آخر تحديث: 13 يوليوز 2024 - 1:40 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أفاد عضو اتحاد الكرة العراقي علي رأس بحر العلوم، اليوم السبت، أن الاتحاد شكل لجنة خاصة للنظر بطلب مدرب المنتخب العراقي خيسوس كأساس، حول زيادة عقده.وقال بحر العلوم في حديث صحفي، إن “المدرب خيسوس كاساس طلب رفع قيمة عقده، وان الاتحاد ناقش طلبه في الاجتماع الأخير، وقام بتشكيل لجنة لاتخاذ قرار بهذا الشأن”.

واضاف ان “اللجنة تألفت من النائبين الأول علي جبار، والثاني يونس محمود، وعضو الاتحاد احمد الموسوي للنظر بطلب كاساس”، مشيراً إلى أن “اللجنة رأت بأن يكون قرار الزيادة مرهون بنتائج المنتخب في مبارياته الأربع المقبلة في النهائيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم”.وأوضح بحر العلوم، أن “عقد كاساس ينتهي في شهر تشرين الثاني المقبل، وخلال هذه المدة المنتخب سيخوض أربع مواجهات مهمة جدا لبلوغ منتخبنا لكأس العالم، ونأمل أن تكون النتائج ايجابية لضمان نقاط ضرورية في بداية المشوار”.يشار الى ان مدرب المنتخب الاسباني خيسوس كاساس، قد وقع عقده مع الاتحاد العراقي عام 2022، ويمتد العقد الى أربع سنوات، يتم خلالها تقييم عمله مع نهاية كل عام، ويحق للطرفين  التجديد أو إنهاء العقد بالتراضي، وقد طلب كاساس من الاتحاد العراقي، اجراء تعديل على عقده وزيادته قبل نهاية العقد المبرم بين الطرفين في شهر تشرين الثاني من هذا العام، إذ طالب بأن تكون قيمة عقده مليوني دولار، بدلًا من مليون و250 ألف دولار اضافة للتجديد لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض استكمال بطولة كأس مصر.. تعرف على السبب

 

غاب اليوم الثلاثاء مسؤولي النادي الأهلي عن الاجتماع الذي عقد بين الاتحاد المصري لكرة القدم، والأندية المشاركة في بطولة كأس مصر، الذي أقيم في مصر الاتحاد.

ورفض النادي الأهلي التواجد اليوم في الاجتماع، بناء على رفضه في استكمال بطولة كأس مصر للموسم الجاري 2023-2024، بسبب المواعيد التي حددت من قبل الاتحاد منذ أيام.

وعلم اتحاد الكرة أن الأهلي لم يحضر اليوم بسبب المواعيد المعلنة مؤخرا، لبطولة كأس مصر، بناء على طلب الأهلي من اتحاد الكرة، فتح القيد المحلي قبل بداية بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تقام خلال الفترة القادمة.

وطلب اتحاد الكرة من الأهلي خوض بطولة كأس مصر، باللاعبين الشباب والناشئين خلال المواعيد التي تم تحديدها ولكن رفض الأهلي هذا الاقتراح.

في غياب مسؤولي الأهلي.. الأندية توافق على لعب كأس مصر فيتور روكي يحسم موقفه من الانضمام إلى الهلال

شهد الإجتماع الذي أقيم اليوم في مقر اتحاد الكرة المصري، بين مسؤولي الاتحاد والأندية المشاركة في كأس مصر، موافقة الأندية على استكمال البطولة، وذلك الاجتماع شهد غياب مسؤولي الأهلي.


وجاءت القرارات خلال الاجتماع، على اتفاق الأندية لاستكمال بطولة كأس مصر في المواعيد، التي حددت من قبل اتحاد الكرة خلال الأيام الماضية.

وانتهى الاجتماع، بإن اتحاد الكرة أعلن استكمال كأس مصر بشكل طبيعي، بناء على موافقة الأندية، وذلك جاء عبر المركز الإعلامي للاتحاد.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مواعيد دور الـ16 من بطولة كأس مصر، حيث تنطلق بعضها يوم الخميس القادم، الموافق 8 أغسطس الجاري، ويستمر حتى يوم 21 من الشهر ذاته.

مقالات مشابهة

  • كاساس وإدارة ناديه السابق يرفعان قميص المنتخب العراقي في إسبانيا (فيديو)
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم: لا تغيير في مدرب المنتخب العراقي
  • كاساس يهاجم معارضي مشروع التأهل لكأس العالم ويكشف تفاصيل عقده الجديد
  • اتحاد الكرة العراقي: هل تستمر أزمة عقد كاساس أم يتدخل المكتب التنفيذي؟
  • اتحاد الكرة العراقي يوضح موقف عقد كاساس ويطمئن الجمهور
  • اتحاد الكرة العراقي: هل يتجه لتعيين هيرفي رينارد بدلاً من كاساس؟
  • مصدر بنادي مودرن سبورت لـ «الأسبوع»: لم نعترض على إقامة كأس مصر
  • الأهلي يرفض استكمال بطولة كأس مصر.. تعرف على السبب
  • الزمالك يعترض على مواعيد بطولة كأس مصر
  • الزمالك يوجه صدمة قوية لـ اتحاد الكرة بسبب بطولة كأس مصر