تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد النائب أشرف حاتم رئيس لجنة الشئون الصحية على أهمية وجود خطة واضحة وآليات وزمن تنفيذ لما جاء ببرنامج الحكومة، جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الخاصة لمناقشة بيان الحكومة بحضور 4 وزارء  مطالباً بخطة واضحة تعمل على مواكبة التطورات التي تحدث في العالم، مؤكداً على ضرورة تأهيل الطلاب لسوق العمل في جميع المجالات، مستنكراً وجود أعداد كبيرة من الخريجين بمختلف المجالات ليس لهم مكان، مشيراً إلى عدم وجود هوية للتعليم ما قبل الجامعي مطالباً بالتنسيق بين الوزارتين.


جدير بالذكر أن اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تضم نحو 42 نائباً  وهم : النائب أحمد سعدالدين و النائب محمد أبوالعينين وكيلا المجلس، والسادة رؤساء اللجان النوعية بالمجلس، وممثلي الهيئات البرلمانية للأحزاب، وعدد من النواب المستقلين والمعارضة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التطورات برنامج الحكومة تأهيل الطلاب سوق العمل

إقرأ أيضاً:

بيان من الأولمبية المصرية بشأن واقعة "التحرش" في باريس

قررت اللجنة الأولمبية المصرية، الجمعة، إحالة محمد إبراهيم السيد كيشو، إلى لجنة الهئيات والقيم للتحقيق، عقب توقيفه في باريس على خلفية اتهامات بالاعتداء الجنسي.

وقالت اللجنة في بيان إن  رئيسها ياسر إدريس قرر "إحالة اللاعب إلى لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة اللواء شريف القماطي للتحقيق فيما نسب إليه  من "تصرفات غير مسؤولة" وذلك بعد انتهاء مشاركته في منافسات دورة الألعاب الأولمبية في باريس، وقبل ساعات من رحلة عودته لمصر".

وأوضح البيان أن "رئيس اتحاد المصارعة المصري ورئيس وفد المصارعة أفاد أن اللاعب غادر البعثة بإذن من رئيس وفد المصارعة لمشاهدة المباراة النهائية للمصارعة في وزنه، ولم يعد لمقر البعثة وأغلق هاتفه".

وقد طالب رئيس اللجنة الأولمبية، لجنة الهيئات والأندية والقيم بالتطبيق الصارم للوائح في حق اللاعب وأي مسؤول آخر في وفد المصارعة تثبت مسؤوليته عن تلك التصرفات.

وأشار البيان وجاء أنه في حالة ثبوت مخالفة اللاعب فإن العقوبة قد تصل إلى الشطب النهائي واستبعاده من ممارسة اللعبة محليا ودولي.

توقيف اللاعب المصري

مقالات مشابهة

  • 16 توصية لـ "اتصالات النواب" بشأن برنامج الحكومة الجديدة.. تعرف عليها
  • بيان من الأولمبية المصرية بشأن واقعة "التحرش" في باريس
  • تجريد رئيس جماعة وعضو في المكتب السياسي للتقدم والاشتراكية من عضويته في البرلمان
  • تفاصيل توصيات لجنة دراسة برنامج الحكومة بشأن تحفيز الاستثمار
  • «اتصالات النواب» تحذر الفتيات والسيدات من الانضمام لتطبيقات الخاطبة والزواج
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك اختيار السنوار رئيسا لحماس وتقر برنامج مسيرات الجمعة المقبلة
  • «الإصلاح والنهضة» يطالب بزيادة عدد كليات الذكاء الاصطناعي لمواكبة التعليم الحديث
  • هل طلب صندوق النقد تعويمًا جديدًا لسعر الصرف؟.. موازنة النواب تكشف
  • رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب يكشف حقيقة تحرير سعر الصرف مجددا
  • لجنة برلمانية خاصة تبحث توفير الخدمات في كربلاء اثناء زيارة الاربعينية