صحيفة اليوم:
2024-08-09@14:14:59 GMT

الحملات الميدانية تضبط 20 ألف مخالف في أسبوع

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

الحملات الميدانية تضبط 20 ألف مخالف في أسبوع

تستمر الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، في مناطق المملكة كافة.
وأسفرت الحملات التي تمت في مناطق المملكة كافة، للفترة من 4 إلى 10 يوليو 2024، عن النتائج التالية:ضبط المخالفينأولاً: بلغ إجمالي المخالفين الذين تم ضبطهم بالحملات الميدانية الأمنية المشتركة في مناطق المملكة كافة (20093) مخالفًا، منهم (12460) مخالفًا لنظام الإقامة، و(5400) مخالف لنظام أمن الحدود، و(2233) مخالفًا لنظام العمل.


أخبار متعلقة القيادة تهنئ رئيس الجبل الأسود بذكرى اليوم الوطني لبلادهتعليم مدمج للمدارس النائية.. لغتي والرياضيات والعلوم حضوريًا والمواد الأخرى عن بعد .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الحملات الميدانية تضبط 20 ألف مخالف في أسبوع - مشاع إبداعي
ثانيًا: بلغ إجمالي من تم ضبطهم خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة (1737) شخصًا (42%) منهم يمنيو الجنسية، و(57%) إثيوبيو الجنسية، و(01%) جنسيات أخرى، كما تم ضبط (49) شخصًا لمحاولتهم عبور الحدود إلى خارج المملكة بطريقة غير نظامية.
ثالثًا: تم ضبط (16) متورطـًا في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم.
رابعًا: بلغ إجمالي من يتم إخضاعهم حاليًا لإجراءات تنفيذ الأنظمة (19841) وافدًا مخالفًا، منهم (18209) رجال، و(1632) امرأة.
خامسًا: تم إحالة (9438) مخالفًا لبعثاتهم الدبلوماسية للحصول على وثائق سفر، وإحالة (3833) مخالفًا لاستكمال حجوزات سفرهم، وترحيل (11655) مخالفًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مواصلة الحملات الميدانية لمتابعة وضبط المخالفين- اليومالإبلاغ عن المخالفاتوأكدت وزارة الداخلية أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.
وأوضحت أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات مخالفة من خلال الاتصال على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض الحملات الميدانية المشتركة الحملات الميدانية ضبط المخالفين الإبلاغ عن المخالفين الحملات المیدانیة مناطق المملکة article img ratio مخالف ا

إقرأ أيضاً:

موسم جدة.. سيارة كلاسيكية تجذب زوار سباق السرعة الصيفي

لفتت أقدم سيارة كلاسيكية مشاركة في معرض السيارات الكلاسيكية ضمن فعاليات مهرجان السرعة الصيفي بموسم جدة 2024، على حلبة كورنيش جدة، الزوار الذين توافدوا على الفعاليات وسط أجواء حماسية ومثيرة وترفيهية.
والتقت "واس" بغسان عبد الناصر سلامة -مالك السيارة موديل 1974-، التي لفتت أنظار زوار مهرجان السرعة الصيفي بلونها الأزرق البحري المميز وشكلها النادر الجاذب رغم تاريخ صنعها القديم، مشيرًا إلى أنه ورث السيارة مع أبيه من جدهم وحرص هو وإخوته على الحفاظ عليها لتكون تحفة تذكارية وتجديدها بحسب الحاجة لذلك.

#صحيفة_اليوم| #المجتمع_اليوم
أخبار متعلقة مهنة تراثية.. حرفيات يبدعن في صناعة الخوص بنجرانبالخطوات.. كيفية تنفيذ خدمة تفويض المركبات من "أبشر"20 سيارة كلاسيكية في تجمع ومسيرة احتفالية بـ #الخبر
https://t.co/4hbHhMieIk
#مستقبل_الإعلام_يبدأ_من_اليوم pic.twitter.com/byw9tPtaqI— صحيفة اليوم (@alyaum) May 17, 2022سيارة كلاسيكيةوتحدث عن بعض التفاصيل للسيارة وندرة بعض القطع التي جُدد هيكل السيارة بها, مبينا أن القطع غالبا تتوفر وبعضها يجري طلبها من دول أخرى أو من البلد المصنعة للسيارة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سيارة كلاسيكية قديمة تجذب زوار سباق السرعة الصيفي - واس
ولفت إلى أنه يحتفظ ببعض الصور التذكارية للسيارة يشارك بها في العديد من المعارض والمسابقات، حيث أصبحت عنصر جذب للزوار لمعرفة تفاصيلها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } موسم جدة 2024- واس

مقالات مشابهة

  • ورش عمل وزيارات ميدانية.. "الشرقية" تواجه الاتجار بالأشخاص
  • أمانة الشرقية: الانتهاء من أعمال صيانة طريق الظهران الجبيل
  • طقس السعودية.. أمطار وعواصف رعدية على الباحة
  • "يونيسيف": تصاعد العنف في الشرق الأوسط سيؤدي لنتائج كارثية على الأطفال
  • ضبط 635 مخالفًا لممارستهم نشاط نقل الركاب دون ترخيص في عددٍ من مطارات المملكة
  • جامعة الحدود الشمالية تعلن فتح القبول للمنح للطلاب غير السعوديين
  • موسم جدة.. سيارة كلاسيكية تجذب زوار سباق السرعة الصيفي
  • "التعاون الاسلامي": ندين الاغتيالات السياسية وجرائم حرب الاحتلال في غزة
  • تأهيل 2,988 مدربًا لمكافحة العدوى في المنشآت الصحية
  • عالية الجودة.. 50 صنفًا من التمور وسط كرنفال بريدة للتمور