب رئيس المركز ومحمد سليم رئيس الوحدة المحلية بالحلمية والجمعية الزراعية و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة التنفيذية البناء بدون ترخيص المهندس حازم الاشموني المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية المراكز والمدن الإجراءات القانونیة حیال رئیس المرکز

إقرأ أيضاً:

التنمية المحلية: ترخيص البناء جرى اختزاله بـ8 خطوات تسهيلا على المواطن

قامت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، بجولة تفقدية في مدينة العلمين الجديدة، برفقة إدارة مهرجان العلمين الجديدة، مؤكدة   أنها تتقدم حملة إعلامية كبيرة حول التصالح في مخالفات البناء لاستعادة حق الدولة لإفادة المواطنين وللصالح العام.

جولة تفقدية لوزيرة التنمية المحلية:

ونوهت “عوض”، خلال جولتها في مدينة العلمين الجديدة، بأن هذا الأمر من سبل التعاون المميز مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مشيرة إلى أن ترخيص البناء جرى اختزاله إلى 8 خطوات من أصل 26، تسهيلا على المواطن، وجارٍ الإعلان عن تفاصيل ذلك، لافتة إلى أن أي مواطن أصبح البناء سهلًا بالنسبة له.

 

وشددت وزيرة التنمية المحلية، على أن مصر نجحت في استضافة منتدى الحضر العالمي بالتعاون مع عدة وزارات، الذي يعتبر ثاني أهم حدث في الأمم المتحدة،  قريبًا، وترجع أهميته إلى زيادة الوعي للتنمية، مؤكدة أن هذا المنتدى يعمل على التكامل بين المجتمع والدولة، وأبرز ما قدمته مصر في الانتهاء من العشوائيات تمامًا.

مقالات مشابهة

  • رفع 12280 طن قمامة ومخلفات مباني من 4 مراكز بالشرقية| صور
  • حفاظاً على الرقعة الزراعية.. تحرير 29 فدان من التعديات بالشرقية
  • غلق وتشميع ملعب بدون ترخيص بمدينة إطسا في الفيوم
  • إصابة 6 فى حادث تصادم دراجتين ناريتين بالغربية
  • إزالة 10 حالات تعدٍ في إطار الموجة الثالثة والعشرين بالفيوم
  • نائب محافظ أسيوط يترأس حملة لرصد وإزالة الإشغالات ومخالفات البناء بحي غرب
  • نائب محافظ أسيوط يترأس حملة لرصد الإشغالات ومخالفات البناء بحي غرب
  • نائب محافظ أسيوط يترأس حملة لرصد وازالة الاشغالات ومخالفات البناء
  • حملات رقابية مفاجئة على المصانع ومحطات تعبئة الغاز والوقود بالشرقية
  • التنمية المحلية: ترخيص البناء جرى اختزاله بـ8 خطوات تسهيلا على المواطن